ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة

مس فراتين - قبل الخروج في الشمسِ، غالبا ما نتساءل عن الأساليب الوقائية الفعالة لحماية جلدنا من أشعة الشمس الضارة. والجواب ببساطة، استعمال مستحضرات مضادة للشمس ذات فعالية عالية. أحياناً وبالرغم من وجود المستحضرات إلا أننا لا نستعملها على نحو ملائم، وبالتالي لا نحصل على الفائدة الكاملة من هذه المستحضرات.

خطوات الاستفادة الكاملة من كريمات الوقاية:

1. تأكد من وضع المستحضر بالكامل على الجلد، قبل 30 دقيقة من الخروج من البيت، هكذا ستضمن امتصاص الجلد للمستحضر الواقي.

2. استعمال كريم الوقاية مرة واحدة لا يكفي. يجب وضع طبقة جديدة على الأقل كل ساعتان إذا كنت في الخارج، وخصوصا إذا كنت تسبح أو تعمل تحت أشعة الشمس المباشرة.

3. يجب تغطية الجلد بالكاملة خصوصا حول الأذن، والأنف والرقبة.

4. بالإضافة إلى كريم الوقاية من أشعة الشمس الضارة التي يمكن أن تسبب مشاكل للبشرة، أخطرها سرطان الجلد. يجب أن تشرب كمية كافية من الماء خلال اليوم لإعادة الترطيب للجلد، والجسم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اليك قناع لتقشير الوجه
اليك قناع لتقشير الوجه
في البداية قشري قطعة طازجة من الخوخ وضعيها في قدر، ثم اضيفي 3 حبات من الفراولة وحاولي ان تسحقيها بشوكة تحصلي على مزيج متجانس. خذي كمية صغيرة من المزيج (واتركي الباقي للخطوة الثانية) وافركي بها الوجه والعنق لدقيقتين. ستنعم هذه الوصفة البشرة وتخلصك من الخلايا الميتة، وتتيح للبشرة ان تمتص المزيد من الرطوبة وتعزز لمعانها واشراقها.

أ...
 هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
قناع لتغذية البشرة وتدليك خفيف وتمارين سهلة ، هذه هي الوصفة التي ستساعدك على الحفاظ على شباب بشرتك. الدائم، وتعيد الجمال والإشراق إلى وجهك.

إذا كنت تستيقظين لبشرة متعبة ومجهدة وباهتة فهذه النصائح ستفيدك جدا، وتعيد لوجهك النضارة

تدليك الوجه قبل النوم:

تدليك البشرة قبل النوم يساعدك على الاسترخاء وتنشيط الدورة الدم...
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 2)
1. تأكل على استعجال: إذا كنت تلتهم الطعام بسرعة كبيرة، لأنك تملك موعدا أو اجتماعا وشيكا. فيجب أن تتوقع مساءا صاخبا جدا. المضغ السريع وشرب العصير بالقشّة يمكن أن يساعج في ابتلاع الكثير من الهواء. وغالبا ما تخرج هذا الهواء الذي يحتوي على النتروجينَ، الأوكسجين، وثاني أكسيد الكاربون، من المعدة بالتجشّأ. والباقي يشق طريقه من المنطقةِ الهضمية إلى الامعا...
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق والصيف مشاكل لا تنتهي
العرق سائل مالح يخرج من مسامات الجلد عند الشعور بالحر، الخوف، التعب أو المرض وعلى كل حال فهو يسبب التلوث لملابسنا والرائحة الكريهة. ولكن العرق لا يسبب الرائحة الكريهة كما يعتقد البعض، بل البكتيريا الموجودة على اجسامنا هي التي تسبب الرائحة، بالاضافة إلى بعض الاطعمة التي تخرج مع العرق.

يحتوي العرق على مضاد حيوي طبيعي...
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة