ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ماسك الخميرة للتخلص من النمش
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماسك الخميرة للتخلص من النمش

مس فراتين - هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعقة كبيرة من الخميرة سواء كانت طازجة أو مجففة في فنجان ماء، اخلطي المزيج جيدا حتى يصبح قوامه غليظا. قومي بتغطية بشرة وجهك بالخليط ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة لا تقلقي إذا لاحظت جفاف الخميرة فوق بشرة الجلد؛ لأن ذلك يساعد على التخلص من ذرات الأتربة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ .

للتخلص من النمش: وإذا كنت تعانين من انتشار النمش علي وجهك ولا تعلمين كيف يمكن التخلص منه بطريقة طبيعية إليك بعض الطرق للتخلص منه ؟

انقعي ملعقة صغيرة من الفجل الحار المبشور في عصير ليمونتين لمدة 48 ساعة في حجرة دافئة ثم عبئيه في زجاجة و ادهني به البقع يومياً باستخدام قطعة قطن . ضعي طبقة من عصير الليمون الطازج على النمش واتركيه حتى يجف ثم اغسلي وجهك بماء فاتر كرري ذلك مساء كل يوم حتى يختفي النمش. امزجي ملعقة كبيرة من عصير الفجل مع ملعقة صغيرة من شرش اللبن وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ضعي طبقة من الخليط على النمش ثم اشطفيها بعد أن تجف // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 1)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 1)
بالرغم من أنك لا تشعرين بها إلا أن رائحة جسمك موجودة، قد تكون نسبتها ضئيلة في بعض الاحيان وقد تكون مزعجة جدا في احيان اخرى، تعالي نتعرف على مسببات روائح الجسم وكيف تتخلصي منها.

1. لا تقومي بتنشيف جسمك بمنشفة جافة بعد الاستحمام: عند تجفيف الجسم بعد الاستحمام بشكل جيد قد يسبب مشاكل لاحقا. ذلك لأن الرطوبةَ يمكن أن تنحصر بي...
 4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
4 نصائح للتخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة
لكل بشرة بريقها الجذاب ولكن قد يتغير هذا البريق كلما تقدمت فى العمر. فيظهر النمش وتزداد الحبوب السوداء ويتغير لون البشرة، لذا نقدم لك بعض النصائح والوصفات الطبيعية التى تساعدك على استعادة بشرتك لبريقها الجذاب.

1. من الطرق البسيطة للمحافظة على البشرة استخدام الكريم المضاد للشمس بشكل يومى كل صباح. فهذا الكريم لا يحمى البشرة من الاسمرار ...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
مشكلة الكلف (البقع البنية)
مشكلة الكلف (البقع البنية)
يعتقد البعض بأن الكلف يصيب السيدات الحوامل أو اللاتي تتناولن حبوب منع الحمل فقط، لكن الصحيح غير ذلك، فالكلف هو زيادة في مادة الميلانين في البشرة وحتى من لم يسبق لهن الحمل أو تناول حبوب منع الحمل، يمكن أن يصبن بالكلف، وكذلك الرجال الذين يتعرضون لأشعة الشمس.

أسباب الكلف:

1. التعرض الزائد لأشعة الشمس.

2. ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة