ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لكل من تريد بشرة برونزية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لكل من تريد بشرة برونزية

مس فراتين - تشير السمرة البرونزية الوهمية إلى استعمال المواد الكيميائية على الجلد لإنتاج تأثير مماثل في الشكل للسمرة الحقيقية. ويمكنك الحصول على السمرة الوهمية من خلال استخدام بعض منتجات السمرة، ويمكن استعمال هذه المنتجات في البيت، على شكل مواد هلامية، ومحاليل، وكريمات ، ورذاذ. السمرة باستخدام المنتجات ربما تكون أفضل طريقة لتفادي خطر أشعة الشمس الضارة في الصيف. إذا كانت بشرتك شاحبة فأنت بحاجة إلى منتج جيد للسمرة قبل التعرض لأشعة الشمس.

كيف تعمل منتجات السمرة ؟

المادة الفعالة اللازمة لتحقيق التان الوهمي تدعى Dihydroxyacetone المعروف أيضا باسم DHA / وهي مواد سامة تتفاعل مع الخلايا في طبقة أبعد من الجلد البني وتنتج صباغا. هذا المكون يدخل في رد فعل مع بروتين الجسم ويلون سطح خلايا الجلد بظل بني. وهذه الطريقة غير ضارة على الإطلاق.

التقشير قبل (التان) السمرة: لتحقيق نتيجة طبيعية ، ينبغي أن يكون جلدك نظيفا جدا وخاليا من الجلد الميت. حتى قبل يوم واحد من وضع السمرة تأكدي من تقشير جسمك بالكامل حتى الوجه – استعملي مقشر لطيف مناسب لنوع جلدك أو حبوب القهوة. يجب أن تقومي بعمل تقشير كامل للجسم مرة أو مرتين في الأسبوع لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة من جلدك.

نزع الشعر قبل (التان):

إذا كنت مشعرة أو غير راضية عن وجود شعيرات على جسمك، ننصحك بالتخلص منها نهائيا بالحلاقة أو بالشمع للحصول على سمرة برونزية نظيفة ومتساوية.

استعمال محاليل الترطيب:

30 دقيقة قبل استخدام منتجات السمرة يجب وضع محلول لترطيب الجسم -- هذا المحلول سيرطب جلدك ، وسجعل سطحه متساوي. تذكري : يمكن أن يصبح اللون أكثر تركيزا على المرفقين والركبتين والأصابع.

التطبيق السليم لمنتجات السمرة:

استخدمي قفازات اللاتكس لمنع تحول راحة يديك إل اللون البرتقالي. يجب عليك دائما وضع منتجات السمرة من أسفل إلى أعلى القدمين مع التركيز على المناطق الجافة مثل المرفقين، والركبتين، والكاحلين الأعقاب.. قد يكون من الصعب شطف المنتج بعد الاستعمال ، لذا عليك أن تحاولي وضعه بشكل متساو وخاصة على وجهك. ومن المهم جدا فرد المنتج على كامل الجسم بالتساوي على قاعدة الشعر والذقن ولا تنسى خط العنق والرقبة. لا تنسي أن تغسلي يديكي كل 3 أو 5 دقائق. يمكن استعمال المنتج يوميا لعمل لون أعمق.

يتم شطف حوالي 1/3 المنتج عند الاستحمام. إذا كنت تريدين الاحتفاظ باللون لفترة اطول يجب استعمال المنتج كل يوم على التوالي. إذا كنت غير راضية عن النتائج وترغبين في التخلص من اللون سريعا، يمكنك عمل تقشير للجسم في كل مرة تقومي بالاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
Guerlain
Guerlain
'غيرلان' Guerlain تقدّم الجيل الجديد من الكريم الغنيّ Orchidée Impérialeتعاني النساء من بشرة جافّة لأسباب مختلفة وتصبح بحاجة ماسّة إلى الليبيدات لتعزيز الرطوبة والحدّ من زحف علامات الشيخوخة.

لهذا السبب، ابتكرت «غيرلان» Guerlain الكريم الغنيّ من الجيل الجديد Orchidée Impériale الذي يرطّب البشرة بعمق، ويقاوم علامات التقدّم في السنّ بفضل مركّ...
  كريمات الوقاية من الشمس
كريمات الوقاية من الشمس
مع ارتفاع درجات الحرارة، تزيد مخاطر تعرض البشرة للجفاف، والحرق وظهور التجاعيد، فهل فكرت في استعمال كريم واقي للشمس؟ إذا كنت لا تعرفين كيف تختاري كريم الوقاية من أشعة الشمس الضارة، فنحن سنحاول أن نساعدك:

يعرف بأن تأثير اشعه الشمس يختلف وفقا للون البشرة، هذا كل شخص تختلف احتياجاته عن الشخص الأخر، لمعرفة درجة الحماية المطلوبة لك، قومي بق...
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو ...
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة