ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 اسباب خفية لزيادة الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 اسباب خفية لزيادة الوزن

مس فراتين - قد يصيبك اتباع نظام غذائي معين بحالة شديدة من الإحباط، وذلك عندما لا تجدين الاستجابة المناسبة من جسمك، وهناك بعض الأسباب الخفية التي قد تؤدي إلى فشل حميتك الغذائية كالآتي:

الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً فى زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب فى سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل مبالغ فيه بعد زواله، وهو الشىء الذى يربك حالة الانتظام التى يعيش عليها الجسم، والتى تعتبر أول عناصر الرشاقة.

أدوية الحساسية: تساعد أدوية الحساسية على زيادة الوزن وتعطيل حرق السعرات، وهو ما يجعل من المستحيل تقريباً القيام بعمل ريجيم ناجح فى ظل علاج مكثف للحساسية، لأن قليلاً جداً من الأشخاص لا يتأثرون بهذا النوع من الأعراض الجانبية.

التمرينات الرياضية: إن ممارسة التمرينات الرياضية بشكل غير منتظم يعتبر من أهم أسباب زيادة الوزن، وذلك لأن بعض العضلات خاصة الصغيرة والضعيفة مثل عضلات الصدر والبطن والأرداف تعتاد سريعاً على التمرينات والحركة، وتستجيب لها بحرق ما عليها من شحوم متراكمة، والتوقف عن ممارستها فجأة وبدون سبب تجعلها أكثر قابلية لاستقبال الشحوم والتي يصبح من الصعب إزالتها بعد العودة للتمرينات مرة أخرى.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
المعكرونة
المعكرونة
المعكرونة تسبب البدانة

خطأ. فالطبق المؤلف من 200 غ من المعكرونة المسلوقة ينطوي على 180 وحدة حرارية فقط، وهذا منطقي جداً.

إلا أن الصلصة المرافقة للمعكرونة هي التي تسبب البدانة، ولاسيما الصلصة المرتكزة على الزبدة والجبنة والكريما. وإذا كنت تتبعين حمية غذائية منحفة، ننصحك باستهلاك المعكرونة عند الظهر فقط والامتناع عن تناولها مساء....
الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد
الحمية البلاروتينية.. طريق جديد للحصول على جسد "مثالي"!
الحمية البلاروتينية هي حمية قائمة على أساس تناول البروتينات المحضرة صناعيا بدل البروتين الذي نحصل عليه من الأكل العادي، فإن الرجيم عالي البروتين لا يخلو من الآثار الجانبية، الشيء الرئيسي هو رائحة النفس الكريه، ولكن لا مفر من ذلك، فهي تظهر أن الرجيم أصبح فعالا.

وفي الواقع عندما يقوم الجسد بحرق الدهون، تنتج عنه ظاهرة معروفة باسم ...
الطريقة الهندية للنحافة!
الطريقة الهندية للنحافة!
إذا كنتِ ترغبين في فقدان بضعة كيلوغرامات قبل الصيف، جرّبي اتّباع نمط غذائي على الطريقة الهنديّة. وفقاً للفلسفة الهنديّة القديمة، يحصل اكتساب الوزن نتيجة نظام هضمي بطيء، مفرط، وغير متوازن.

لتسهيل الهضم، ينصح الخبراء بشرب الشاي المنشِّط للتخلّص من الاحتقان. واليك النصائح التالية:

1. حاولي عدم الإفراط في الأكل: احرصي على التوقف...
المياه المعدنية
المياه المعدنية
بعض أنواع المياه المعدنية تساعد على النحافة

خطأ. فمهما كانت مزايا المياه المعدنية (بعضها غني بالكلسيوم، وأخرى غنية بالصوديوم أو المغنزيوم...)، لا يستطيع أي نوع منها تنحيف الجسم وتخليصه من الكيلوغرامات الفائضة. إلا أن شرب كمية كافية من الماء كل يوم يسهل عمل الأمعاء ويتيح التخلص من السموم المتراكمة في الجسم. لكن تذكري أنه ما من نوع من المياه...
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة