ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أصوال إزالة الماكياج صيفاً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أصوال إزالة الماكياج صيفاً

مس فراتين - تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو الهلام الذي يتحول إلى مستحلب والممكن شطفه بالماء. يتيح ذلك التخلص من الجزيئات القزحية الملتصقة بالبشرة. استعملي الاسفنجة الصغيرة الناعمة الرطبة لتحويل المستحضر إلى مستحلب ناعم بدقة. باشري أولاً في إزالة الماكياج عن العنق، ثم تحركي صعوداً نحو الذقن وارسمي بعدها حركات دائرية على المساحة الوسطية للوجه امتداداً إلى الخارج. إذا شعرتِ أن بشرتك مشدودة قليلاً، رشي عليها القليل من رذاذ الماء الحراري.

حل ثنائي للماسكارا المقاومة للماء: استخدمي مستحضر إزالة الماكياج الذي يجمع بين المرحلة الزيتية، التي تلتصق بالأهداب، والمرحلة المائية، المؤلفة غالباً من ماء الزهر لتلطيف البشرة. هكذا، يتم تذويب جزيئات الظلال والماسكارا المقاومة للماء، وتبقى العين محمية من الحكاك. استعملي كمادة نظيفة لكل عين للحفاظ على أكبر قدر ممكن من النعومة. بللي الكمادة بمستحضر إزالة الماكياج، وضعيها على الأهداب وانتظري بضعة لحظات حتى يتغلغل المستحضر قبل سحب الكمادة بلطف نحو الخارج. أنهي عملية إزالة الماكياج بإزالة الرواسب عن الوجنة.

حل جذري للظلال القزحية: استخدمي مستحضر إزالة الماكياج المشتمل على كريات دهنية- ذرّات- تطوّق جزيئات الماكياج، مما يضمن فاعلية جيدة من دون الحاجة إلى الفرك. هكذا، يمكن التخلص بسهولة من البرق اللماع وعروق اللؤلؤ التي تلتصق بالبشرة. استخدمي الكرة القطنية الناعمة الثنائية الوجه ذات تركيبة خلية النحل لاحتواء الجزيئات جيداً، ثم استخدمي كرة قطنية أخرى أكثر نعومة للمسات النهائية من إزالة الماكياج. ضعي القليل من مستحضر إزالة الماكياج على الكرة القطنية ومرريها من داخل الجفن إلى خارجه مرتين أو ثلاث مرات. تعرفين أنك انتهيت من إزالة الماكياج عندما تصبح الكرة القطنية نظيفة.

زيت حليبي للهلام الملون: استخدمي الزيت الذي يتحول إلى حليب عند احتكاكه بالماء لالتقاط الرواسب والتخلص من الأوساخ الناجمة عن الأصباغ الموجودة في مستحضرات إشراق الوجه. حتى البشرة المختلطة تستطيع استخدام هذه التركيبة غير الدهنية. استعملي المنشفة الاسفنجية المبللة برذاذ ماء الزهر لتربيبت البشرة بعد شطفها بالماء. ابسطي الزيت أولاً على بشرة جافة، ثم دلكيه على كل الوجه، بما في ذلك العينين، بمساعدة القليل من الماء ثم اشطفيه بالماء النظيف.

ثنائي حليب + غسول لكريمات الشمس: استخدمي حليب إزالة الماكياج والغسول المتمم له. فكريمات الشمس تكون عادة دهنية أكثر من الكريمات الكلاسيكية، وهي تحتوي على مصافٍ من الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تخنق البشرة. اعتمدي هذا الروتين لإنعاش بشرتك. استخدمي الفرشاة الناعمة لفتح المسام جيداً لحظة بسط الحليب على الوجه. لا تفركي المستحضر بقوة لعدم إيذاء الغشاء المائي الدهني. ابسطي حليب إزالة الماكياج بواسطة أطراف الأصابع على كل الوجه، ثم دلكيه جيداً واشطفيه بالغسول ثم ربتي الوجه بمحرمة ورقية ناعمة جداً. جربي:

•Mousse Douceur من شانيل Chanel. •3 Step Skin Care من كلينيك Clinique. •مجموعة التنظيف 3 in 1 Cleansing Water ومزيل ماكياج العينين Instant Eye Make-Up Remover والمقشّر Natural Action Exfoliator Granule Free من ايف سان لوران Yves Saint Laurent. •Doux Nettoyant Moussant من كلارنس Clarins. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
هل تشكين من مشاكل في الرؤية وتعب وإرهاق في العيون، ربما أنت بحاجة إلى زيادة رطوبة ونضارة عيونك. وهناك أنواع كثيرة من السوائل التي يمكن أن تستخدم للتخلص من التعب والإجهاد والحصول على عيون صافية وصحية. ينصح الأطباء المتخصصون باستخدام عصير التفاح الطازج، وعصير الجزر الطازج، وماء الورد في عمل مغطس للعيون.

الطريقة:
تضاف ملعقة كبيرة من ...
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
إتفق إخصائيو الأمراض الجلدية علي أن هناك عوامل معادية للبشرة يجب تجنبها حتى تحتفظ البشرة بجمالها ونعومتها ونضارتها وطراوتها‏،‏ ويأتي علي رأس هذه القائمة‏:‏

الصابون‏:‏لأنه منظف عدواني يعمل على إفساد الطبقة الخارجية الواقية للجلد‏،‏ ويضخ الشحوم والدهون إلي السطح‏،‏ لذلك ينصحون باستعمال منظفات البشرة الخالية من الصابون‏،‏ أو أي مستح...
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
تخلّصي من مظاهر التعب
تخلّصي من مظاهر التعب
من خلال اتباع نصائح الخبراء

سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك. ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ون...
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.<...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة