ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > وجه جديد للملابس الرياضية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وجه جديد للملابس الرياضية

مس فراتين - طوال أشهر السنة، تطل علينا ماركة «لاكوست» Lacoste بألوان مفعمة بالحياة، كما أظهر بمهارة المخرج الإبداعي «كريستوف لومار» في مجموعته لخريف/شتاء 2010، التي تأخذ الملابس الرياضية التقليدية الرمزية وتغيّرها بشكل جذري لتتخطّى حدود الخيال. ويبدأ العرض مع مجموعة «كلوب» Club الأنيقة، والتي توازن بشكل سليم بين الملابس العادية المريحة والأناقة المتميزة. ويقول «لومار»: «إنّ الحجم والأبعاد الكبيرة هما سر هذه المجموعة. فقد ركزنا على الأكمام للنساء. أمّا للرجال، فكان اهتمامنا بإعادة تصميم وتغيير السترة». فنجد معطفاً ملفتاً للأنظار من جلد الألبكة تمّت خياطته يدويّا يتحول إلى شال كبير جداً ملفوف فوق قميص «بولو» مع سروال قصير مفصّل مصنوع من صوف على الجهتين، ويصل إلى فوق الركبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
فيرساتشي
فيرساتشي
أنجلينا جولي تختار فيرساتشي لحضور العرض الأول لفيلم 'السائح' The Tourist5 يناير 2011اختارت الممثلة أنجلينا جولي فستاناً من الأنغورا من فيرساتشي Versace لحضور العرض الأول لفيلم «السائح» The Tourist في نيويورك.

الفستان باللون الأبيض العاجي وله كمّان طويلان مع ثنيات على جهة واحدة وفتحة على جانب واحد.

...
ملابس الصيف التي لا غنى عنها
ملابس الصيف التي لا غنى عنها
في الصيف تكثر الموضات والملابس الملونة والمختلفة الاشكال ولكن تبقى هاك عدة قطع لا غنى عنها. إذا كنت في اجازة أو تخططين لاجازة فهناك عدة اطلالات يمكنك الاستفادة منها لتكوني عصرية وعلى الموضة هذا الصيف بين الاقارب والاصدقاء.

البنطلون القصير والقمصان الكتانية. اختاري الوانا صيفية مميزة، البيج، الكاكي، الاخضر الفاتح، الازرق الفاتح وا...
أزياء رومانسية ومعاصرة وجريئة هذا الربيع
أزياء رومانسية ومعاصرة وجريئة هذا الربيع
قدمت دور الازياء العالمية لموسمي الربيع والصيف تشكيلة مميزة من الالوان والاشكال تناسب جميع الاذواق، اخترنا منها اهم الخطوط التي تميزها.

ديور : فساتين وتنانير باللون الازرق البترولي المطعم بالحرير الزيتوني اللون.

شانيل: الوان فاتحة من الأبيض إلى الزهري، والأخضر اللوزي المسطر بالفضي او...
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
مجموعة الملابس الجاهزة لزهير مراد
تظهر بوضوح في مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٠ الخياطة الباريسية الراقية. وقد تم التركيز بشكل خاص في هذه المجموعة على التفاصيل وعلى المواد التي إختارها زهير مراد من ساتان وحرير وجورجيت وشيفون لتجعل من فساتين السهرة تصاميم متميّزة تليق بالنجمات. وفي الألوان رك ز زهير على الأسود والأبيض مع أكسسوارات تبرز الج...
Jimmy Choo
Jimmy Choo
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة