ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح لذوات البشرة السمراء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لذوات البشرة السمراء

مس فراتين - تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفيفة لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها، واختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماما للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وأحمر الشفاه مسألة حساسة لابد من مراعاتها، وعدم المبالغة فيها لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس جمالك الطبيعي.

ويقوم مكياج البشرة السمراء على مبدأ هام وأساسي هو التقليل من المكياج والمساحيق والمنتجات ليظهر جمالك طبيعيا وبعيدا عن البهرجة والافتعال ويؤكد خبراء التجميل أن المرأة التي تلجأ لاستخدام الكثير من الألوان دليل على عدم ثقتها العالية بجمالها، لأن الجاذبية في المكياج تعنى تعزيز اللون الطبيعي للبشرة واختيار ملمع الشفاه الذي يملأ الشفتين أو أحمر الشفاه الذي يكاد لا يظهر لونه.

بالإضافة إلى أن محاولة تفتيح لون البشرة الداكنة، وإثقالها بطبقات واضحة من البودرة الحرة، كما أن وضع إطار واضح في طريقة تحديد العينين والشفتين يجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي.

وكل ما تحتاجينه هو القليل من الأساس لتوحيد لون البشرة، وتغطية الهالات السوداء وعلامات التعب لإضفاء الحيوية على البشرة، كما أن ماكياجك يبدو بسيطا وغير مكلف، مع عدم الإكثار من البودرة الحرة لأن عكس ذلك يمنحها لونا رماديا في نهاية اليوم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال عميق Deep Beauty
جمال عميق Deep Beauty
يتم هذا الموسم التركيز على وضع الماكياج بطريقة الليدي الأنيقة المنسجمة مع ملابسك الجديدة.الأساس:

Lancôme Teint Miracle وMAC Pro Longwear Concealer

الحاجبان: Sisley Phyto Sourcils Perfect Eyebrow

العينان: Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow in French Vanilla Satin

الشفتان: Chanel Rouge Coco in 06 Egérie

ا...
فضي احتفالي
فضي احتفالي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior والآيلاينر Artliner Noir من لانكوم Lancôme، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel.

- أما...
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
نقوش قبلية أنيقة وألوان نفيسة
إذا اخترت الأقمشة المطبعة بنقوش قبلية وألوان أفريقية نفيسة، يعتبر الماكياج الذهبي الأمثل لك. استعملي ظلال العينين باللون الكاكي، لوحدها أو بالترافق مع ظلال باللون الذهبي أو النحاسي. لا تستخدمي أبداً الظلال الخضراء أو الصفراء. واعلمي أن الماكياج الذهبي يتناسق مع كل ألوان العيون وكل ألوان الثياب. بالنسبة إلى الفم، يستحسن البقاء ضمن مجموعة الألوا...
جاذبية لا تقاوم
جاذبية لا تقاوم
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحم...
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كثيرا ما نخطئ فى استعمال مستحضرات التجميل من وقت إلى آخر، لكن، هناك حلول بسيطة لإصلاح هفوات التجميل وتجنب حدوثها مرّة أخرى.

1. التصاق الرموش عند أستعمال الماسكارا المقاومة للماء: والسبب غالباً ما تتقاعس المرأة عن تنظيف بشرتها وعينيها من الماكياج، أو تلجأ لاستخدام مستحضرات تنظيف غير ملائمة ولا تزيل الماكياج فى شكل مثالى...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة