ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها

مس فراتين - 1- غيري كيس الوسادة لأن آثار الماكياج والزيوت تكون قد تجمعت عليه مما يؤدي الى بثور، وانتبهي الى ازالة الماكياج كل يوم قبل النوم.

2- لا تزيلي الماسكرا بأصابعك لأنها تؤدي الى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانية.

3- الدوش الساخن والطويل يزيل رطوبة الجلد وهذا يفقده ليونته وقد يؤدي به الى الاكزيما. استعملي اللوسيون بعد كل حمام.

4- جففي وجهك بطريقة الربت لا الدعك والا تعرضت بشرتك للتلف.

5- لا تنظفي أذنيك بعود التنظيف، فإنك تدخلين الشمع الى الداخل مما يزيد من احتمال الاصابة بالتهاب الاذن، نظفي أذنك من المخارج فقط.

6- لا تضعي ماكياجك قبل تجفيف شعرك، لأن هذا التجفيف سوف يجعلك تعرقين، والافضل تركه يجف في الهواء الطلق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
موقع "miss foraten" يقدم لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل...
اكتشاف مذهل
اكتشاف مذهل
تسعى «شانيل» Chanel دائماً إلى تقديم الأفضل في عالم الجمال وخصوصاً في مستحضرات العناية. لهذا السبب، يسافر باحثوها في كافة أرجاء العالم لسبر أغوار الطبيعة بحثا عن كنوز جديدة تساعدهم على ابتكار أنقى المكوّنات وأفضلها أداء. وقد كشفت الطبيعة لعلماء شانيل Chanel وعلى رأسهم «كزافييه أورمانسي» Xavier Ormancey عن أحد أسرارها الأكثر ندرة: زهرة شامباكا ال...
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة