ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 اسباب خفية لزيادة الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 اسباب خفية لزيادة الوزن

مس فراتين - قد يصيبك اتباع نظام غذائي معين بحالة شديدة من الإحباط، وذلك عندما لا تجدين الاستجابة المناسبة من جسمك، وهناك بعض الأسباب الخفية التي قد تؤدي إلى فشل حميتك الغذائية كالآتي:

الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً فى زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب فى سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل مبالغ فيه بعد زواله، وهو الشىء الذى يربك حالة الانتظام التى يعيش عليها الجسم، والتى تعتبر أول عناصر الرشاقة.

أدوية الحساسية: تساعد أدوية الحساسية على زيادة الوزن وتعطيل حرق السعرات، وهو ما يجعل من المستحيل تقريباً القيام بعمل ريجيم ناجح فى ظل علاج مكثف للحساسية، لأن قليلاً جداً من الأشخاص لا يتأثرون بهذا النوع من الأعراض الجانبية.

التمرينات الرياضية: إن ممارسة التمرينات الرياضية بشكل غير منتظم يعتبر من أهم أسباب زيادة الوزن، وذلك لأن بعض العضلات خاصة الصغيرة والضعيفة مثل عضلات الصدر والبطن والأرداف تعتاد سريعاً على التمرينات والحركة، وتستجيب لها بحرق ما عليها من شحوم متراكمة، والتوقف عن ممارستها فجأة وبدون سبب تجعلها أكثر قابلية لاستقبال الشحوم والتي يصبح من الصعب إزالتها بعد العودة للتمرينات مرة أخرى.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
قل نعم لليوغا؟
قل نعم لليوغا؟
لقد اصبحت اليوغا طريقة شائعة وممتعة للاسترخاء والتمرين حول العالم. وبالرغن من أنها تمارين جسدية، إلا أنها يمكن أن تكون خطرة إذا لم تقم بحماية نفسك بالشكل الصحيح.

تقدم الأكاديمية الأمريكية للجرّاحين التجبيريين هذه الإقتراحات لتقليل خطر الاصابة بالكدمات أثناء دروس اليوغا:

1. استشر الطبيب قبل البدء في دروس اليوغا، للتأكد من أ...
9 أشياء لم تعرفيها عن أنظمة تنظيف السموم من الجسم
9 أشياء لم تعرفيها عن أنظمة تنظيف السموم من الجسم
التنظيف من السموم: غالبا ما يرتبط تعبير التخلص من السموّم بالتوقف عن تناول الكحول الادوية أوالمخدّرات؛ بالإضافة إلى الحمية الغذائية وخسارة

الوزن: "حمية التخلص من السموم." على أية حال، تهدف حمية التخلص من السموم لإزالة كلّ التأثيرات السلبية على جسمنا من البيئة، مثل المواد الكيمياوية الصناعية، مبيدات حشرات، الإضافات في أطعمتنا، الدخان والملو...
شفط الدهون: الاختيار الصعب
شفط الدهون: الاختيار الصعب
ما هو الجزء غير المفضل في جسمك أو على الأقل جزئيا؟ على الرغم من شعبية الحميات الغذائية بانواعها واشكالها المختلفة أو حتى اللجوء إلى حبوب الحمية إلا أن معظم البالغين لا يزالون يعانون من البطون المترهلة والفخذين المتضخمين. ولا عجب بأن عملية شفط الدهون هي ثالث أكبر إجراء للتجميل ، بعد عمليات تكبير للثدي وتجميل الانف، وفقا للجمعية الأمريكية للجراحة الت...
25 نصيحة لرشاقة دائمة
25 نصيحة لرشاقة دائمة
لتكوني جميلة ورشيقة في كل الأوقات

صارت هواجس الرشاقة وخفض الوزن والحمية ملازمة للمرأة وتشكل محور حياتها. ووتهتم المرأة بشكل خاص لرؤية الكيلوغرامات الناقصة على الميزان، رغم أنه في الواقع، الأهم من حيث الرشاقة هو خفض نسبة الدهون في الجسم، علماًَ أن قلائل هم الذين يدركون ذلك.

مهما تكلمنا عن موضوع الرشاقة والوزن، تبقى المرأة م...
لماذا لا نفقد الوزن؟
لماذا لا نفقد الوزن؟
حين تتبع نظاما غذائيا لفترة ولا تجد تغييرا في وزنك يتولد لديك شعور بالإحباط وتبدأ التساؤلات لماذا لم أفقد الكيلوجرامات الزائدة على الرغم من اتباع الحمية بشكل دقيق؟ إليك خمسة أسباب تحول بينك وبين فقدان وزنك.

1. عدم النوم بشكل كاف: إذا كنت لا تنام بما فيه الكفاية، سيبدأ جسمك بالبحث عن طريقة أخرى لإيجاد الطاقة، ذلك يعني بأنك ستتناول ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة