ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ترطيب عميق

مس فراتين - ترطيب عميق Bobbi Brown Hydrating Intense Night Cream Enriched With Mineral Water & White Birch Extract كريم مترف، غني الترطيب، مركز بالعوامل الفاعلة كالفيتامينات والمعادن الأساسية لنضارة البشرة وشبابها. صيغة هذا الكريم لطيفة جدا ولا تثير الحساسية، تملأ الخطوط والتجاعيد، تحسّن ملمس الجلد، تقوّي دفاعاته تجاه التعديات الخارجية، وتضفي المظهر الصحي على الملامح المتعبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
 32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
32 حكمة للحصول على جمال لا يقاوم (جزء 2)
بهارتي فياس، معالجة شمولية تهتم بالجمال الصحي، ولقد وضعت في ذلك 32 حكمة لما لا تحاولين إتباعها اليوم للحصول على ذلك الجمال المزعوم.

1. إذا كنت تريدين نوم ليلة سعيدة، تجنّبي أكل أطعمة دسمة بالبروتين بعد السادسة مساءا: لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم. حاولي أكل وجبة طعامك المسائية قبل السابعة مساءا. 2. إذا كان شعرك يبدو هزيلا ومملا، استعمل...
بشرة نضرة مهما تنوعت متطلباتها
بشرة نضرة مهما تنوعت متطلباتها
ودّعي الجفاف مع Estée Lauder يعمل مرطب Estée Lauder Hydrationist على تجديد البشرة بشكل فوري عند ملامستها من خلال إعادة مستوى الترطيب للحد الطبيعي ومنحها مظهراً شاباً حتى 24 ساعة، وذلك بفضل تقنية Bio-Mimetic Water التي تجدد مظهر البشرة عبر تغلغلها المباشر إلى أعماقها. كما أن هذه الفاعلية التي تتميز بها تقنية Bio-Mimetic Water يتمّ تعزيزها بالمعاد...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين A، وفيتامين C.

...
اسمرار لطيف
اسمرار لطيف
عند زيارة الجبال والمناطق الثلجية، لا بأس في الحصول على اسمرار جميل، ولكن من دون إيذاء البشرة. إنتبهي إلى احمرار البشرة الذي قد ينجم عن الحروق، واحذري التجاعيد التي قد تظهر نتيجة جفاف البشرة في المرتفعات العالية. وبما أن الوقاية خير من قنطار علاج، عليك استعمال الكريمات التي تحمي بشرتك من كل ضرر.

تذكري دوماً أنه كلما توجهت إلى مناطق أك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة