ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم

مس فراتين - هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.
الحل: قومي بإيقاظ عيونك سريعا باستعمال كريم ملمع على الجفون كذلك مجمل الرموش يمكن أن يزيد من إتساع العيون الناعسة ويجعلها أكثر تألقا سريعا. يمكنك كذلك استعال بودرة ذهبية على الجفون وفي الزوايا الداخلية. ننصحك بتجربة مستحضر Lancôme Color Design Eye Shadow كذلك ننصحك باستعمال Tarte Rejuvelash Natural Declumping Lash Exhilarator. متوفرة لدى sephora.com.

المشكلة: شفاه بالية.
الحل: للحصول على شفاه قوية وممتلئة وجذابة في اقل من ثانية ننصحك باستعمال احمر الشفاه بلون التوت الدافئ. استعملي اصبعك الصغير لفرد احمر الشفاه. ننصحك باستعمال Becca Beach Tint in Watermelon. كذلك استعملي ملمع الشفاه الوردي للحصول على شفاه طرية وناعمة طوال اليوم.

لشعرك:
المشكلة: خصل مسطحة
الحل: للحصول على تسريحة ظريفة وسريعة في نفس الوقت، ننصحك بأخذ خصل من تاج الرأس ونفشها بواسطة مش ذو اسنان صغيرة، ثم تشكيل رفعة خفيفة من الشعر، قومي برشها بالسبري المثبت، ننصحك باستعمال مشط Acca Kappa Beechwood Comb الرائع للحصول على تصفيف شعر مميزة في ثوان.

المشكلة: بلادة الشعر.
الحل: للحصول على لمعة مميزة في الشعر حاولي استعمال كريم أو زيت خاص للشعر الباهت. ننصحك باستعمال Jonathan Product Pocket Redo Freshen-Up Wipesـ للحصول على لفائف وتموجات يمكنك استعمال كريم التصفيف بعناية ولطف على كامل الخصل. ينصح الخبراء باستعمال مستحضر Kérastase Crème Oléo-Curl للشعر المجعد.

المشكلة: تسريحة شعر مملة.
الحل: قومي بإضافة اكسسوارات براقة ومختلفة في كل مرة تضطرين فيها إلى اللجوء إلى تسريحة مملة مثل لف الشعر على شكل كعكة أو ربطه كذيل الفرس. كذلك قومي باستعمال مستحضرات ملطفة وملمعة للشعر للحصول على تسريحة أنيقة.

لجسمك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: للحصول على سيقان وذراعان من الذهب، ننصحك باستعمال مستحضرات دباغة الجلد التي تبعث لونا جذابا وذهبيا فوريا على الجلد، بالاضافة إلى اللون تعمل هذه المستحضرات على إخفاء البثور، الندب وأي مشاكل اخرى. جربي Jergens Soft Shimmer Skin Radiance Moisturizer. كذلك يمكنك استعمال Jemma Kidd Show Stopper Year Round Body Glow.

المشكلة: يدين وأظافر مهملة.
الحل: امنحي نفسك 10 دقائق من الاستجمام، ضعي كريم ترطيب على يديك ثم لفيهما بمنشفة رطبة ودافئة. ننصحك باستعمال مستحضر Smooth on Dove Cream Oil Intensive Hand Cream . قومي بتنظيف الاظافر وقصها بشكل مرتب، واستعمال لون أظافر مميز، جربي Revlon Nail Enamel in Gold Get ’Em، الذي يبدو جذابا على كل درجات لون البشرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
إذا كانت مزيلات الماكياج المخصّصة للبشرة الحسّاسة تهيّج عينيك دون أن تزيل الماسكارا تماماً، إصنعي منظّفاً طبيعياً بنفسك لإزالة ماكياج العين بلطف، دون أن يهيّج عينيك ودون دموع. ما تحتاج إليه بشرتك: زيت لإزالة الماكياج، لطيف وفعّال ومرطّب، حيث إن الزيوت مناسبة لك أكثر من المنظّفات. وإليك طريقة صنع مزيل ماكياج خاص لك.

ما تحتاجين إليه:
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
الكيوي أفضل طريقة لتنعيم وتغذية البشرة
يعتبر قناع ثمرة الكيوي الأفضل للبشرة الجافة، حيث إن عصير الكيوي يساعد على تضيق المسام الواسعة ويزيل لمعان البشرة الدهنية، كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وتقشيرها.

المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الكيوي.... ملعقة صغيرة من زيت الزيتون... صفار بيضة...

طريقة التحضير والاستعمال: اخلطي هذه المكونات جيدًا في طبق صغير، ث...
بشرتك متألقة برغم البرد
بشرتك متألقة برغم البرد
إليك التقنيات الكفيلة...

عند دمج الحلول التجميلية مع الغذاء المتوازن واللياقة البدنية، يمكنك الحفاظ على بشرة متألقة في عزّ الشتاء. إليك التقنيات الكفيلة بمنحك بشرة مشرقة ومتألقة...يبقى أسلوب العيش الصحي شرطاً ضرورياً للحصول على بشرة متألقة. فالغذاء المتوازن ضروري لصحة الجسم، لكنه يؤثر أيضاً في نوعية البشرة. لذا، ركزي على تناول الفيتا...
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح...
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
كريم محاربة التجاعيد غير مغذٍ كفاية
قبل بسط كريم محاربة التجاعيد الاعتيادي، ضعي بضعة نقاط من مركب الزيوت النباتية على وجهك وافركيها على كل مساحته. فهذه الزيوت النباتية تعمل عادة بمثابة وقاية فعالة من البرد. وإذا شعرت أن بشرتك تتمزق بعد إزالة الماكياج ليلاً، ضعي أيضاً القليل من هذه الزيوت النباتية تحت الكريم الليلي.

جربي:

•Huile Santal من كلارنس Clarins.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة