ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > إذا كنت ممتلئة في الأعلى
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إذا كنت ممتلئة في الأعلى

مس فراتين - حين كنت شابة، كنت تملكين كتفين جميلين وعريضين. واليوم، أصبح شكلك عجيباً مع تراكم الدهون في معدتك وبطنك، فضلاً عن إحساسك الدائم بالانتفاخ نتيجة التقلبات الهرمونية.

أولاً، لا تحلمي أبداً لأن تنحيف الكتفين أمر غير ممكن أبداً. أما المعدة والبطن فيستجيبان بصورة جيدة للحمية المنحفة والتمارين الرياضية. امتنعي عن تناول السكريات والمشروبات الغازية، وتناولي ثلاث وجبات رئيسية وتجنبي الأطعمة النيئة ومشتقات الحليب. اشربي الكثير من الماء بين الوجبات. وبالنسبة إلى الرياضة، امشي ٢٠ دقيقة كل يوم وشدّي عضلات بطنك بتمارين شدّ عضلات البطن.

لناحية التغذية، ركزي على الألياف المطهوة لأنها أسهل على الهضم ولا تسبب أي تخمّر. تناولي أيضاً الفاكهة المسلوقة، اللذيذة والسهلة التحضير، وهريسة الخضار وأنواع الحساء الغنية بالفيتامينات والمعادن. واعلمي أن حساء اليقطين، الذي تتحمله الأمعاء الحساسة جيداً، يحفز عمل الأمعاء الكسولة نظراً لوجود المانيتول الملين للأمعاء. وفي الصباح، إنسي أمر الزبدة والدهون مع الخبز وتناولي بدل ذلك الخبز المحمص مع الهندباء المحتوية على ألياف منظمة لتوازن الأمعاء. يمكنك تحضير المشروبات من الهندباء علماً أن هذه المشروبات سهلة الهضم وغنية بالمعادن (مثل الكلسيوم والمغنزيوم والفوسفور والحديد).

لناحية الرياضة، ثمة تمرين يشدّ عضلات البطن. استلقي على ظهرك وشدّي ساقيك قرب بعضهما البعض ومدّيهما جيداً إلى الأعلى. ثبتي يديك بشيء صلب ثم أخفضي ساقيك ببطء من دون أن تلامسا الأرض ثم ارفعيهما بسرعة. حاولي إنجاز ٤ جولات من هذا التمرين، على أن تنطوي كل جولة على ١٠ تكرارات. كما يمكنك ممارسة تمارين بيلاطس التي تحرك العضلات العميقة في البطن.

ثمة مستحضر يساعد أيضاً على تنحيف البطن والمعدة وهو Age Re-Perfect Soin Ventre-Taille من لوريال باريس L'Oréal Paris. يمتاز هذا المستحضر بتركيبته القشدية المغذية التي تنحف وتحارب الارتخاء، والغنية بالكلسيوم والكافين. يستحسن تدليك هذا المستحضر على البطن باعتماد حركات دائرية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
عزيزتي طرق مختلفة للتخلص من الوزن الزائد
عزيزتي طرق مختلفة للتخلص من الوزن الزائد
عزيزتي .. إذا كنت تعانين من زيادة الوزن ، وتبحثين عن طرق مختلفة للقضاء على هذه المشكلة ، فلا داعي للحيرة ، يقدم لكِ الخبراء 5 طرق لتسريع عملية خسارة الوزن ، وإليكِ الطرق :

1ــ تجنبي إضافة زيت الزيتون (أو أي زيت آخر) إلى الطعام ، فهو يضيف الكثير من السعرات ويخزن الدهون في الجسم.

2ــ قولي لا لجميع أنواع الأطعمة عالية الده...
نصائح تساعدك على حرق الدهون
نصائح تساعدك على حرق الدهون
تعاني نسبة ليست قليلة من النساء من تراكم الدهون الزائدة في مناطق متعددة من الجسم. وللمساعدة في حرق تلك الدهون إليك مجموعة النصائح التالية:

زيت الكافور للتدليك: انتشرت في الآونة الأخيرة مراكز التدليك للحصول علي قوام ممشوق، حيث إن له تأثيرا جيداً لعملية حرق الدهون، وخصوصاً إذا تم التدليك بنوع جيد من الزيوت التي تساهم في ...
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.

في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.

قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأح...
هل أنت ضحية للسيلوليت؟
هل أنت ضحية للسيلوليت؟
السيلوليت هو خلايا دهنية صلبة محصورة في شبكة النسيج العضلي والليف. هذا ويتخلص الجسم من هذا النسيج والألياف بشكل ثابت عن طريق سوائل الجسم، ويمكن لحمية غذائية معينة أن تحارب السيلوليت. ويمكن لتطهير المنطقة المتأثّرة وخفض كمية السموم الفائضة أن يكون مفيدا في إزالة السيلوليت وتحسّين نوعية الجلد.

تعتبر الفواكه الطازجة و...
ما هي الاسباب الحقيقية لظهور الكرش؟
ما هي الاسباب الحقيقية لظهور الكرش؟
هناك أنواع خاطئة من التمرينات وانواع أطعمة ضارة يمكن أن تسبب ترهل عضلات البطن وظهور الكرش. تعالي نتعرف عليها.

1- العديد من الأطعمة التى تدعى بالأطعمة الصحية إنها فى الحقيقة اطعمة ضارة ولكنها متخفية وغير ملحوظة حيث تتسبب فى زيادة الدهون الضارة فى الجسم. مثلا أطعمة الحمية (دايت) تمد الجسم بكميات من الدهون والسعرات الحرارية الزائ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة