ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ماسك الخميرة للتخلص من النمش
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماسك الخميرة للتخلص من النمش

مس فراتين - هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعقة كبيرة من الخميرة سواء كانت طازجة أو مجففة في فنجان ماء، اخلطي المزيج جيدا حتى يصبح قوامه غليظا. قومي بتغطية بشرة وجهك بالخليط ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة لا تقلقي إذا لاحظت جفاف الخميرة فوق بشرة الجلد؛ لأن ذلك يساعد على التخلص من ذرات الأتربة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ .

للتخلص من النمش: وإذا كنت تعانين من انتشار النمش علي وجهك ولا تعلمين كيف يمكن التخلص منه بطريقة طبيعية إليك بعض الطرق للتخلص منه ؟

انقعي ملعقة صغيرة من الفجل الحار المبشور في عصير ليمونتين لمدة 48 ساعة في حجرة دافئة ثم عبئيه في زجاجة و ادهني به البقع يومياً باستخدام قطعة قطن . ضعي طبقة من عصير الليمون الطازج على النمش واتركيه حتى يجف ثم اغسلي وجهك بماء فاتر كرري ذلك مساء كل يوم حتى يختفي النمش. امزجي ملعقة كبيرة من عصير الفجل مع ملعقة صغيرة من شرش اللبن وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ضعي طبقة من الخليط على النمش ثم اشطفيها بعد أن تجف // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس ، وكريم إخفاء العيوبconcealer على البثرة أو الندبة. أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء العيوب أو كريم أساس اغمق قليلاً من در...
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
تحتاج البشرة ذات المسام الواسعة لنوع خاص من المنتجات لتضييق المسام. وإذا كنت ممن يعانين من المسام الواسعة، التي قد تسبب مشكلة عند وضع المكياج أو في قابليتها العالية لامتصاص الأتربة وتكوين الرؤوس السوداء، إليك هذه المجموعة من أفضل المنتجات.

وإذا كنت تحرصين على نعومة وإشراق بشرتك، فلا تبحثي عن مستحضرات التجميل التي تساعد على سد المسا...
  كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
حبّ الشباب كلمةُ يكرهها كل مراهق لكن الكثيرين منهم يواجهون هذا الكابوسِ في حياتهم أكثر من غيرهم. وبالرغم من توفر العديد من الكريمات والمستحضرات التي تحارب وتقلل من مشكلة حب الشباب! إلا أن بحثا جديدة يقترح محاربة البثور بالأطعمة المناسبة التي تَحتوي على كمية منخفضة من glycemic .

هذا وقد قام العلماء من جامعة RMIT في ملبورن بدراسة ت...
الشاي الأخضر يقاوم تجاعيد الوجه
الشاي الأخضر يقاوم تجاعيد الوجه
أكد فريق من الباحثين الألمان أن خليطاً من علاج بالباعث الضوئي الثنائي ومحلول مصنوع من خلاصة الشاي الأخضر هو أكثر فعالية في إزالة تجاعيد الوجه من أساليب العلاج التقليدية.

وأوضحت الدراسة أن الجمع بين تسليط ضوء عالي الكثافة من الباعث الضوئي الثنائي ومحلول مصنوع من خلاصة الشاي الأخضر يعمل أسرع بمعدل عشر مرات من وسائل العلاج المشابهة لمكافحة...
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة