ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد

مس فراتين - يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : لا داعى لاستخدام الصابون ، ولكن يمكنك استخدام بديل طبيعي ، بخلط الردة مع اللبن بنسبة متساوية وغسل الوجه بطريقة الفرك.

2 – استخدمي مادة التونيك التي تؤدي لانقباض المسام واعادتها لوضعها الطبيعي 3

- مرطب فعال للبشرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تعتبر الهالات السوداء تحت العين من الأشياء المزعجة والتي لا يمكن تغطيتها بمساحيق التجميل أو التخلص منها بسهولة. وترجع لعدة أسباب منها قلة النوم، وسوء التغذية، ونقص فيتامين (أ)، و(ج)، والحديد. كما يؤدي الإكثار من الملح في الطعام إلى تخزين المياه حول العين ومن ثم الإصابة بالهالات السوداء.

وللتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ينصح الأ...
نصائح جمالية
نصائح جمالية
لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الش...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
بشرة ثانية
بشرة ثانية
Chanel Vitalumière Aqua Ultra

Light Skin Perfecting Makeup SPF 15 جيل جديد من كريم الأساس، يوّحد السحنة بامتياز، ينعش الملامح ويضيء البشرة، غني بفلترات الوقاية من الشمس والتعديات الخارجية المختلفة. وهو مميّز بصيغته الشفافة وعطره النضر. ...
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.<...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة