ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > قصة الشعر الأنسب لك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

قصة الشعر الأنسب لك

مس فراتين - كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين. إليك ما تحلم به كل امرأة في صالون تزيين الشعر:

يبرم مزين الشعر الكرسي، وتنظرين إلى المرآة، و... تجدين نفسك مذهلة ورائعة! حسناً، يمكن أن يصبح هذا الحلم حقيقة. إليك سبع خطوات تساعدك في الحصول على القصة الأمثل لك.

عليك العثور على مزين شعر بارع. إذا صادفت امرأة أعجبتك تسريحة شعرها، إسأليها ببساطة عن اسم مزين الشعر الذي تذهب إليه.

يملك مزينو الشعر أيادٍ سحرية، لكنهم لا يملكون عقولاً سحرية. لذا، كوني مستعدة لشرح نوع القصة التي تريدينها. راجعي مجلات الموضة التي تعرض عموماً أحدث التسريحات. وتذكري أن القصة الجيدة تبرز أفضل قسماتك. لذا، أخبري مزين الشعر عن المساحات التي تريدين لفت الانتباه إليها.

كوني واضحة وصارمة مع مزين الشعر. أخبريه بوضوح عما تريدينه. وإذا لاحظت أن مزين الشعر بدأ يتخذ اتجاهاً لست واثقة منه، قولي له ذلك فوراً. عززي نوع شعرك. اعلمي أنه بصرف النظر عن طبيعية شعرك، يمكنك الكشف دوماً عن خصل صحية ولامعة ورائعة. حاولي ألا تغسلي شعرك كل يوم. يقول الاختصاصيون إن الأمثل هو غسله مرة كل يومين أو ثلاثة أيام. استخدمي أنواع الشامبو الخفيفة، ثم احرصي على تغذية الشعر بالملطف. يستحسن عموماً فك العقد من الشعر الرطب باستعمال مشط عريض الأسنان.

اختاري دوماً القصة المتدرجة نوعاً ما. مما يمنح المزيد من الحجم للشعر المترهل. وإذا كان طولك أقل من 162 سم، أبقي دوماً شعرك عند مستوى كتفيك.

للحصول على تلك النتائج الباهرة في المنزل، تذكري أن تسألي مزين الشعر:

- ما هو نوع الشامبو/الملطف الأمثل لي؟

ركزي على نوع المنتج الأمثل لشعرك وليس على الماركة. هكذا، لن تشعري أنك مضطرة لشراء المنتجات التي يبيعها الصالون.

- كيف يجدر بي تجفيف هذه القصة؟

إنها مسألة في غاية الأهمية. أطلبي من مزين الشعر أن يعلمك الخطوات الأساسية لكيفية تجفيف شعرك.

- ما هي المنتجات التي تستحق الشراء؟

يوصي مزين الشعر الجيد عموماً بخيارين أو ثلاثة على الأكثر. فالقصة الرائعة لا تحتاج إلى الكثير لتبدو رائعة

. - ما هي أدوات التصفيف التي أحتاج إليها؟

أطلبي من مزين الشعر أن ينصحك بالأدوات الواجب استعمالها أثناء تصفيف الشعر. - ماذا لو أردت ترك شعري يجف لوحده في الهواء؟

تستطيع كل امرأة تقريباً التخلي عن مجفف الشعر، وترك شعرها يجف في الهواء الطبيعي. تأكدي فقط من استعمال المنتجات التي تضفي الحجم إلى شعرك وتحول دون المظهر الأشعث. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
في عرض Cynthia Rowley: بعض الخصلات مجعّدة وأخرى ملفوفة أو متروكة على طبيعتها.. أضيفي خصلات الشعر المستعارة الملونّة لتظهري بذلك مختلف الزوايا من شخصيّتك. اشتري الخصلات الملوّنة الفرديّة وأضيفيها بدبّوس صغير على الشعر.

TIP: استعملي عاقص الشعر المزدوج للحصول على خصلات مجعّدة عريضة بسهولة....
الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
يمكن أن تظهر الخصل غير المرتبة في أي لحظة، بعد الخروج مباشرة من المنزل في الطقس الماطر، الحار أو حتى العاصف. لذا قمنا بإعداد عدة طوارئ مميزة مناسبة لكل سيدة أو فتاة تتعرض لظروف قاهرة قد تدمر تسريحتها.

1. معركة الشعر الجاف وغير المنتظم: بعد تجفيف الشعر لا زالت هناك بعض الخصل القصير واقفة أو غير منتظمة مع باقي الشعر. الحل استعملي القليل...
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fus...
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة...
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
تعرفي على طريقتين جديدتين لجعل شعرك أكثر جمالا. الملح مع الكريم المرطب: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة ملح خشن مع ثلاث ملاعق كبيرة كونديشنر ( كريم مرطب ومغذي للشعر) ثم ضعي المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية. وزعي المزيج وهو دافئ على شعرك من الفروة للأطراف واتركيه على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ. هذا المزيج سيمنح شعرك صحة وبريقا ويعيد ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة