ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟

مس فراتين - استفيدي من قوة الترميم في ملطف الشعر اليومي. جربي Pantene Pro-V Repair & Protect Conditioner المميز بتركيبته الجديدة والقوية المصممة لاستعمال المستحضر بشكل يومي بهدف إعادة اللمعان والحيوية إلى الشعر الباهت. بالفعل، تجمع تركيبة هذا الملطف الجديد بين البوليمرات ذات الأيونات الإيجابية الشحنة والسيليكونات الأمينية بحيث تحدث فرقاً كبيراً. وبعد غسل الشعر، عليك استعمال المستحضر الواقي من حرارة التصفيف من Kerastase أو L'Oréal الذي يحول دون تلف الشعر بفعل حرارة التصفيف. افركي مقداراً ضئيلاً من هذا المستحضر بين يديك ووزعيه بالتساوي على كل شعرك، مع التركيز خصوصاً على الأطراف. استخدمي من ثم مجفف الشعر الكهربائي أو مكواة التمليس مثلما تريدين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
بحيرة البجع
بحيرة البجع
«أوديل-بحيرة البجع» Odile Le Lac Des Cygnes

تسريحة شينيون رائعة، ترمز إلى الأناقة والترف في بنيتها الطويلة التي حدّدت تموّجاتها درجات البنّي والأسود المنصهرة بطريقة لافتة. هذه التسريحة مستوحاة من البجعة السوداء «أوديل» شبيهة «أوديت»، بطلة العرض الشهير «بحيرة البجع» Le Lac Des Cygnes. ...
5 نصائح لشعر أكثر صحة
5 نصائح لشعر أكثر صحة
1. لا تبالغي في استخدام فراشي الشعر، فكلما زدت في تسريح شعرك كلما كان الضرر اكبر. قومي باستخدام الفرشاة لعمل التسريحة ثم توفقي عن التسريح.

2. استخدمي فراشي صحية للشعر بحيث لا تكون ذات حواف بلاستيكية حادة أو ذات زوايا معدنية. لأن ذلك يعد من أهم أسباب تقصف الشعر.

3. استخدمي مستحضرات صحية للعناية بالشعر، لان المستحضرات الرخيصة ...
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
كلنا نحلم بتسريحة مناسبة لشكل وجهنا، وهذه هي الموصفات التى ينصح بها مصففو الشعر والتى يجب أن تتناسب مع شكل الوجه لتكون مناسبة لك:

الوجه الطويل : يجب اختيار التسريحة التي تتغلب على الطول في الوجه بحيث يزداد عرض الوجه و ذلك بعمل لفات من الشعر باتجاه الاذنين .

الوجه المستدير : فيفضل له الشعر القصير مع تكثيف الشعر فوق...
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمص...
مكواة التمليس
مكواة التمليس
مكواة التمليس مزوّدة بتقنية Iontec للمحافظة على صحة الشعر Braun Satin Hair Iontec ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة