ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > عوامل نجاح الخصل الملونة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

عوامل نجاح الخصل الملونة

مس فراتين - يعتمد نجاح الخصل الملونة على عدة عوامل منها:
• صحة وقوام الشعر.
• نوع الصبغة الملونة.
• درجة الصبغة مقارنة مع درجة لون الشعر.
• المدة الزمنية التي تتركين فيها المواد الكيماوية على الشعر. • عدد الخصل.

• العناية بالشعر قبل وبعد الصبغ.

هذا وقد طلبنا من أخصائيان مخضرمان في الخصل الملونة من نيويورك، إعطائنا نصائح لأفضل طريقة لعمل خصل ملونة ناجحة في المنزل.

وإليك الطريقة:

يتفق جميع مصففي الشعر على أن صبغ الشهر بالكامل في البيت أسهل من عمل الخصل الملونة. لذا إذا كنت جيدة في صباغة شعرك في المنزل، فهذا لا يعني أنك ستنجحين في عمل الخصل الملونة. الخصل الملونة مكانها في الصالون، حيث تجدين الأدوات، والمساعدة، والخبرة، والتصحيح إذا كان اللون غير مناسب. وعلى أية حال يمكنك إتباع النصائح التالية إذا كنت مصممة على عمل الخصل في المنزل:

1. استعملي مرطب غني للشعر حتى لا تتضرر أطراف الشعر.

2. تذكري بأن صبغة الخصل الملونة تترك لمدة اقصر وليس أطول عكس الصبغة الكاملة. فترك المواد الكيماوية على الشعر لفترة طويلة يسبب تلفها. 30 دقيقة فترة مناسبة.

3. أطلبي مساعدة صديقة في وضع اللون حتى تحصلي على شكل متناسق من الأمام والخلف.

4. تأكد من أن كمية ونسبة مواد التفتيح مناسبة. إذا كانت خفيفة جداً، فلن تصبغ بشكل جيد، وكذلك تأكدي من سماكتها، وكثافتها. إذا كانت كثيفة، فلن تتخلل الشعر وستتجمع في مكان واحد.

5. بالنسبة للشعر المجعد يعتبر التَحدي أكبر قليلاً. للحصول على نتيجة أفضل قومي بفرد الشعر في المنزل. فمن الأسهل صبغ الشعر المستقيم من الشعر المجعد.

6. تأكدي من استعمال المستحضر المناسب، ودائما استعملي لونا أفتح بدرجتين من لون شعرك الأصلي. إذا استعملت لونا فاتحا ستكون النتيجة أفضل ويمكنك التعديل عليها لاحقا.

7. يمكنك قص الشعر قبل أو بعد الخصل، يفضل بعض مصففي الشعر قص الشعر قبل الصبغ للتخلص من الأطراف المتقصفة والمتضررة، وإبراز شكل القصة، بينما يفضل قسم أخر قص الشعر بعد الصبغ لأنهم يعتقدون أن ذلك يخلصهم من الأطراف الباهتة وغير المصبوغة جيدا. ولك الاختيار في النهاية.

8. استعملي كريمات وزيوت ومنظف شعر خاص بالشعر بالملون لأنه يحتوي على نسبة أقل من المواد الكيماوية التي قد تسبب زوال اللون بسرعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبق...
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
شعرك فى رمضان... بحاجة لعناية خاصة
على الرغم من الإخصائيون يعتبرون الصوم نظاماً غذائياً فعالاً يحافظ على صحة الجسم عامة ويساعده على القيام بوظائفه الحيوية بشكل سليم. إلا أنه قد يتسبب فى الإضرار بصحة شعرك وبشرتك، وذلك ليس بسبب طبيعية الصوم ذاتها ولكن لإتباعك بعض العادات الخاطئة خلال هذا الشهر الكريم مثل الإفطار على الأطعمة الملئية بالدهون والسكريات وقلة شرب الماء وإغفال العناية اليوم...
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في ر...
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
يستحسن عموماً استعمال المصل المغذي قبل الشامبو فيما لا يزال الشعر جافاً. فتركيبات الأمصال مركزة جداً، ولذلك يحتمل أن تحسس فروة الرأس في حال استعمالها بعد الشامبو لأن الماء يزيل الحاجز المائي الدهني الواقي. كما أن هذه المنتجات تحفز الدورة الدموية المجهرية، ما يجعل المستحضرات المستخدمة بعدها أكثر فاعلية. إلا أنه يوجد استثناء على هذه القاعدة، ويتمثل...
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
اذا كان شعرك دهني فعليك الاهتمام بغسل شعرك بصفه منتظمه من 3 الى 4 مرات اسبوعيا لتخليصه من الدهون الزائده وحتى لا يعلق به اتربه تقلل من بريقه يفضل استخدام الشمبوهات المحتويه على الليمون والبيض.

واليك طريقه سهله جدا لعدم تراكم الشوائب والاتربه بشعرك مما تقلل من بريقه، اشطفى شعرك بماء مضاف اليه قطرات الليمون او الخل وعليك بالاقلال من تناول ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد