ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كوني إقتصادية وإعتني بجمالك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كوني إقتصادية وإعتني بجمالك

مس فراتين - كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا، فإن كنت بوضع إقتصادي صعب، أو ليس لديك الوقت الكافي لشراء محتياجاتك الخاصة بالجمال إليك الحل:

التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فأليك هذه الوصفة السهلة. امزجي كمية من السكر البني مع العسل بحيث يكون السكر البني ظاهرا، ادهني بشرتك بهذا المزيج وسيجدد نشاط وحيوية بشرتك.

لتفتيح الشعر

استعملي خل التفاح العادي، لشطف الشعر. بعد غسل الشعر جيدا، قومي باستعمال كمية من الخل مع الماء الدافئ لشطف الشعر والنتيجة شعر لامع ونظيف.

لتصليح طلاء الأظافر

هل تحبين طلاء الأظافر الفرنسي ولكنك لا تملكين الوقت للذهاب إلى الصالون لتصليح أظافرك. حسنا ماذا لو استعملت طلاء تصحيح الكتابة الأبيض؟ نعم استعمليه لتصليح الطبقة البيضاء ولن يعرف أحدهم الفرق!

هل انتهت عبوة سائل إزالة الماكياج لا داعي للتوتر، يمكنك أما استعمال مناديل الورق المبللة الخاصة للأطفال، أو أفضل من ذلك، يمكنك استعمال شامبو الأطفال لا دموع بعد اليوم، القليل منه على كرة القطن وسيزول أقوى أنواع الماكياج فورا دون بقايا سوداء تحت العيون.

للحصول على المزيد من كريم التسمير أولا، يجب أن تشتري نوعا داكنا قليلا ثم تشتري كريم أساس مناسب للون بشرتك، والآن قومي بمزج كمية متساوية من الكريمان للحصول على كريم تسمير ناجح دون أن تجهزي على العلبة من أول مرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
وداعاً للمظهر الاصطناعي
وداعاً للمظهر الاصطناعي
يعزى مظهر «القناع» أو الطبقة المصطنعة فوق البشرة إلى استخدام كمية مفرطة من كريم الأساس. لكن اليوم، ومع التركيبات الجديدة المتوافرة على شكل ماء أو سائل أو رغوة، بات فائض المادة شيئاً من الماضي. احرصي على التحلي بالخفة عند بسط كريم الأساس فوق بشرتك، واكتفي باستعمال كمية بسيطة لتوزيعها على كل الوجه. وبعد الانتهاء من بسط كريم الأساس على كل الوجه، ب...
نصائح جمالية
نصائح جمالية
لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الش...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة. اختاري أحد هذه الأقنعة الطبيعية وضعيه على وجهك مع التركيز على مناطق الجبهة، الأنف وأسفل الفم:

أولا، يمكنك مزج أعشاب الحلبة المطحونة مع الماء لتكون عجيناً متماسكاً، ضعيه على الرؤوس السوداء لمدة من 10-15 دقيقة، واشطفيها بالماء الدافيء. كرري هذه الخطوات ك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة