ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك

مس فراتين - ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف من هذه التأثيرات أسبوعيا ضعي قناع على وجهك لعمل موازنة بين المناطق الجافة والدهنية.

• اغسلي وجهك يوميا بصابون مرطب أو غسول للوجه. منتج أولاي لتنظيف الوجه "Skin Adapt" يساعد على إعادة توازن البشرة مع خلاصة الخيار والذي يعمل على تنظيف البشرة عميقا بينما المجفف سيترك بشرتك مخملية وناعمة اتبعيه بالمخفف الخاص "Skin Adapt" مع خلاصة الميرامية الذي سيترك البشرة نظيفة ونقية ، رطبيها باستعمال كرات من القطن.

• هذا يستهدف المناطق الدهنية في منطقة الدهنية دون أن يترك البشرة جافة.

• قومي بتقشير البشرة لتجنب تكسرها وانسداد مساماتها باستعمال مقشر مناسب. افركي وجنتيك بلطف ثم تعمقي بالمناطق الدهنية، هذا يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء أيضا .

• اغلي ماء واسكبيه في وعاء كبير ثم أضيفي أربع ملاعق من ماء الورد ثم ضعي وجهك أمام البخار المتصعد، ضعي منشفة فوق رأسك لمدة 10 دقائق هذا يساعد على فتح المسام.

• في مثل هذه الجلسات قومي بعمل قناع مزدوج واحد مرطب للوجنتين والآخر من الطين للمناطق الدهنية اتركيه مدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء قبل أن تضعي المرطب.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
 5 أعشاب مفيدة لجمالك
5 أعشاب مفيدة لجمالك
1. الكافور

يتميز الكافور في المقام الأول بفاعليته كمادة مطهرة. ولذلك فإن زيت الكافور ظل يستخدم خلال القرن الثامن عشر كعلاج أساسي لنزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي والحميّات عموماً. وفي مجال التجميل ، تُستغل هذه الخاصية في عمل بعض المستحضرات مثل مستحضرات علاج حروق الشمس، وغسول الفم، وفي عمل بعض أنواع الصابون، ومنظفات البشرة...
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
1. العناية بالبشرة: قبل أن تبدأ علامات الحمل بالظهور، سوف تلاحظين تغييرات فى بشرتك، فقد تظهر عليها بعض الحبوب، أو البقع الداكنة أو علامات الجفاف.

- البقع الداكنة: أما إذا لاحظت ظهور البقع الداكنة، فهذا هو "قناع الحمل" الذى تعانى منه بعض النساء ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، وتظهر هذه البقع بشكل خاص فى وسط الجبين، وعند محيط الفم، وهو ...
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
أجهزة كهربائية مزودة بملاقط متعددة، شرائط من السكر أو الشمع مختلفة الأشكال والأطوال والرائحة، كريمات مزودة بمواد تقضي على الشعر وعلى حاسة الشم لديك أيضا! كلها طرق معروفة ومستخدمة للتخلص من الشعر غير المرغوب به، ولكن أسهل وأسرع وأنظف طريقة للتخلص من الشعر هي بحلاقتها فورا دون ألم أو ندم. وإذا اتبعت هذه النصائح فسوف تحصلين على سيقان ناعمة كالحرير في ...
نتيجة طويلة الأمد
نتيجة طويلة الأمد
في أغلب الأحيان، لا يبقى كريم الأساس جميلاً لفترة طويلة على الوجه، ونلاحظ بعد ساعات قليلة أن النتيجة بدأت تخبو وبات المظهر اصطناعياً. إلا أن المشكلة تعزى غالباً إلى البشرة وليس إلى الماكياج. فحين تشرب بشرة الوجه كريم الأساس، يعني ذلك أنها جافة جداً وغير مرطبة كفاية. لذا، عليك تحضير بشرتك مسبقاً باستعمال كريم الترطيب الملائم لها، واختياره بالترك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة