ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم

مس فراتين - هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.
الحل: قومي بإيقاظ عيونك سريعا باستعمال كريم ملمع على الجفون كذلك مجمل الرموش يمكن أن يزيد من إتساع العيون الناعسة ويجعلها أكثر تألقا سريعا. يمكنك كذلك استعال بودرة ذهبية على الجفون وفي الزوايا الداخلية. ننصحك بتجربة مستحضر Lancôme Color Design Eye Shadow كذلك ننصحك باستعمال Tarte Rejuvelash Natural Declumping Lash Exhilarator. متوفرة لدى sephora.com.

المشكلة: شفاه بالية.
الحل: للحصول على شفاه قوية وممتلئة وجذابة في اقل من ثانية ننصحك باستعمال احمر الشفاه بلون التوت الدافئ. استعملي اصبعك الصغير لفرد احمر الشفاه. ننصحك باستعمال Becca Beach Tint in Watermelon. كذلك استعملي ملمع الشفاه الوردي للحصول على شفاه طرية وناعمة طوال اليوم.

لشعرك:
المشكلة: خصل مسطحة
الحل: للحصول على تسريحة ظريفة وسريعة في نفس الوقت، ننصحك بأخذ خصل من تاج الرأس ونفشها بواسطة مش ذو اسنان صغيرة، ثم تشكيل رفعة خفيفة من الشعر، قومي برشها بالسبري المثبت، ننصحك باستعمال مشط Acca Kappa Beechwood Comb الرائع للحصول على تصفيف شعر مميزة في ثوان.

المشكلة: بلادة الشعر.
الحل: للحصول على لمعة مميزة في الشعر حاولي استعمال كريم أو زيت خاص للشعر الباهت. ننصحك باستعمال Jonathan Product Pocket Redo Freshen-Up Wipesـ للحصول على لفائف وتموجات يمكنك استعمال كريم التصفيف بعناية ولطف على كامل الخصل. ينصح الخبراء باستعمال مستحضر Kérastase Crème Oléo-Curl للشعر المجعد.

المشكلة: تسريحة شعر مملة.
الحل: قومي بإضافة اكسسوارات براقة ومختلفة في كل مرة تضطرين فيها إلى اللجوء إلى تسريحة مملة مثل لف الشعر على شكل كعكة أو ربطه كذيل الفرس. كذلك قومي باستعمال مستحضرات ملطفة وملمعة للشعر للحصول على تسريحة أنيقة.

لجسمك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: للحصول على سيقان وذراعان من الذهب، ننصحك باستعمال مستحضرات دباغة الجلد التي تبعث لونا جذابا وذهبيا فوريا على الجلد، بالاضافة إلى اللون تعمل هذه المستحضرات على إخفاء البثور، الندب وأي مشاكل اخرى. جربي Jergens Soft Shimmer Skin Radiance Moisturizer. كذلك يمكنك استعمال Jemma Kidd Show Stopper Year Round Body Glow.

المشكلة: يدين وأظافر مهملة.
الحل: امنحي نفسك 10 دقائق من الاستجمام، ضعي كريم ترطيب على يديك ثم لفيهما بمنشفة رطبة ودافئة. ننصحك باستعمال مستحضر Smooth on Dove Cream Oil Intensive Hand Cream . قومي بتنظيف الاظافر وقصها بشكل مرتب، واستعمال لون أظافر مميز، جربي Revlon Nail Enamel in Gold Get ’Em، الذي يبدو جذابا على كل درجات لون البشرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا ال...
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
اختيار الغذاء المناسب والوجبات اليومية المتوازنة هو طريقك إلى بشرة نضرة ونقية وقليلة المشاكل. ورغم أن مستحضرات التجميل تؤطر جمالك وتبرز محاسن وجهك وتخفي عيوبه إلا إن التغذية هي التي تضع الحجر الأساس لهذا الجمال ، وبدون نضارة تشع من داخل البشرة تبقى كل الحلول ناقصة ووقتية. واليكً بعض المعلومات الغذائية التي قد تساعدكـً في الحفاظ على نضارة بشرتك: ...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
يشير أطباء الجلدية إلى أن البشرة البيضاء أو الشقراء أكثر حساسية لأشعة الشمس من السمراء، لذا فهي فى حاجة إلى حماية لأنها أكثر عرضة للتأثيرات السلبية كظهور النمش بالوجه واسمرار البشرة وتكفي المقارنة بين لون الجلد وملمسه ونعومته ومرونته في الأماكن المغطاة مثل الصدر والبطن والأماكن المعرضة باستمرار لأشعة الشمس مثل الوجه واليدين للتأكد من مدى التأثير ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة