ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > قصة الشعر الأنسب لك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

قصة الشعر الأنسب لك

مس فراتين - كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين. إليك ما تحلم به كل امرأة في صالون تزيين الشعر:

يبرم مزين الشعر الكرسي، وتنظرين إلى المرآة، و... تجدين نفسك مذهلة ورائعة! حسناً، يمكن أن يصبح هذا الحلم حقيقة. إليك سبع خطوات تساعدك في الحصول على القصة الأمثل لك.

عليك العثور على مزين شعر بارع. إذا صادفت امرأة أعجبتك تسريحة شعرها، إسأليها ببساطة عن اسم مزين الشعر الذي تذهب إليه.

يملك مزينو الشعر أيادٍ سحرية، لكنهم لا يملكون عقولاً سحرية. لذا، كوني مستعدة لشرح نوع القصة التي تريدينها. راجعي مجلات الموضة التي تعرض عموماً أحدث التسريحات. وتذكري أن القصة الجيدة تبرز أفضل قسماتك. لذا، أخبري مزين الشعر عن المساحات التي تريدين لفت الانتباه إليها.

كوني واضحة وصارمة مع مزين الشعر. أخبريه بوضوح عما تريدينه. وإذا لاحظت أن مزين الشعر بدأ يتخذ اتجاهاً لست واثقة منه، قولي له ذلك فوراً. عززي نوع شعرك. اعلمي أنه بصرف النظر عن طبيعية شعرك، يمكنك الكشف دوماً عن خصل صحية ولامعة ورائعة. حاولي ألا تغسلي شعرك كل يوم. يقول الاختصاصيون إن الأمثل هو غسله مرة كل يومين أو ثلاثة أيام. استخدمي أنواع الشامبو الخفيفة، ثم احرصي على تغذية الشعر بالملطف. يستحسن عموماً فك العقد من الشعر الرطب باستعمال مشط عريض الأسنان.

اختاري دوماً القصة المتدرجة نوعاً ما. مما يمنح المزيد من الحجم للشعر المترهل. وإذا كان طولك أقل من 162 سم، أبقي دوماً شعرك عند مستوى كتفيك.

للحصول على تلك النتائج الباهرة في المنزل، تذكري أن تسألي مزين الشعر:

- ما هو نوع الشامبو/الملطف الأمثل لي؟

ركزي على نوع المنتج الأمثل لشعرك وليس على الماركة. هكذا، لن تشعري أنك مضطرة لشراء المنتجات التي يبيعها الصالون.

- كيف يجدر بي تجفيف هذه القصة؟

إنها مسألة في غاية الأهمية. أطلبي من مزين الشعر أن يعلمك الخطوات الأساسية لكيفية تجفيف شعرك.

- ما هي المنتجات التي تستحق الشراء؟

يوصي مزين الشعر الجيد عموماً بخيارين أو ثلاثة على الأكثر. فالقصة الرائعة لا تحتاج إلى الكثير لتبدو رائعة

. - ما هي أدوات التصفيف التي أحتاج إليها؟

أطلبي من مزين الشعر أن ينصحك بالأدوات الواجب استعمالها أثناء تصفيف الشعر. - ماذا لو أردت ترك شعري يجف لوحده في الهواء؟

تستطيع كل امرأة تقريباً التخلي عن مجفف الشعر، وترك شعرها يجف في الهواء الطبيعي. تأكدي فقط من استعمال المنتجات التي تضفي الحجم إلى شعرك وتحول دون المظهر الأشعث. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
يستحسن عموماً استعمال المصل المغذي قبل الشامبو فيما لا يزال الشعر جافاً. فتركيبات الأمصال مركزة جداً، ولذلك يحتمل أن تحسس فروة الرأس في حال استعمالها بعد الشامبو لأن الماء يزيل الحاجز المائي الدهني الواقي. كما أن هذه المنتجات تحفز الدورة الدموية المجهرية، ما يجعل المستحضرات المستخدمة بعدها أكثر فاعلية. إلا أنه يوجد استثناء على هذه القاعدة، ويتمثل...
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
حلول سريعة لشعر جميل وصحي
حلول سريعة لشعر جميل وصحي
حمابة وترطيب وتحضير

أمنح شعري حالياً إجازة من الصبغة، لكنه أصبح باهت المظهر ومفتقداً إلى اللمعان. هل من طريقة لجعله لامعاً مجدداً بين مواعيد زياراتي إلى صالون التزيين؟

يحتاج الشعر المصبوغ وغير المصبوغ على حد سواء إلى المقدار نفسه من الحماية والترطيب. وإذا أردت التوقف حالياً عن صبغ شعرك لكنك ما زلت ترغبين في اللمعان، جربي L'O...
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر L'Oréal Professionnel Série Expert Absolut Repair Unifibrine Serum Special مصل عناية مصمّم لترميم الشعر المتقصّف والتالف من الأعماق، وهو جزء لا يتجزأ من علاج متكامل يعيد بناء الشعر المتضرّر من خلال استخدام ثلاثة منتجات مختلفة:

Absolut Repair Renew C يعيد إلى ألياف الشعر قوّتها الطبيعية من الجذور حتى الأطراف، Absolu...
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
لشعرك.. اسرع التسريحات في اقل من 5 دقائق
إذا كنت لا تجدين الوقت الكافي لتصفيف شعرك في فصل الصيف، فإليك هذه الطرق السريعة التي ستعطيك اللوك المطلوب في أقل من 5 دقائق. أولا، استخدمي اسبراي الشعر لتضيفي لشعرك الحجم والكثافة المطلوبين. استخدميه بعد الاستحمام وتجفيف الشعر. ومن الأفضل أن تضعيه على شعرك وهو مقلوب للأمام.

ثانيا، يمكنك جمع شعرك للخلف على هيئة ذيل حصان مع الاحتف...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة