ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد

مس فراتين - يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : لا داعى لاستخدام الصابون ، ولكن يمكنك استخدام بديل طبيعي ، بخلط الردة مع اللبن بنسبة متساوية وغسل الوجه بطريقة الفرك.

2 – استخدمي مادة التونيك التي تؤدي لانقباض المسام واعادتها لوضعها الطبيعي 3

- مرطب فعال للبشرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
لا يخفى على أي امرأة أهمية الأظافر، فهي من العناصر المهمة التي تعكس أنوثتها وأناقتها، خصوصًا أن الكثير من الرجال يعتبرون مظهر المرأة الصحي والأنيق دليلا على مدى أنوثتها ونعومتها، وأيضا اهتمامها بصحتها.

لكل هذه الأسباب وغيرها، تحتاج الأظافر إلى عناية صحية سواء في الصيف أو الشتاء، مع اختلاف ألوان الطلاء و...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
5 طرق لتقليص حجم المسامات
5 طرق لتقليص حجم المسامات
من النظرة الأولى، قد تعتقد بأن هناك منتجات يمكن أن تجعل المسامِ أصغرِ، لكن إذا قرأت الملصق الاعلاني جيدا ستجد بأنه مجرد إدعاء أو احتمال لتخفيض ظهور المسامات بشكل كبير. الامر الذي قد يبدو امتيازا ملحوا ولكنه ليس كذلك. لا يوجد الكثير من الامور التي يمكن ان تفعلها لتجعل مساماتك أصغرِ ولكن يمكنك أن تتجنب ظهورها بشكل كبير. بدلا من البحث عن منتجات تقلص ا...
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة