ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تتخلصي من بطنك البارز؟

مس فراتين - يجب أن تتبعي حمية غذائية صحية، الحمية لا تعني القليل من الطعام دائما، ولكنها تعني اختيار الطعام المناسب والمفيد الذي لا يسبب تراكم الشحوم والدهون وبالتالي بروز كرشة مؤذية. قائمة المسموحات:

عصير التوت البري والماء سينظّفان السموم.

الخضار.

الأرزّ، الذرة، والبطاطا المنتجات الخالية من المواد الغرويّة. البروتين. اختاري الدجاج واللحم العضوي لأنها تملك كميات أقل من الهرمونات والبكتيريا.

الأطعمة المنخفضة جي آي. ابحثي عن الملصقات على الأطعمة في الأسواق المركزية. الألياف. تنظّم حركات أمعائك وتشمل الخبز الأسمر الكامل والحبوب والمكسرات غير المحمصة والمملحة.

قائمة الممنوعات:

الفاكهة أكثر من اللازم والحنطة والألبان يمكن أن تسبّب النفخة. لا تشطبيها من حميتك، فقط قللي منها. الكحول، الكافيين والمشروبات الفوارة. الملح يجعلك تحتفظين بالماء بشكل غير ضروري لذا ابتعدي عن المأكولات السريعة والصينية والأطعمة العالية بالصوديوم.

السكّر.

الفلفل الأحمر والتوابل. بينما يمكن أن تشغل أيضك، يمكن أن تزعج معدتك أيضا، لذا راقبي ردّ فعل جسمك إلى الأطعمة الكثيرة التوابل.

نصائح لبطن أكثر تسطّحا:

بالإضافة إلى التمرين والأكل الصحّي، هناك بضعة أشياء صغيرة يمكن أن تقلل من بروز البطن. قفي بشكل مستقيم: حاولي أن تراعي شكل ووضعية بطنك عند الجلوس وعند الوقوف، اسحبي بطنك للداخل قدر المستطاع، هذا يعد تمرينا لعضلات البطن الوسطى.

التنفّس: هذه ربما الأكثر أهمية، رغم ذلك الأكثر إهمالا، ازفري بعمق من خلال فمّك واستنشقي من خلال أنفك قدر المستطاع.

الضحك: حاولي أن تكوني مبتهجة دائما واضحكي لأن الضحك يشد عضلات المعدة. نامي جيدا في الليل: قلة النوم ستؤدّي إلى سوء الهضم وزيادة الوزن السيّئة. تناولي وجبة العشاء مبكرا: كلما تأخر العشاء كلما زادت مشكلة الهضم، لأن الغذاء سيجلس فقط حول معدتك.

غسل القولون: بعض الناس يقسمون بجدوى القيام بعملية إخراج البكتيريا من معدتك بالماء المكيّف المضغوط. قد يسطّح بطنك، على أية حال، قد يكون الإجراء مزعجا بعض الشيء ولا يعتبر الاختيار الأول لأي شخص.

تخلصي من الإجهاد: للأسف لا نحمل الطعام والشراب في بطوننا فقط وإنما الإجهاد أيضا، حاولي التخلص من الإجهاد عن طريق ممارسة هوية ممتعة.

الترطّيب: امنحي جسمك القليل من الترطيب باستعمال كريم مناسب للجسم، كذلك يمكنك إخفاء التجاعيد باستعمال كريم السمرة الصناعية.

ارتدي ملابس مناسبة لك: بعض الألبسة تلتصق بالجسم وتبرز الثنيات، ولكن الاختيار المناسب سيساعد على إخفاء العيوب وإبراز نقاط الجمال فقط. مثل القطن، والشيفون، والحرير. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
 6 محاذير قبل المشي
6 محاذير قبل المشي
رياضة المشي من أجمل الرياضات وأمتعها، خاصة إذا كنت تمشي في مكان مزدحم بالمحال أو في الحدائق، حيث لا تشعر بالوقت وتنشغل بالمناظر حولك. ولكن يجب أن تنتبه أكثر إلى الطريق للحفاظ على سلامتك. وقد حددت لجنة مختصة بالسلامة في الطرق في ولاية نيوجيرسي بعض الإرشادات التي يجب اتباعها عند ممارسة رياضة المشي:

1. لا تعبر الطريق إلا من خلال ممر المش...
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
إذا كنتِ ممن يتبعن نظام رجيم معين لإنقاص وزنك الزائد ، ولاحظتي أنه لم يقدم لكِ أي نتيجة ، فلا داعي للقلق والحيرة ، يذكر خبراء الرجيم أنه في وقت من أوقات الرجيم يصبح الجسم عنيداً، ويصبح من الصعب جداً إنقاص الوزن رغم الإلتزام بالرجيم.. لذا يقدم لكِ خبراء الرجيم النظام التالي الذي يناسبك في هذا الوقت ، وهو كالتالي :

اليوم الأول:

...
  الامتناع عن تناول الفطور لا يقلل الوزن!
الامتناع عن تناول الفطور لا يقلل الوزن!
توصل بحث أمريكي حديث إلى أن الاعتقاد السائد بين الشباب الصغار أن امتناعهم عن تناول الفطور يساعدهم على إنقاص وزنهم ليس صحيحا وان العكس هو الصحيح. واستنتجت الدراسة العلمية التي دامت خمس سنوات وتم تطبيقها على أكثر من ألفي شاب وشابة إلى أن وزن الشباب الذين يعزفون عن تناول وجبة الفطور يزيد بـ 2.3 كلج مقارنة بالشباب الذي يداومون على نتاول وجبة فط...
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
عشر حيل لإنقاص الوزن في رمضان
كثير منا يعتقد أن ضبط الوزن خلال شهر رمضان أمر مستحيل ، في ظل عدم مقاومة الولائم الشهية و أطباق الحلوى والمكسرات التي لا تخلو منها أي مائدة، غير أن ذلك المفهوم غير صحيح بالمرة، فعلي العكس تماما يعتبر شهر رمضان من أنسب الفرص التي تساعدك على إنقاص وزنك.

وهنا، نقدم لك عشر حيل سحرية تستطيعين من خلالها تناول أشهى الأطباق وفي نفس الوقت الم...
أفضل الأطعمة لتخفيف الوزن في الصيف
أفضل الأطعمة لتخفيف الوزن في الصيف
1. الشوربات المبرّدة تمتاز أطباق الشوربة الباردة بقدرتها على خفض كمية السعرات الحرارية التي تتناولها، جرب جزباتشو، أو شوربة الخيار بالشبت التي تحتوي على قطع كبيرة من الخضار اللذيذة والفقيرة بالسعرات الحرارية. ابتعد عن الشوربات التي تحتوي على الكريمة. 2. البطيخ من لا يحب الغوص في شريحة باردة من البطيخ! البطيخ يحتوي على الماء المنعش الذي يروي الظ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة