ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة

مس فراتين - لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التى تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

1. من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار فقط. ولكنه ايضا مضاد للاشعة فوق البنفسجية التى يمكن ان تسبب امراض السرطان و الشيخوخة المبكرة. ولا تنسي وضع طبقة من الكريم لمنع ظهور البقع.

2. استخدمى مقشر البشرة مرة كل اسبوع لازالة خلايا الجلد الميتة. فهذا سيساعد على تفتيح البشرة واستعادة لمعانها. اصنعى مقشرا طبيعيا عن طريق مزج ملعقتين من الدقيق مع ملعقتين من السكر البنى وقليل من اللبن. امزجي المكونات معا جيدا حتى تأخذ شكل عجين متماسك، ثم افركيه بلطف على وجهك، اشطفيه و ضعى الكريم المرطب.

3. ويعتبر قناع البشرة الطبيعى من الطرق الرائعة لتفتيح البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من كل المكونات التالية (معجون خشب الصندل، عصير ليمون، عصير طماطم، عصير خيار. امزجى هذه المحتويات معا وضعي الخليط على وجهك و انتظرى حتى يجف ثم اشطفى وجهك وضعي طبقة من أي كريم مرطب.

4. يحتوي العرق سوس على مادة الجلابرادين التى تساعد على تفتيح البشرة. ضعى طبقة رقيقة منه فى الصباح والمساء بعد غسل الوجه مباشرة و قبل قبل وضع الكريم المرطب. ويمكن ان تجدى خلاصة عرق السوس فى اى متجر للسلع الغذائية الصحية. تأكدى من حفظه فى زجاجة بمكان بارد و مظلم، ولاتنسى أن تختبرى كمية قليلة منه على ظهر يديك قبل وضعه على الوجه للتأكد من سلامته على بشرتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اسمرار لطيف
اسمرار لطيف
عند زيارة الجبال والمناطق الثلجية، لا بأس في الحصول على اسمرار جميل، ولكن من دون إيذاء البشرة. إنتبهي إلى احمرار البشرة الذي قد ينجم عن الحروق، واحذري التجاعيد التي قد تظهر نتيجة جفاف البشرة في المرتفعات العالية. وبما أن الوقاية خير من قنطار علاج، عليك استعمال الكريمات التي تحمي بشرتك من كل ضرر.

تذكري دوماً أنه كلما توجهت إلى مناطق أك...
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
يزخر مطبخك بمكونات من أعشاب وفواكه وغيرها مما تعد مكونات أصيلة في العديد من مستحضرات التجميل النافعة لبشرتك وعينيك وسائر أنحاء البشرة والجسم، وفيما يلي تجدين مستحضرات مطبخية للعناية بعينيك وما حولها.

- لتخفيف تورم العينين وآثار الإجهاد عليها: استخدمي كمادات الشاي؛ فهو أفضل عشب يمكن استخدامه في هذا الأمر، حيث تغمسين قطنة أو إسفنجة في منقو...
تنظيف الوجه بالبخار في المنزل
تنظيف الوجه بالبخار في المنزل
يعتبر تبخير الوجه أفضل طريقة للحصول على تنظيف عميق جداً لمساماتك، وللتخلص من البثرات، والرؤوس السوداء والبيضاء أيضا.

تنظيف الوجه بالبخار يعد حلا سريعا للتخلص من الشوائب العالقة على الجلد. عندما يخرج البخار ويلامس البشرة، تتسع المسامات المسدودة بالترسبات والشوائب ويليّن الجلد وبالتالي يتطهر بسهولة أكثر، من الشوائب، وبقايا الماكياج، والغبار، ...
- هل صحيح أن استعمال الكريم الخاص بمحيط العينين يوفر فائدة إضافية؟
- هل صحيح أن استعمال الكريم الخاص بمحيط العينين يوفر فائدة إضافية؟
نعم، حتى لو كان الكريم الخاص بمحيط العينين هو في أغلب الأحيان تكملة لمجموعة مستحضرات العناية. فالكريم الخاص بمحيط العينين مركب بطريقة دقيقة ليعالج تحديداً هذه المساحة الهشة المحيطة بالعينين، وهو يمتاز عموماً بتركيبة خفيفة تتيح استعماله صباحاً ومساء. وهذا أفضل طبعاً من الكريم الدهني الذي يتم بسطه ليلاً على البشرة قبل الخلود إلى النوم لكنه يسبب انت...
طرق تبيض البشرة
طرق تبيض البشرة
تهتم النساء عادة بجمالهن ويسعين دائما للحفاظ عليه والمرأه العربية عرفت بأنها من أكثر نساء الأرض حرصا على جمالها , واليوم تبحث كثير من الفتيات عن طرق لتفتيح البشرة وتبييضها , إليك عدة طرق وكريمات مجربه اختاري منها ما يناسبك مع تذكيرك بأن المواد الطبيعية تكون دائما أكثر أمانا لكِ:

1- طرق طبيعية لتبييض البشرة :

حجر السفيد أب أ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد