ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أصوال إزالة الماكياج صيفاً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أصوال إزالة الماكياج صيفاً

مس فراتين - تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو الهلام الذي يتحول إلى مستحلب والممكن شطفه بالماء. يتيح ذلك التخلص من الجزيئات القزحية الملتصقة بالبشرة. استعملي الاسفنجة الصغيرة الناعمة الرطبة لتحويل المستحضر إلى مستحلب ناعم بدقة. باشري أولاً في إزالة الماكياج عن العنق، ثم تحركي صعوداً نحو الذقن وارسمي بعدها حركات دائرية على المساحة الوسطية للوجه امتداداً إلى الخارج. إذا شعرتِ أن بشرتك مشدودة قليلاً، رشي عليها القليل من رذاذ الماء الحراري.

حل ثنائي للماسكارا المقاومة للماء: استخدمي مستحضر إزالة الماكياج الذي يجمع بين المرحلة الزيتية، التي تلتصق بالأهداب، والمرحلة المائية، المؤلفة غالباً من ماء الزهر لتلطيف البشرة. هكذا، يتم تذويب جزيئات الظلال والماسكارا المقاومة للماء، وتبقى العين محمية من الحكاك. استعملي كمادة نظيفة لكل عين للحفاظ على أكبر قدر ممكن من النعومة. بللي الكمادة بمستحضر إزالة الماكياج، وضعيها على الأهداب وانتظري بضعة لحظات حتى يتغلغل المستحضر قبل سحب الكمادة بلطف نحو الخارج. أنهي عملية إزالة الماكياج بإزالة الرواسب عن الوجنة.

حل جذري للظلال القزحية: استخدمي مستحضر إزالة الماكياج المشتمل على كريات دهنية- ذرّات- تطوّق جزيئات الماكياج، مما يضمن فاعلية جيدة من دون الحاجة إلى الفرك. هكذا، يمكن التخلص بسهولة من البرق اللماع وعروق اللؤلؤ التي تلتصق بالبشرة. استخدمي الكرة القطنية الناعمة الثنائية الوجه ذات تركيبة خلية النحل لاحتواء الجزيئات جيداً، ثم استخدمي كرة قطنية أخرى أكثر نعومة للمسات النهائية من إزالة الماكياج. ضعي القليل من مستحضر إزالة الماكياج على الكرة القطنية ومرريها من داخل الجفن إلى خارجه مرتين أو ثلاث مرات. تعرفين أنك انتهيت من إزالة الماكياج عندما تصبح الكرة القطنية نظيفة.

زيت حليبي للهلام الملون: استخدمي الزيت الذي يتحول إلى حليب عند احتكاكه بالماء لالتقاط الرواسب والتخلص من الأوساخ الناجمة عن الأصباغ الموجودة في مستحضرات إشراق الوجه. حتى البشرة المختلطة تستطيع استخدام هذه التركيبة غير الدهنية. استعملي المنشفة الاسفنجية المبللة برذاذ ماء الزهر لتربيبت البشرة بعد شطفها بالماء. ابسطي الزيت أولاً على بشرة جافة، ثم دلكيه على كل الوجه، بما في ذلك العينين، بمساعدة القليل من الماء ثم اشطفيه بالماء النظيف.

ثنائي حليب + غسول لكريمات الشمس: استخدمي حليب إزالة الماكياج والغسول المتمم له. فكريمات الشمس تكون عادة دهنية أكثر من الكريمات الكلاسيكية، وهي تحتوي على مصافٍ من الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تخنق البشرة. اعتمدي هذا الروتين لإنعاش بشرتك. استخدمي الفرشاة الناعمة لفتح المسام جيداً لحظة بسط الحليب على الوجه. لا تفركي المستحضر بقوة لعدم إيذاء الغشاء المائي الدهني. ابسطي حليب إزالة الماكياج بواسطة أطراف الأصابع على كل الوجه، ثم دلكيه جيداً واشطفيه بالغسول ثم ربتي الوجه بمحرمة ورقية ناعمة جداً. جربي:

•Mousse Douceur من شانيل Chanel. •3 Step Skin Care من كلينيك Clinique. •مجموعة التنظيف 3 in 1 Cleansing Water ومزيل ماكياج العينين Instant Eye Make-Up Remover والمقشّر Natural Action Exfoliator Granule Free من ايف سان لوران Yves Saint Laurent. •Doux Nettoyant Moussant من كلارنس Clarins. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
حضري القناع الملطف للوجه بنفسك!
هل تشعرين بالقلق من كمية المواد الكيميائية التي تحتوي عليها مستحضرات العناية الخاصة بك؟ حسناً.. إذا كنت تريدين جمالاً طبيعياً، فإن الحل الوحيد هو أن تصنعي منتجاتك التجميلية بنفسك! .. تحتاج البشرة الدهنية التي تميل للمعان إلى مستحضرات عناية لطيفة، إذ إن استخدام أي مستحضرات أخرى سيؤدّي إلى تفاقم الحالة.

ما تحتاجه البشرة الدهنية،...
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، و...
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
5 منتجات للعناية بيديك ومحيط الظفر
الكريم المرطب لا يكفي. هذا ما يقول خبراء التجميل في مجلة REDBOOK، فكريم الترطيب اليومي لا يكفي للعناية باليدين الجافتين، ولا يساعد حتى في تطرية الجلد الجاف المحيط بالظفر الذي غالبا ما يتعرض للقص أو القضم والذي يشوه منظر يديك.

هذه المنتجات الخمسة ستساعدك على حماية يديك الجافتين خصوصا في فصل الخريف والشتاء. وتعيد النضارة والترطيب والع...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
نزع الشعر بمفهوم جديد
نزع الشعر بمفهوم جديد
هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة