ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي

مس فراتين - لكي تكوني في أبهى صورة وأحسن شكل ، يذكرك خبراء الموضة ببعض القواعد التي قد تساعدك لتكوني أجمل.

ـ لا تبالغي وتجعلي الأزياء مصدر قلق وتوتر ، فمعظم الأِشخاص اللذين تقابلينهم خلال اليوم لن ينظروا إلى ما ترتدينه في المقام الأول، وحتى لو فعلوا فسرعان ما ينسون، الشيء الوحيد الذي سوف يعلق في أذهانهم هو الانطباع العام الذي تخلقينه "ستايلك".

ـ لا ترتدي أبداً لوناً واحداً من رأسك إلى قدميك ، إن زياً أحمراً أو أخضراً أو أزرقاً بالكامل يفتقر إلى الرقة، لذا أنت بحاجة إلى إضافة لمسة لون آخر، مثلاً إن كنت ترتدين فستاناً أسوداً فعليك ببروش فضي أو أبيض.

ـ الأحذية المسطحة ، قد لا تكونين طويلة كفاية لانتعال هذه الأحذية، لكنها تبدو رائعة مريحة أكثر، إضافة إلى أن الأحذية ذات الكعب العالي قد تسبب لك آلاماً في ظهرك.

ـ وأخيراً الإكسسوارات ، تعتبر اللمسة الأخيرة التي تكمل أزيائك، ولكن هناك قاعدة مهمة يجب تذكرها "النوع وليس الكم"، وكلما قلت الإكسسوارات زاد تأثيرها وجمالها، وعند اختيارك لاكسسواراتك تأكدي من مناسبتها لملابسك ولعمرك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
10 حقائب يد صغيرة لم تفكريها بها
10 حقائب يد صغيرة لم تفكريها بها
أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة أنيقة وعملية ولا تكلف الكثير. هذه القائمة من الحقائب ستساعدك على اختيار ما يناسبك.

1. مارك من مارك جاكوبس، حقيبة مستحضرات تجميل من النايلون 58$ دولارا.

2. نانسي غونزاليس، حقيبة مستحضرات تجميل 350$ دولارا.

3. بوتيغا فينيتا، حقيبة مستحضرات تجميل ، $380 دولارا.
<...
نانسي عجرم ونجوى كرم
نانسي عجرم ونجوى كرم
ودعت نانسي عجرم عام 2010 مرتدية سترة «بالمان» من مجموعة خريف وشتاء 2011، فيما شاركتها نجوى كرم الاختيار نفسه في حفل تجديد عقدها مع روتانا 2011. لكن تنسيق السترة كان مختلفاً للغاية. فنانسي عجرم فضلت ارتداءها مع جينز، فيما بدت إطلالة نجوى كرم أكثر ثراء مع السروال الجلدي المزوّد بسحاب والحذاء المرصّع بالمعدن الذهبي كما أزرار السترة.
 ميوميو
ميوميو
فستان من الحرير الأصفر الفلوري مع حزام ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. ...
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
كل امرأة تحاول الظهور في ارشق صورة، واليك بعض النصائح البسيطة لإخفاء عيوب جسمك: إذا كنت سمينة في منطقة الصدر، لا تقبلي على إرتداء الملابس المفتوحة كثيرًا عند الصدر، بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق.

في حالة الصدر النحيف، يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة