ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

وصفات لذيذة لوجه جميل خال من العيوب

مس فراتين - قد تكونين طباخة ماهرة في مطبخك، ولكن ماذا لو كانت هذه الوصفات الشهية ليست للأكل؟ في الحقيقة هذه الوصفات البسيطة ورخيصة الثمن، والمفيدة مصممة لبشرتك وجمالك. لذا لا تدعي الفرصة تفوتك لتعلم هذه الوصفات التي ستعيد الحيوية لبشرتك. 1. قناع الليمون للوجه: ملعقة كبيرة برش قشر الليمون الاصفر. ملعقة كبيرة من حليب البودرة. كميتان من رقائق اللوز. 1/2 كوب من عصير الليمون. هذه الوصفة رائعة للبشرة الدهنية، لأنها ستنعش البشرة وتزيد من توهجهها. 2. قناع الفراولة بالحليب للوجه والعنق: كوب من الفراولة. 1 ملعقة كبيرة من حليب سائل. 1 ملعقة من طيحن الارز أو النشا. قومي بمزج المكونات لتصبح عجينة لينة. ضعيها فوق الوجه والعنق واتركيها لمدة 20 دقيقة. اشطفيها بالماء الفاتر ثم جففي وجهك بلطف بمنديل جاف. استعملي الخلطة مرتان اسبوعيا للحصول على نتائج مذهلة وسحرية للخطوط والتجاعيد والبقع الداكنة.

3. خلطة السكر المثيرة لليدين: 3/4 كوب سكر عضوي. 1/4 كوب عصير الكريب الطازج. 1/4 كوب زيت العنب. 1 ملعقة كبيرة عسل. امزجي المكونات جيدا في وعاء كبير. ضعي المزيج على اليدين وامسحيها بقطع الكريب. بالاضافة إلى التدليك الجيد الذي سيزيد من حركة الدم إلى اليدين ويغذي الشرايين، يعمل الكريب على إزالة الجلد الميت وتفتيح البشرة والاظافر. اغسلي يديك بماء فاتر عند الانتهاء.

4. حمام الجسم من السكر والزيت: 2 كوب سكر عادي. كوبان من زيت الزيتون أو زيت اللوز. ملعقتا طعام برش قشر الليمون. ملعقتا طعام برش قشر الكريب. امزجي المكونات جيدا، ثم دلكي اليدين بها لعدة دقائق، اغسلي يديك جيدا. يعمل السكر على تنظيف الجلد من الخلايا الميتة والاوساخ ويترك يديك ناعمة ومشرقة.

5. حمام الجسم من كريم الافوكادو: 2 حبة افوكادو مقرشة ومهروسة. 3 ملاعق كبيرة ملح البحر. 1/4 كوب من العسل. برش قشر ليمونتان مع العصير. 1/4 كوب زيت جوز الهند العضوي. إخلطي كلّ المكونات حتى تصبح لينة ودهنية. ضعيها على الجسم لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيها جيدا بالماء الدافئ. هذا المزيج المنعش والمنظف سوف يقلل التجاعيد وآثار الشيخوخة. يمكنك الاحتفاظ بالباقي في الثلاجة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
تصبح هذه المشكلة أكثر شيوعاً لسوء الحظ بفعل تكاثر الاعتداءات الخارجية على البشرة. فالمرأة المدخنة البالغ عمرها ٤٥ عاماً، مثلاً، تملك بشرة متقدمة في العمر وإنما تعاني في الوقت نفسه من العيوب الناجمة عن التدخين. في هذه الحالة، تبرز الحاجة إلى استعمال مكونات ثنائية التأثير، مثل حمض الفيتامين A، الذي كان يتم استعماله قبلاً لمعالجة العيوب ...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
عزيزتي .. إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية ، وتبحثين عن أقنعة طبيعية لبشرتك ، يقدم لكِ خبراء التجميل قناع الليمون بالبيض ، وإليكِ الطريقة :

المكونات :

بياض بيضة واحدة

عصير ليمونة واحدة

ملعقة ماء دافئ

أربعة نقاط من حامض البوريك المتوافر في الصيدليات ويستخدم كغسول للعين

الطريقة :

...
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم قبل الذهاب إلى سهرة أو حفلة، أو مرة واحدة في الأسبوع، قشري بشرة وجهك بنعومة للتخلص من الخلايا الميتة وإيقاظ البشرة. يمكنك إعداد مستحضر التقشير بنفسك في المنزل. اخلطي ملعقة طعام من الأرز النيء مع 4 ملاعق طعام من الزيت النباتي (زيت الزيتون مثلاً) أو الكريما الطازجة والقليل من العقدة الصفراء (الكركم). ابسطي هذا الخلي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد