ابحث في فراتين
مس فراتين > أمومة وطفولة > نصائح لعلاج الاطفال المرضى والمصابين بالسكري
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لعلاج الاطفال المرضى والمصابين بالسكري

مس فراتين - معالجة الاطفال المصابين بالسكري يعد تحديا بما فيه الكفاية ، لكن يزداد الأمر تعقيدا عندما يصاب الطفل بالامراض الاخرى بالاضافة للسكري.

هذا ويقدم الاتحاد الأمريكي لمرض السكري هذه الاقتراحات لرعاية الاطفال المصابين بالسكري :

1. لا تتوقف عن إعطاء طفلك الانسولين ، حتى لو كان الطفل لا يملك شهية للاكل.

2. اتصل بالطبيب المعالج للطفل إذا كنت غير متأكد من كيفية استعمال الانسولين خلال مرض الطفل.

3. حاول ألا تقوم بتغيرات جذرية في غذاء طفلك. للطفل المصاب باضطراب في البطن ، اعرض عليه تناول المزيد من الكربوهيدرات والسوائل ، بما في ذلك المرق ، والجيلاتين ، والمشروبات ، وعصير الفواكه والفواكه المجمدة .

4. تأكد من أن طفلك يشرب الكثير من الماء. مع تجنب أي المشروبات تحتوي على مادة الكافيين.

5. راجع الطبيب قبل إعطاء الطفل أي أدوية. الكثير من الأدوية تحتوي على السكر أو الكحول التي يمكن أن تؤثر على مستويات السكر في الدم طفلك.

6. من المهم جدا أن ترصد بدقة مستوى السكر في الدم ومستويات الكيتون أثناء المرض ، لذلك تأكد من فحص الدم والبول كل بضعة ساعات عدة مرات يوميا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
ما التأثير الضار للكافيين على الحامل؟
ما التأثير الضار للكافيين على الحامل؟
اثبتت دلائل معملية ان شرب كميات ضئيلة من الكافيين بما يعادل مقدار كوب او اثنين من القهوة في اليوم قد يؤثر على نمو الجنين في السيدات الحوامل.

وبالرغم من كون الاكتشاف مازال محل دراسة مما قد لا يدفع السلطات الصحية الى اصدار تحذير رسمي للسيدات الحوامل من مخاطر الكافيين على نمو الجنين الا ان الباحثين يؤكدون انهم بدأوا بالفعل...
نصائح لتجنب الإرهاق والتعب خلال الحمل
نصائح لتجنب الإرهاق والتعب خلال الحمل
أخذ فترات للراحة والنوم: خاصة أثناء النهار. إن أخذ فترات راحة متكررة يجدد الطاقة ويحرص على الراحة وعدم التعرض للتعب. ابتعدي عن الأنشطة المجهدة واسترخي عن طريق أخذ نفس عميق عندما تشعرين بالضغوط.

النوم مبكراً: من الأفضل النوم مبكراً عن المعتاد وخاصة إذا كنت تستيقظين أثناء الليل، عليك بالذهاب للفراش عندما تشعرين بالتعب لا تحاول الضغط ع...
7 أسباب لبكاء الأطفال الرضع
7 أسباب لبكاء الأطفال الرضع
بالرغم من كونهم نعمة ومصدر لسعادتنا إلا أن الأطفال أحيانا قد يشكلوا مصدر ازعاج لا يطاق، خاصة في الليل عندما يخلد الجميع للنوم ويبقى الطفل الرضيع مستيقظا في حالة هسيترية من نوبات البكاء التي لا تتوقف. فما هي الأسباب التي تجعل الطفل الرضيع غير قادر على النوم.

1. الجوع: عندما يكون حليب الأم هو الغذاء الوحيد للطفل الر...
اللعب بالانف ومص الابهام، سلوكيات لا نحبها في اطفالنا
اللعب بالانف ومص الابهام، سلوكيات لا نحبها في اطفالنا
العادة السيئة هي نمط سلوكي متكرّر يقوم به الشخص دون وعي. ولكن بالرغم من أن الأطفال قد لا يكونوا مدركين لعاداتهم السيئة إلا أن آبائهم ليسوا محظوظين جدا. وإذا كان طفلك الصغير يحشر اصبعه في انفه، أو يمص ابهامه، أو يلعب بشعره طوال الوقت، فلا تتفاجئ إذا قلنا لك بأن هذا التصرف شائع جدا بين الاطفال، وهذه بعض من العادات غير المستحبة التي ...
الكالسيوم خلال فترة الحمل لتقليل المستويات الضارة من الرصاص بالدم
الكالسيوم خلال فترة الحمل لتقليل المستويات الضارة من الرصاص بالدم
أظهرت دراسة لعلماء جامعة ميشجن الأمريكية أن استهلاك النساء الحوامل للكالسيوم ( حوالي ١٢٠٠ مج يوميا ) يؤدى لتقليل المستويات الضارة من الرصاص بالدم و بالتالي يقلل من تعرض الجنين أو الطفل عند الرضاعة له .

و أظهرت الدراسات السابقة أن الأم قد تنقل للجنين عنصر الرصاص الضار من عظامها إلى الجنين أو للأطفال حديثي الول...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة