ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن

مس فراتين - تقع أخطر الدهون على الإطلاق حول الأعضاء الداخلية، وعميقا في طيات البطن.

يعمل الدهن في المنطقة البطنية بشكل مختلف عن الدهنِ في أي مكان آخر في الجسمِ. فهو يحصل على كميات أكبر من الدَم بالإضافة إلى مستقبِلات الأكثر للكرتيزول،هرمون الإجهاد. يرتفع هرمون Cortisol وينخفض مرار وتكرار على مدار اليوم، لكن إذا كنت تحت إجهاد ثابت، فأن كمية الهرمونِ التي تنتج تبقى مرتفعة. مع الإجهاد المرتفع، وبالتالي الارتفاع المستمر للكروتيزول ، يتم إيداع المزيد من الدهن في منطقة البطن بما أن هناك مستقبلات أكثر للهرمون هناك.

إذا ارتفعت مستويات الإجهاد فأن الدهن البطني سيزِيد. هذه التمارينِ يمكن أَن تساعد النساء على التَخَلص من ذلك الدهن البطني وبالتالي تقليل خطر الإصابة ببعض الأمراضِ المزمنة.



Pavan Muktasan الوقت: نصف دقيقة لكل ساق الطريقة: اضطجعي على ظهرِك. تنفسي بعمق. ثمّ اطوي الساق اليسرى من الركَبِة. امسكي الأصابع معا واجلبي الساق المَطوية للمس معدتك. ارفعي رأسك بحيث يمسّْ أنفك ركبتك. الساق الأخرى يجب أن تبقى مستقيمة. احبسي نفسك. عودي إلى الوضع الأصلي ثم ازفري بعمق. اتبعي نفس الخطوات للساقِ الآخرى. المنافع: تساعد هذه الخطوات على التخلص من غازات البطنِ وتقلل من دهون البطن. كما تزِيد مرونة الركَب والأوراك.



Bhujangasan الوقت: نصف دقيقة.

الطريقة: نامي على معدتك، جبهتك على الأرضِ، ويديك تحت الأكتاف. ارفعي جسمك للأعلى بقوّةِ العضلات الخلفية، مع رفع الرأس. لا تستعملي يديك بل يجب أن تبقى على الأرض أَو محمولة على الظهر أعلى الورك.

المنافع: يساعد في إبقاء العمود الفقري الظهريِ مطاطيِا وقويِ. كذلك يمكن الشفاء من ألم الظهر الناجم عن التوتر والتعب. يساعد إلى حدٍّ كبير في تَخفيض الدهنِ البطني أيضا.

Dhanurasan، القوس

الوقت: نصف دقيقة

الطريقة: نامي على معدتك. أثني الركب، وامسكي بالكواحل. اسحب بيديك وادفعي بسيقانك، مع ضم الركَب سوية، حتى يتشكل قوس مع وجود المعدة فقط على الأرضِ. انظري للأعلى.

المنافع: يخفض دهن البطن. ويرفع الضغط عن العمود الفقري، بسبب الضغط على الأعصابَ بألواح الكتف التي تقلل توزيع الدمِّ. لكن عندما تعود للوضع الطبيعي تندفع كمية أكبر من الدم إلى تلك المناطقِ مما يزيد مرونة الحبل الشوكي ويرفع الحيوية بالتأكيد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
الرشاقة.. طريق بسيطة بتصميم محنك!
معركة مكافحة توسع محيط الخصر، من المهام القاسية بالنسبة لأكثر الأشخاص. الحمية ، والتمرين، وقوة الإرادة – أنها طريق يصعب الإبحار بها. أكثر الناسِ يجدون بأنه من الأسهل زيادة الوزن بدلا من التخلص منه. على أية حال، يمكنك أن تسرع أيضك وتجعل من الصعب على جسمك تخزين السعرات الحرارية كدهن ببساطة عن طريق تصميم حمية مناسبة من الأطعمة الحرارية العالية.. ...
 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاط...
كيف سيساعدك الرجيم على التخلص من المشاكل الهضمية؟
كيف سيساعدك الرجيم على التخلص من المشاكل الهضمية؟
إذا كنتِ تعانين من مشاكل هضميّة، تناولي الفاكهة المطبوخة أو الخضار النيء (بازلاء في السلطة، لفت) أو اخلطيها مع النشويات.

الفطور

- شراب ساخن من دون سكر.

- قطعتان أو ثلاثة من الخبز، حبة كاملة، مع قليل من الزبدة.

- حبّة فاكهة طازجة، مطبوخة أو نيئة.

- كوب لبن طبيعي.

الغداء
<...
5 أخطاء صحية نقوم بها يوميا
5 أخطاء صحية نقوم بها يوميا
هناك بعض الأخطاء الصغيرة التي نكاد لا نشعر بها ولكنها تؤثر كثيرا على صحتنا على المدى البعيد. تعالوا نتعرف عليها ونحاول الابتعاد عنها:

1. تناول المشروبات الغازية ذات السعرات المنخفضة

وفقا لدراسة اجراها مركز العلوم الصحية في جامعة تكساس تبين أن الناسِ الذين تناولوا صودا قليلة بالسكّر مرة واحدة في اليوم لمدة سبع سنوات زاد وزنهم بن...
تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
اسئلة كثيرة ومواقف عصيبة تمر بها النساء خلال فترة الريجيم أجمع الخبراء علي تسميتها باللحظات الصعبة؟ وتتلخص اللحظات الصعبة كما تقول د‏.‏ سوزان كيلز اخصائية التغذية الامريكية, في المواقف التالية:

اتبعي تلك النصائح وستنجحين بتخطي هذه اللحظات الصعبة التي تواجه معظم البدينات، خلال فترة الريجيم.

‏1-‏ فترة الاعلانات التليفزيو...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد