ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تخلصي من بقع التقدم في العمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تخلصي من بقع التقدم في العمر

مس فراتين - البقع البنية سببها عادة التعرّض الشديد لعطل في الكبد أو الشمس، وتتضمن معالجة بقع العمر (المعروفة كذلك ببقع الكبد) استعمال مراهم مختلفة وهلام حامضي. أيهما يفيدك بالاعتماد على نوع جلدك. ويمكنك أن تقرّري إذا ما كان منتج بقع العمر ضارّا بك بإتابع هذه التعليمات.

تأكدي من قراءة أيّ تعليمات تأتي مع المنتج دائما كليّا قبل استعماله واستشيري أخصائي الجلد إذا كان ذلك ضروريا.

قومي بزيارة طبيب جلد. اطلبي تشخيص للحالة ووصفة للأدوية لإزالة بقع العمر إذا لم تنجح بعض الأشكال المعتدلة المبيضة بالعمل.

فكري في تجربة المنتجات الأكثر طبيعية . فهو يخفّف درجة لون الجلد ويجعل البقع واللطّخات أقل مرئية. كما أنه يمنع تكون البقع وترسبات صبغة الملانين على شطح البشرة.

تحتوي منتجات إزالة بقع العمر المختلفة على هيدروكوينون، حامض كوجيك ، حامض ألفا هيدروكسيد ، وهلام بيتا هيدروكسيد، كريم ريتين- أ ، علاج نتروجين سائل وتقشير كيميائي. انتبهي لأي حسّاسيات يمكن أن تتعرضي لها و اخبري طبيبك المختص عنها خصوصا إذا كنت أم مرضعة.

اعلمي مختص الجلد عن أي حساسية. يمكن لهذا أن يساعدك على معرفة الدواء الملائم لنوع جلدك // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
تحتاج البشرة ذات المسام الواسعة لنوع خاص من المنتجات لتضييق المسام. وإذا كنت ممن يعانين من المسام الواسعة، التي قد تسبب مشكلة عند وضع المكياج أو في قابليتها العالية لامتصاص الأتربة وتكوين الرؤوس السوداء، إليك هذه المجموعة من أفضل المنتجات.

وإذا كنت تحرصين على نعومة وإشراق بشرتك، فلا تبحثي عن مستحضرات التجميل التي تساعد على سد المسا...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس ، وكريم إخفاء العيوبconcealer على البثرة أو الندبة. أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء العيوب أو كريم أساس اغمق قليلاً من در...
5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
5 مسببات لحروق الشمس في الصيف
بعض الناس معرضون للإصابة بحروق الشمس أكثر من الآخرين بسبب العمر أو نوع الجلد أو الأدوية التي يأخذونها.

تقول المكتبة الوطنية الأمريكية للطبّ بأن هذه العوامل تزيد من خطر تعرض الشخص لحروق الشمس:

1. يملك الأطفال الرضّع والأطفال جلد أكثر حسّاسية من جلد البالغ، لذا فهم على الأرجح الأكثر تعرضا للإصابة بسفعة الشمس إذا لم يتم حماي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة