ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ألوان موحدة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ألوان موحدة

مس فراتين - إنها الموضة المفضلة عندي على الدوام. الموضة التي تجعل عقلي يسافر إلى ذلك اليوم الصيفي المشمس الرائع. تراوح الألوان هذا الموسم بين البرتقالي، والفيروزي، والوردي، والأرجواني، والأزرق، والأخضر والأصفر. اختاري التصاميم التي تبرز قوة هذه الألوان، بحيث يمكنك دمج الألوان الموحدة مع بعضها البعض، أو اختيار لون واحد فقط مثل الأسود من أعلى الرأس وحتى أخمص القدمين. عليّ أن أقول مرة جديدة أنها الموضة المفضلة عندي هذا الموسم، من الفساتين، إلى الحقائب، والأحذية، والسترات، والتنانير وحتى السراويل. ارتدي الألوان، الكثير الكثير من الألوان. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في ني...
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع استمدّت مجموعة «ريسورت 2011» Resort 2011 أنوثتها ورومانسيتها من أزياء القرن التاسع العاشر التي طغى عليها الفن الانطباعي مع استعمال مجموعة من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع.

تعكس الثنيات الناعمة والقماش المنسدل بطريقة غير متساوية والتي تحاول الابتعاد عن الحرية الكاملة في التصميم إلى مفه...
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
احتفال الأحمر
احتفال الأحمر
- تنورة حمراء وتوب مع سترة مزخرفة من إيلي صعب Elie Saab Couture Lebanon.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة