ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لتقليل حجم المسامات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لتقليل حجم المسامات

مس فراتين - - استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعدان على مرونة الجلد ونعومته.

- استخدمي كريما مبيضا للجلد على المناطق التي توجد فيها مسامات كبيرة، خصوصا الانف، مرتين يوميا.

- استعملي ماكياجا خاصا بالمسامات الكبيرة، فبعض انواع الماكياج تزيد من ظهور وبروز المسامات فتجنبيها وحاولي استعمال انواع من الكريمات السائلة التي لا تعلق بالمسامات.

- يفضل ان تضعي على بشرتك كريما معدنيا لانه لن يستقر داخل مسامات الوجه، وسيبقى حتى لو كانت بشرتك دهنية.

اخيرا لا تنسي التخلص من الماكياج قبل النوم واحذري استخدام المواد القابضة او المقويات التي تغلق مسامات البشرة، ولا تستعملي المرطبات الكريمية السميكة التي تسد مسامات البشرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
حمية الأقنعة
حمية الأقنعة
ربما مللتً من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة لذلك نضع بين يديك اليوم هذه الطريقة والتي أذا مورست بدقة لمدة ثلاثة أشهر، فأنني أضمن أن النتائج ستكون مذهلة ومدهشه لك وللمحيطيين بك:

1 - في كل صباح، بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحية بعصير ليمونة (حامضة): فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد، فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبة.
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا، فإن كنت بوضع إقتصادي صعب، أو ليس لديك الوقت الكافي لشراء محتياجاتك الخاصة بالجمال إليك الحل:

التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فألي...
بشرة نضرة مهما تنوعت متطلباتها
بشرة نضرة مهما تنوعت متطلباتها
ودّعي الجفاف مع Estée Lauder يعمل مرطب Estée Lauder Hydrationist على تجديد البشرة بشكل فوري عند ملامستها من خلال إعادة مستوى الترطيب للحد الطبيعي ومنحها مظهراً شاباً حتى 24 ساعة، وذلك بفضل تقنية Bio-Mimetic Water التي تجدد مظهر البشرة عبر تغلغلها المباشر إلى أعماقها. كما أن هذه الفاعلية التي تتميز بها تقنية Bio-Mimetic Water يتمّ تعزيزها بالمعاد...
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحل...
انتبهي إلى ما تأكلينه
انتبهي إلى ما تأكلينه
فائض السكر تماماً مثل الدهن السيء يحفزان الالتهاب المزمن، وبالتالي الشيخوخة. والواقع أن هذا الالتهاب، الذي يقال عنه "تحت السريري" يخفض وتيرة تجدد الخلايا ويستنفد قدرتنا على الدفاع.

ما العمل؟ يجب تحسين نوعية الطعام، أي الابتعاد عن السكريات، وتناول الدهون الجيدة النوعية، والإكثار من تناول الفاكهة والخضار، والانتباه إلى فرط التعرض لأشعة ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة