ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لكل من تريد بشرة برونزية

مس فراتين - تشير السمرة البرونزية الوهمية إلى استعمال المواد الكيميائية على الجلد لإنتاج تأثير مماثل في الشكل للسمرة الحقيقية. ويمكنك الحصول على السمرة الوهمية من خلال استخدام بعض منتجات السمرة، ويمكن استعمال هذه المنتجات في البيت، على شكل مواد هلامية، ومحاليل، وكريمات ، ورذاذ. السمرة باستخدام المنتجات ربما تكون أفضل طريقة لتفادي خطر أشعة الشمس الضارة في الصيف. إذا كانت بشرتك شاحبة فأنت بحاجة إلى منتج جيد للسمرة قبل التعرض لأشعة الشمس.

كيف تعمل منتجات السمرة ؟

المادة الفعالة اللازمة لتحقيق التان الوهمي تدعى Dihydroxyacetone المعروف أيضا باسم DHA / وهي مواد سامة تتفاعل مع الخلايا في طبقة أبعد من الجلد البني وتنتج صباغا. هذا المكون يدخل في رد فعل مع بروتين الجسم ويلون سطح خلايا الجلد بظل بني. وهذه الطريقة غير ضارة على الإطلاق.

التقشير قبل (التان) السمرة: لتحقيق نتيجة طبيعية ، ينبغي أن يكون جلدك نظيفا جدا وخاليا من الجلد الميت. حتى قبل يوم واحد من وضع السمرة تأكدي من تقشير جسمك بالكامل حتى الوجه – استعملي مقشر لطيف مناسب لنوع جلدك أو حبوب القهوة. يجب أن تقومي بعمل تقشير كامل للجسم مرة أو مرتين في الأسبوع لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة من جلدك.

نزع الشعر قبل (التان):

إذا كنت مشعرة أو غير راضية عن وجود شعيرات على جسمك، ننصحك بالتخلص منها نهائيا بالحلاقة أو بالشمع للحصول على سمرة برونزية نظيفة ومتساوية.

استعمال محاليل الترطيب:

30 دقيقة قبل استخدام منتجات السمرة يجب وضع محلول لترطيب الجسم -- هذا المحلول سيرطب جلدك ، وسجعل سطحه متساوي. تذكري : يمكن أن يصبح اللون أكثر تركيزا على المرفقين والركبتين والأصابع.

التطبيق السليم لمنتجات السمرة:

استخدمي قفازات اللاتكس لمنع تحول راحة يديك إل اللون البرتقالي. يجب عليك دائما وضع منتجات السمرة من أسفل إلى أعلى القدمين مع التركيز على المناطق الجافة مثل المرفقين، والركبتين، والكاحلين الأعقاب.. قد يكون من الصعب شطف المنتج بعد الاستعمال ، لذا عليك أن تحاولي وضعه بشكل متساو وخاصة على وجهك. ومن المهم جدا فرد المنتج على كامل الجسم بالتساوي على قاعدة الشعر والذقن ولا تنسى خط العنق والرقبة. لا تنسي أن تغسلي يديكي كل 3 أو 5 دقائق. يمكن استعمال المنتج يوميا لعمل لون أعمق.

يتم شطف حوالي 1/3 المنتج عند الاستحمام. إذا كنت تريدين الاحتفاظ باللون لفترة اطول يجب استعمال المنتج كل يوم على التوالي. إذا كنت غير راضية عن النتائج وترغبين في التخلص من اللون سريعا، يمكنك عمل تقشير للجسم في كل مرة تقومي بالاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
جمال عينيك يبدأ من المطبخ
يزخر مطبخك بمكونات من أعشاب وفواكه وغيرها مما تعد مكونات أصيلة في العديد من مستحضرات التجميل النافعة لبشرتك وعينيك وسائر أنحاء البشرة والجسم، وفيما يلي تجدين مستحضرات مطبخية للعناية بعينيك وما حولها.

- لتخفيف تورم العينين وآثار الإجهاد عليها: استخدمي كمادات الشاي؛ فهو أفضل عشب يمكن استخدامه في هذا الأمر، حيث تغمسين قطنة أو إسفنجة في منقو...
 طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
الطريقة الأولى: زيادة روعة وتألق البشرة: 4 ملاعق كبيرة نشا 2 ملعقة كبيرة كركم 5 ملاعق حليب سائل ليمونة واحدة توضع المكونات على النار حتى تجمد ثم توضع على الوجه مثل القناع لمده ربع ساعة بعد ذلك تغسل بالماء الفاتر ثم يوضع على الوجه مكعب ثلج من ماء الورد. الطريقة الثالثة: تخفيف تورم العينين: قد يكون سبب التورم الذي يظهر تحت...
 3 خطوات لبشرة رائعة
3 خطوات لبشرة رائعة
إذا كنت تعرفين الكثير عن العناية ببشرتك تأكدي أن هذه النصائح الثلاث البسيطة قد تكون جدية عليك تماما أو على الأقل أحدها.

1- عالجي التهابات البشرة بالشوفان(القمح) :
إذا كنت تعانين من احمرار البشرة او التهاب من الشمس في أي منطقة من الوجه. امزجي قليلا من الشوفان مع الماء لتصنعي عجينا تغطي به المنطقة الملتهبة ل...
طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
هل تعانين من عيون مرهقة ومتعبة ومنتفخة من السهر أو العمل؟ حسنا، وقبل أن تستعملي كريم التجميل الخاص بالعيون لما لا تجربي طريقتنا السهلة والرخيصة والفعالة جدا.

أكياس الشاي الأسود: إنّ التأثير المجدّد للشاي الأسود واضح جدا بحيث ستفاجئك سرعة هذه العملية البسيطة التي يمكن أن تقلل من مشكلتك وتكرار حدوثها. إذا كنت تعانين من مشكلة العيون المت...
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
يختلف ذوق لدى كل مرأة عن غيرها فهناك من تفضل أن تحصل على بشرة برونزية اللون ومنهن من تفضل البشرة الخمرية ومنهن من تفضل البشرة البيضاء ولمحبي هذا اللون من البشرة يمكنهن الاعتماد على هذه الوصفات للحصول على البشرة المفضلة إليهن:

عصير الخيار: يعتبر عصير الخيار من أفضل الوسائل الطبيعية لتبييض البشرة وإشراق ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة