ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم

مس فراتين - هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.
الحل: قومي بإيقاظ عيونك سريعا باستعمال كريم ملمع على الجفون كذلك مجمل الرموش يمكن أن يزيد من إتساع العيون الناعسة ويجعلها أكثر تألقا سريعا. يمكنك كذلك استعال بودرة ذهبية على الجفون وفي الزوايا الداخلية. ننصحك بتجربة مستحضر Lancôme Color Design Eye Shadow كذلك ننصحك باستعمال Tarte Rejuvelash Natural Declumping Lash Exhilarator. متوفرة لدى sephora.com.

المشكلة: شفاه بالية.
الحل: للحصول على شفاه قوية وممتلئة وجذابة في اقل من ثانية ننصحك باستعمال احمر الشفاه بلون التوت الدافئ. استعملي اصبعك الصغير لفرد احمر الشفاه. ننصحك باستعمال Becca Beach Tint in Watermelon. كذلك استعملي ملمع الشفاه الوردي للحصول على شفاه طرية وناعمة طوال اليوم.

لشعرك:
المشكلة: خصل مسطحة
الحل: للحصول على تسريحة ظريفة وسريعة في نفس الوقت، ننصحك بأخذ خصل من تاج الرأس ونفشها بواسطة مش ذو اسنان صغيرة، ثم تشكيل رفعة خفيفة من الشعر، قومي برشها بالسبري المثبت، ننصحك باستعمال مشط Acca Kappa Beechwood Comb الرائع للحصول على تصفيف شعر مميزة في ثوان.

المشكلة: بلادة الشعر.
الحل: للحصول على لمعة مميزة في الشعر حاولي استعمال كريم أو زيت خاص للشعر الباهت. ننصحك باستعمال Jonathan Product Pocket Redo Freshen-Up Wipesـ للحصول على لفائف وتموجات يمكنك استعمال كريم التصفيف بعناية ولطف على كامل الخصل. ينصح الخبراء باستعمال مستحضر Kérastase Crème Oléo-Curl للشعر المجعد.

المشكلة: تسريحة شعر مملة.
الحل: قومي بإضافة اكسسوارات براقة ومختلفة في كل مرة تضطرين فيها إلى اللجوء إلى تسريحة مملة مثل لف الشعر على شكل كعكة أو ربطه كذيل الفرس. كذلك قومي باستعمال مستحضرات ملطفة وملمعة للشعر للحصول على تسريحة أنيقة.

لجسمك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: للحصول على سيقان وذراعان من الذهب، ننصحك باستعمال مستحضرات دباغة الجلد التي تبعث لونا جذابا وذهبيا فوريا على الجلد، بالاضافة إلى اللون تعمل هذه المستحضرات على إخفاء البثور، الندب وأي مشاكل اخرى. جربي Jergens Soft Shimmer Skin Radiance Moisturizer. كذلك يمكنك استعمال Jemma Kidd Show Stopper Year Round Body Glow.

المشكلة: يدين وأظافر مهملة.
الحل: امنحي نفسك 10 دقائق من الاستجمام، ضعي كريم ترطيب على يديك ثم لفيهما بمنشفة رطبة ودافئة. ننصحك باستعمال مستحضر Smooth on Dove Cream Oil Intensive Hand Cream . قومي بتنظيف الاظافر وقصها بشكل مرتب، واستعمال لون أظافر مميز، جربي Revlon Nail Enamel in Gold Get ’Em، الذي يبدو جذابا على كل درجات لون البشرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
تفرض البشرة، إلى أي نوع انتمت، عناية خاصة لتحافظ على صحتها ورونقها، خصوصاً البشرة الحساسة التي تتأثر أكثر بالعوامل المحيطة بها وتشيخ باكراً. لتجنب الظهور بمظهر مترهل وبائس، إليك مجموعة من النصائح للاعتناء ببشرتك والشعور بالرضى كلما نظرت إلى نفسك في المرآة.

1. جربي المستحضرات الجديدة

قبل أن تختاري مستحضراً معيناً للاعتناء ببش...
 هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
قناع لتغذية البشرة وتدليك خفيف وتمارين سهلة ، هذه هي الوصفة التي ستساعدك على الحفاظ على شباب بشرتك. الدائم، وتعيد الجمال والإشراق إلى وجهك.

إذا كنت تستيقظين لبشرة متعبة ومجهدة وباهتة فهذه النصائح ستفيدك جدا، وتعيد لوجهك النضارة

تدليك الوجه قبل النوم:

تدليك البشرة قبل النوم يساعدك على الاسترخاء وتنشيط الدورة الدم...
تخلصي من بقع التقدم في العمر
تخلصي من بقع التقدم في العمر
البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخ...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
ثبات مستحضر الأساس
ثبات مستحضر الأساس
تعتبر البودرة المدمجة الأفضل للتخلّص من لمعان البشرة خلال النهار، ولكن لتثبيت مستحضر الأساس ليس هناك أفضل من البودرة الطليقة. فالبودرة الطليقة تستقر على البشرة بشكل أفضل من البودرة المدمجة. طريقة استعمال البودرة الطليقة: غمّسي الإسفنجة المنتفخة الخاصّة بالبودرة الطليقة بالقليل من البودرة. اضغطي بالإسفنجة المليئة بالبودرة على وجهك بحركات ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة