ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتخلصي من بطنك البارز؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلصي من بطنك البارز؟

مس فراتين - يجب أن تتبعي حمية غذائية صحية، الحمية لا تعني القليل من الطعام دائما، ولكنها تعني اختيار الطعام المناسب والمفيد الذي لا يسبب تراكم الشحوم والدهون وبالتالي بروز كرشة مؤذية. قائمة المسموحات:

عصير التوت البري والماء سينظّفان السموم.

الخضار.

الأرزّ، الذرة، والبطاطا المنتجات الخالية من المواد الغرويّة. البروتين. اختاري الدجاج واللحم العضوي لأنها تملك كميات أقل من الهرمونات والبكتيريا.

الأطعمة المنخفضة جي آي. ابحثي عن الملصقات على الأطعمة في الأسواق المركزية. الألياف. تنظّم حركات أمعائك وتشمل الخبز الأسمر الكامل والحبوب والمكسرات غير المحمصة والمملحة.

قائمة الممنوعات:

الفاكهة أكثر من اللازم والحنطة والألبان يمكن أن تسبّب النفخة. لا تشطبيها من حميتك، فقط قللي منها. الكحول، الكافيين والمشروبات الفوارة. الملح يجعلك تحتفظين بالماء بشكل غير ضروري لذا ابتعدي عن المأكولات السريعة والصينية والأطعمة العالية بالصوديوم.

السكّر.

الفلفل الأحمر والتوابل. بينما يمكن أن تشغل أيضك، يمكن أن تزعج معدتك أيضا، لذا راقبي ردّ فعل جسمك إلى الأطعمة الكثيرة التوابل.

نصائح لبطن أكثر تسطّحا:

بالإضافة إلى التمرين والأكل الصحّي، هناك بضعة أشياء صغيرة يمكن أن تقلل من بروز البطن. قفي بشكل مستقيم: حاولي أن تراعي شكل ووضعية بطنك عند الجلوس وعند الوقوف، اسحبي بطنك للداخل قدر المستطاع، هذا يعد تمرينا لعضلات البطن الوسطى.

التنفّس: هذه ربما الأكثر أهمية، رغم ذلك الأكثر إهمالا، ازفري بعمق من خلال فمّك واستنشقي من خلال أنفك قدر المستطاع.

الضحك: حاولي أن تكوني مبتهجة دائما واضحكي لأن الضحك يشد عضلات المعدة. نامي جيدا في الليل: قلة النوم ستؤدّي إلى سوء الهضم وزيادة الوزن السيّئة. تناولي وجبة العشاء مبكرا: كلما تأخر العشاء كلما زادت مشكلة الهضم، لأن الغذاء سيجلس فقط حول معدتك.

غسل القولون: بعض الناس يقسمون بجدوى القيام بعملية إخراج البكتيريا من معدتك بالماء المكيّف المضغوط. قد يسطّح بطنك، على أية حال، قد يكون الإجراء مزعجا بعض الشيء ولا يعتبر الاختيار الأول لأي شخص.

تخلصي من الإجهاد: للأسف لا نحمل الطعام والشراب في بطوننا فقط وإنما الإجهاد أيضا، حاولي التخلص من الإجهاد عن طريق ممارسة هوية ممتعة.

الترطّيب: امنحي جسمك القليل من الترطيب باستعمال كريم مناسب للجسم، كذلك يمكنك إخفاء التجاعيد باستعمال كريم السمرة الصناعية.

ارتدي ملابس مناسبة لك: بعض الألبسة تلتصق بالجسم وتبرز الثنيات، ولكن الاختيار المناسب سيساعد على إخفاء العيوب وإبراز نقاط الجمال فقط. مثل القطن، والشيفون، والحرير. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
دراسة: محيط الخصر يرتبط بقصور الرئة
في دراسة حول البالغين ذوي الوزن الطبيعي والذين يعانون من زيادة الوزن والبدناء كشف باحثون أن محيط الخصر مرتبط باتساق وظائف الرئتين في جميع الفئات.

وقال الدكتور يوي تشين من جامعة أوتاوا رئيس فريق الدراسة: إن محيط الخصر مؤشر للتنبؤ بقصور الرئة أفضل من مؤشر كتلة الجسم (وهو مقياس للوزن وعلاقته بالطول ويستخدم لتمييز مقدار نحافة الشخص أو بدا...
تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
اسئلة كثيرة ومواقف عصيبة تمر بها النساء خلال فترة الريجيم أجمع الخبراء علي تسميتها باللحظات الصعبة؟ وتتلخص اللحظات الصعبة كما تقول د‏.‏ سوزان كيلز اخصائية التغذية الامريكية, في المواقف التالية:

اتبعي تلك النصائح وستنجحين بتخطي هذه اللحظات الصعبة التي تواجه معظم البدينات، خلال فترة الريجيم.

‏1-‏ فترة الاعلانات التليفزيو...
9 كيلوغرام في 14 يوم
9 كيلوغرام في 14 يوم
كثيرين منا حاولوا التخلص من وزنهم، ولكن لطول المدة المحددة يحيدون عن القائمة ويسأمون المحاولة.. اليوم نقدم لكم ريجيم بـ 14 يوماً الذي يضمن لكم فقدان 9 كيلو غرام.. قبل عرض القائمة، نطلعكم على بعض الملاحظات التي يجب عليكم إتباعها:

عصير الليمون والقهوه يكون بدون سكر ولكن ضيفي ملعقة سكر وحدة ومرة وحدة بالاسبوع فقط ، أما السلطة بدون ز...
كيف تكونين أطول وأنحف؟
كيف تكونين أطول وأنحف؟
ليس عليك لبس اللون الأسود لتظهري أنيقة ورشيقة، إليك هذه الخطوات الذهبية التي ستساعدك بالظهور بشكل أطول وأرشق:

اختاري الثوب المتموج بالطول.

أضيفي لون مغاير أو ثوب مع سترة فضفاضة أو سترة صوفية أو قميص فوقي.

إختاري وشاح يربط بشكل خفيف، ويتدلى بشكل عامودي.

نسقي ما بين الجوارب الطويلة مع تدر...
3 مخاطر لتخفيف الوزن يجب أن تتجنبيها
3 مخاطر لتخفيف الوزن يجب أن تتجنبيها
عندما يتعلق الأمر بتخفيف الوزن الدائم، فالأفكار التي تضعيها في عقلك هامة جدا كالغذاء الذي تضعيه في فَمِّك. وإليك 3 نصائح لتجنب المشاكل الذهنية التي يمكن أن تعيق تقدمك البدني لجسم صحي.

مأزق #1: النكران: كلّ يوم ننظر في المرآة. ولكن العديد منّا يختارونَ رؤية الشخص الذي كنا نشبهه في السابق، وينكرون الكيلوغرامات الـ50 ال...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد