ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كوني إقتصادية وإعتني بجمالك

مس فراتين - كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا، فإن كنت بوضع إقتصادي صعب، أو ليس لديك الوقت الكافي لشراء محتياجاتك الخاصة بالجمال إليك الحل:

التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فأليك هذه الوصفة السهلة. امزجي كمية من السكر البني مع العسل بحيث يكون السكر البني ظاهرا، ادهني بشرتك بهذا المزيج وسيجدد نشاط وحيوية بشرتك.

لتفتيح الشعر

استعملي خل التفاح العادي، لشطف الشعر. بعد غسل الشعر جيدا، قومي باستعمال كمية من الخل مع الماء الدافئ لشطف الشعر والنتيجة شعر لامع ونظيف.

لتصليح طلاء الأظافر

هل تحبين طلاء الأظافر الفرنسي ولكنك لا تملكين الوقت للذهاب إلى الصالون لتصليح أظافرك. حسنا ماذا لو استعملت طلاء تصحيح الكتابة الأبيض؟ نعم استعمليه لتصليح الطبقة البيضاء ولن يعرف أحدهم الفرق!

هل انتهت عبوة سائل إزالة الماكياج لا داعي للتوتر، يمكنك أما استعمال مناديل الورق المبللة الخاصة للأطفال، أو أفضل من ذلك، يمكنك استعمال شامبو الأطفال لا دموع بعد اليوم، القليل منه على كرة القطن وسيزول أقوى أنواع الماكياج فورا دون بقايا سوداء تحت العيون.

للحصول على المزيد من كريم التسمير أولا، يجب أن تشتري نوعا داكنا قليلا ثم تشتري كريم أساس مناسب للون بشرتك، والآن قومي بمزج كمية متساوية من الكريمان للحصول على كريم تسمير ناجح دون أن تجهزي على العلبة من أول مرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس ، وكريم إخفاء العيوبconcealer على البثرة أو الندبة. أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء العيوب أو كريم أساس اغمق قليلاً من در...
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
طرق فعالة وطبيعية لعلاج مشاكل البشرة الشائعة
للحفاظ على جمال وصحة بشرتك يجب عمل روتين يومي للعناية، فالبشرة تحتاج إلى عناية مثالية في الصباح والمساء تبدأ بالتنظيف واستخدام كريم واق من الشمس واستخدام الغسول المناسب، وتنتهي بالترطيب والتغذية وأي إهمال في خطوات العناية اليومية يبدل النتائج المتوقعة.

أحيانا قد تعاني البشرة من مشاكل لذلك يجب ايجاد الحلول لهذه المشا...
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
اليك مزيل طبيعي لمكياج العنين
إذا كانت مزيلات الماكياج المخصّصة للبشرة الحسّاسة تهيّج عينيك دون أن تزيل الماسكارا تماماً، إصنعي منظّفاً طبيعياً بنفسك لإزالة ماكياج العين بلطف، دون أن يهيّج عينيك ودون دموع. ما تحتاج إليه بشرتك: زيت لإزالة الماكياج، لطيف وفعّال ومرطّب، حيث إن الزيوت مناسبة لك أكثر من المنظّفات. وإليك طريقة صنع مزيل ماكياج خاص لك.

ما تحتاجين إليه:
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
نصائح لتقليل حجم المسامات
نصائح لتقليل حجم المسامات
- استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

- نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

- استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعد...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة