ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟

مس فراتين - لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام صغير تركز على خصرك، كذلك يجب أن تكون القبة على شكل V .

الجسم النحيل، قصير الطول: ينصحك خبراء الازياء بالتركيز على فساتين تبرز طولك أكثر، وتعزز الانحناءات الانثوية. اختاري فساتين تبرز كتفيك ورقبتك، ولا تستغني ابدا عن الحذاء ذو الكعب العالي.

الجسم الممتلئ عند الورك: ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. يوصف جسمك بشكل الاجاصة الكلاسيكية ولتجنب هذا المظهر يجب أن تختاري فساتين واسعة من الاسفل، بحيث تخفي شكل الورك غير المتوازن. ابتعدي عن اي اقمشة تلتصق بالجسم والجاكيتات التي تنتهي اعلى الورك لأنها ستزيد من التركيز البصري على منطقة الورك.

الجسم الممتلئ عند الصدر: الصدر الكبير قد يكون جميلا ولكن ليس كل الوقت وليس لكل النساء. ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن فساتين تقلل من حجم الصدر، والتركيز على حمالة ثدي قوية ومتينة تضم الصدر وتمنع تهدله، وقبات فساتين مستديرة . تجنبي الفساتين التي تحتوي على تطريزات على الصدر.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أكسسوارات الخريف
أكسسوارات الخريف
أكسسوارات الخريف

من ديور Dior

أطلقت دار ديور Dior للأزياء للخريف مجموعة أكسسوارات جديدة من أحذية وحقائب وقلادات وأقراط للأذنين وأساور وأحزمة كي تزيّن إطلالتك ونظارات وأوشحة لتكمّل أناقتك. ...
تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
إذا كنت مثلنا، تقضّين الساعات وأنت تحاولين إيجاد نظارات الشمس المثالية لشكل وجهك، ووقتا أطول في البحث عن تسريحة شعر مناسبة. فأنت في المكان المناسب، لأننا على وشك أن نتعلم كيف نختار نظارات الشمس المناسبة حسب شكل الوجهه.

1. الوجوه القلبية: تمتاز الوجوه القلبية بضيّق الفكّ، مع عظامِ خدّ عريض. وتناسب هذه الوجوه قصات ا...
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة


مجموعة JUST CAVALLI لربيع وصيف 2011 في مجموعة Just Cavalli هذا الصيف تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة، أضاف إلى بعضها الورود التّي علّقها على السراويل أو الدانتيل بالأبيض والأسود، اللؤلؤ وقطع من الباتشوورك. المجموعة ضمّت أيضاً بعض رسوم النبات المطبوعة على الأقمشة بألوان الأخضر والأصفر. وطبعاً Cavalli ليس Cavalli دون الف...
'بوليرو' لمختلف المواسم
'بوليرو' لمختلف المواسم
في مجموعة Mendel لربيع وصيف 2011

الفساتين لفتاة مدلّلة، وهي قصيرة أو طويلة جدّاً، بعضها شفّاف؛ فتاة تشبه راقصة الباليه بخفّتها ولياقتها. الأحذية كانت من Christian Louboutin باللون البرتقاليّ الفاقع مربوطة عند الكاحل. تنانير وفساتين بثنيات مع بوليرو قصيرة من الفرو الناعم وخفيف الوزن. فالمصمّم Gilles Mendel أعطى معنى آخر لكلّ ما ...
جديد Mojo
جديد Mojo
أُطلقت أخيراً في بيروت المجموعة الجديدة من حقائب اليد النسائية Mojo المستوحاة من أناقة أيقونة الموضة الأنثوية الساحرة والدراماتيكية أحياناً ديتا فون تيز. داريا وفاطمة وريم هي بعض أسماء تصاميم الحقائب التي جمعت بين الأنوثة المشاغبة والعملية. ونقوش النمر والدانتيل الفرنسي والألوان القرمزية هي أبرز العناصر المميّزة لمجموعة «ديتا» الجديدة من M...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة