ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة

مس فراتين - اسئلة كثيرة ومواقف عصيبة تمر بها النساء خلال فترة الريجيم أجمع الخبراء علي تسميتها باللحظات الصعبة؟ وتتلخص اللحظات الصعبة كما تقول د‏.‏ سوزان كيلز اخصائية التغذية الامريكية, في المواقف التالية:

اتبعي تلك النصائح وستنجحين بتخطي هذه اللحظات الصعبة التي تواجه معظم البدينات، خلال فترة الريجيم.

‏1-‏ فترة الاعلانات التليفزيونية‏..‏ امنعي نفسك من التوجه الي المطبخ عقب الفترة الاعلانية التي تعلن عن أصناف جديدة من الشوكولاته‏،‏ والبسكويت‏، والألبان الجديدة‏..‏ الخ‏.

‏2- كثير من السيدات لا يستطعن النوم الا بعد التهام طبق شهي من الطعام في العشاء‏، وهذه العادة سيئة‏.‏ ولذلك يجب ان يتوافر لديك في الثلاجة عند اصابتك بالحمية أصناف كثيرة من الاطعمة الخفيفة‏"الدايت‏" مثل الألبان والجبن والزبادي‏.‏ وتؤكد خبيرة الاغذية الأمريكية ان الناس الذين يتناولون افطار جيدا لايميلون إلي تناول كميات كبيرة من الطعام في سائر النهار‏..‏ على عكس ماهو متعارف عليه‏.

‏3-‏ اثناء طلب الأطباق من المطاعم‏:‏ اتجهي الي اللحوم والاسماك المشوية والمحضرة في الفرن بدون مواد دهنية او المطهية علي البخار‏..‏ ولا تضعفي امام سلة الخبز الساخن الموجودة علي المائدة‏.

‏4-‏ كيفية تناول الطعام‏:‏ تناول الطعام له اصول يجب ان يتم بهدوء وفي المكان الخاص للطعام علي مائدة‏"السفرة‏" وليس بشكل عشوائي وسريع في المطبخ‏..‏ لأن المخ يحتاج الي ربع ساعة علي الأقل لتبليغ اشارات الشبع الى الجسم‏..‏ وغالبا ما تتعرض البدينات اللاتي يلتهمن طعامهن بسرعة إلى مواقف غير صحية وهي طلب طبق اضافي علي المائدة او الاسراع بتناول الحلوي عقب الطعام مباشرة.

‏5-‏ اما في حالة التوتر والجوع فيمكن تناول تفاحة او جزرة صغيرة فهذه الأطعمة المنخفضة السعرات ستساعدك علي ازالة التوترات المختزنة في العضلات‏..‏

‏6-‏ لاتذهبي وأنت جائعة للتسوق إلي السوبر ماركت وإدخلي فورا إلي جناح الخضار أو الفاكهة وأشتري كيسا من التفاح أو البرتقال تستطيعين أن تتناوليه فور الشعور بالجوع في المنزل أو في العمل‏.‏ // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
عند التقليل من تناول السعرات الحرارية، فإن معظم الناس يلجأون إلى تخطي الوجبات الرئيسية. وتكون أول وجبة يتم حذفها من النظام الغذائي غالباً هي وجبة الإفطار، الوجبة الأغنى بالكالسيوم لمحتواها التقليدي من الحليب ومنتجات الألبان؛ وهي المصدر الأهم للكالسيوم الذي يتم امتصاصه في الجسم بفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الحديثة وجود ر...
مفتاح السيطرة على وزنك بيدك
مفتاح السيطرة على وزنك بيدك
أصبح الحفاظ على الوزن بالنسبة للعديد من الفتيات، والنساء هوساً وحديث كل ساعة. فجميع الصحف والمجلات تحتوي على الأقل على مقال عن الرشاقة والوزن المثالي، هذا إذا لم تخصص الصفحة الأولى للحديث عن هذا الموضوع المثير للجدل. ومع أن الفكرة بسيطة "يمكنك أن تفقد الوزن الزائد عن طريق الحمية والتمارين". على أية حال، يتطلب تطبيق هذه الفكرة الكثير من الصبر، بالإض...
وجبات صحية وخفيفة لمنتصف الليل
وجبات صحية وخفيفة لمنتصف الليل
العديد منا يتابع مباريات كأس العالم هذه الايام التي قد تمتد لساعات متأخرة من الليل ومع التشويق والحماس واحيانا خيبة الامل نشعر بالجوع. وبالرغم من أننا نشدد على أن الاكل في الليل غير صحي إلا أن بعض الوجبات الخفيفة يمكن أن لا تضرك كما تعتقد. لذا لا تطلب محل البيتزا، تناول هذه الوجبات ثم فكر في الامر.

7 وجبات صحية في ا...
حمية البوظة لتخفيف الوزن
حمية البوظة لتخفيف الوزن
الحميات التي تفتقر لعنصر الكالسيوم المتوافر في منتجات الألبان تحد من قدرة الجسم على حرق الشحوم.

أفاد خبراء التغذية في بريطانيا، أن البوظة تعتبر جزء مهما من برنامج الحمية الصحية، لكونها تساعد على إذابة الدهون المتراكمة، من خلال إحلال عنصر الكالسيوم الذي أثبت فعاليته في إنقاص الوزن، مكانها.

وأوضح الباحثون في مجلة "الصحة ...
لرشاقة دائمة
لرشاقة دائمة
لكي تحصلي على رشاقة دائمة، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك، وابتعدي عن الريجيم، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح:
<...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد