ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010

مس فراتين - حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف.

Venus Spa Breeze Razor مع الصيف تأتي الشورتات القصيرة والبيكني والعديد من الثياب الخفيفة، وسوف تحاولين التخلص من الشعر الزائد أكثر من فصل الشتاء. لذا نقدم لك شفرة الحلاقة فينوس سبا التي تحتوي على صفين من الجل اللذان يقومان بترطيب البشرة وتحضيرها للشفرة، وهذا يعني بأنك لست بحاجة الى كريم حلاقة. فقط اضيفي الماء وابدئي. بالاضافة ستحظى بشرتك بترطيب أضافي من الجل الممزوج برائحة الشاي المريحة للاعصاب.

Secret Clinical Strength Waterproof antiperspirant قد تشعري برغبة قوية للقفز في الماء هذا الصيف ولكنك ايضا بحاجة إلى البقاء جافة أحيانا. وهنا يأتي دور المنتج الثاني على قائمتنا، انه منتج تعرق مضاد للماء. ضعيه قبل النوم ومرة أخرى في الصباح للحصول على جفاف تام في منطقة الابط.

Crest 3D Whitestrips Professional Effects النظارات الشمسية رائعة في حماية العيون، ولكن ماذا عن اسنانك التي ستبقى معرضة للجميع. تأكدي من أن اسنانك بيضاء، نظيفة وناصعة في فصل الصيف لأنه فصل الابتسامات والاحاديث الطويلة. مع شرائط كريست الجديدة يمكنك أن تحصلي على اسنان نظيفة وبيضاء في 30 دقيقة كل يوم. ابدئي برؤية النتائج الرائعة بعد 3 ايام من الاستعمال. تذكري بأن قاعدة الاسنان النظيفة تأتي من العناية المنتظمة.

Sun-Touched Shine Conditioning Spray الصيف ميزان قاسي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعرَ. عندما يكون الطقس دافئا، فأخر شيئا يمكن أن ترغبي به هو الحصول على منتج ثقيل على شعرك. لكن بوجود الشمسِ، الماء المالح والكثير من تسريحات الشعر المرتفعة، فمن المحتمل أن فصل الصيف هو الاقسى على الشعر. لذلك يأتي رذاذِ الشَعرِ المدهِشِ لينقذك. استعمليه لترطيب الشعر طوال اليوم، فهو خفيف ومنعش ويترك شعرك صحيا وبراقا.

Clairol Natural Instincts hair color أثبت سريرياً أن منتجات كليرول هي الأقل ضررا للشعرِ. فهي تترك شعرك ناعما وحيويا لذا سيبدو في الحقيقة صحّيا ايضا. تتوفر الصبغات بشعر ظلال غنية، فسوف تجدين لونا مناسبا لك.

CoverGirl Exact Eyelights Eye-Brightening Waterproof Mascara الماكياج الثقيل والصيف لا يختلطان. في بِداية الفصلِ، حاولي التخفيف من استعمال ظلال العيون وقلم تحديد العيون واستبدليها بالماسكارا الخفيفة. المكونات الملونة والصبغات في الماسكارا سوف تبرز لون العيون. وتوحي بأن عيونك أكبر حجما واكثر حيوية.

olay Complete SPF 30 Defense Daily UV Moisturizer الماء والمرح في الهواء الطلق، الملابس الزاهية و الماكياج يمكن أن يسبب متاعب للبشرة، ولكن مرطّبِ Olay للحماية القصوى سوف يضمن أن تبقى بشرتك محمية من الشمس والماء والهواء. يحتوي المنتج على قوة حماية 30 من اشعة الشمس الضارة. كما أنه يوفر ترطيبا غنيا يجعل بشرتك تبدو شابة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
التجاعيد شبح يهدد المرأة إذا أصيبت بزيادة الوزن ، الأمر الذي يجعلها حائرة وسط عدد كبير من الحميات التى تتبعها الصديقات وتسمعها من هنا وهناك ، ولكن الخبراء يؤكدون أن اتباع حمية غذائية غير مدروسة قد تعرضك للتجاعيد المبكرة. وتعتقد بعض السيدات أن التجاعيد أسبابها وراثية ولكن دراسة أمريكية - لجامعة هوستبيتالز كايس مديكال سنتر- نفت وجود أي علاقة ...
شيرين عادل تعترف
شيرين عادل تعترف
التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر م...
وصفات ليدين ناعمتين وجميلتن
وصفات ليدين ناعمتين وجميلتن
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على كريم ...
عادات سيئة تضر بصحة بشرتك
عادات سيئة تضر بصحة بشرتك
كل سيدة عرضة لأن تمارس عادات قد تسيء لبشرتها من حيث لا تدري فتصيبها بضرر. ومن هذه العادات:

أولاً: تجاهل غسل الوجه قبل النوم وترك الماكياج عليه. وتعتبر هذه العادة من العادات المسيئة للغاية بصحة بشرتك، فدرجة حرارة الجسم أثناء النوم ترتفع ما يجعل البشرة تمتص أي شيء على سطحها سواء كان ماكياجاً أو كريمات. لذلك إغسلي سيدتي وجهك جيداً ثم ضعي كر...
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة