ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وداعاً للمظهر الاصطناعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وداعاً للمظهر الاصطناعي

مس فراتين - يعزى مظهر «القناع» أو الطبقة المصطنعة فوق البشرة إلى استخدام كمية مفرطة من كريم الأساس. لكن اليوم، ومع التركيبات الجديدة المتوافرة على شكل ماء أو سائل أو رغوة، بات فائض المادة شيئاً من الماضي. احرصي على التحلي بالخفة عند بسط كريم الأساس فوق بشرتك، واكتفي باستعمال كمية بسيطة لتوزيعها على كل الوجه. وبعد الانتهاء من بسط كريم الأساس على كل الوجه، بللي أطراف أصابعك وموهي كريم الأساس نحو أسفل الوجه.

جربي:

•Vitalumière Aqua من شانيل Chanel المرتكز على السيليكون والخالي من الدهون. إنه كريم أساس مستوحى من الجمال الياباني وهو يتيح توزيع اللون بشكل متجانس فوق كل الوجه.

•Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain المشتمل على ألياف الحرير والكتان التي تلتصق تماماً بكيراتين البشرة، فيما تكشف البوليمرات المركبة عن تأثير مطاط.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
No7 جديد الحماية لبشرتك من
No7 جديد الحماية لبشرتك من
أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفا...
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
طرق اخفاء و تغطية الندب والبثور الملتهبة
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس ، وكريم إخفاء العيوبconcealer على البثرة أو الندبة. أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء العيوب أو كريم أساس اغمق قليلاً من در...
ثبات مستحضر الأساس
ثبات مستحضر الأساس
تعتبر البودرة المدمجة الأفضل للتخلّص من لمعان البشرة خلال النهار، ولكن لتثبيت مستحضر الأساس ليس هناك أفضل من البودرة الطليقة. فالبودرة الطليقة تستقر على البشرة بشكل أفضل من البودرة المدمجة. طريقة استعمال البودرة الطليقة: غمّسي الإسفنجة المنتفخة الخاصّة بالبودرة الطليقة بالقليل من البودرة. اضغطي بالإسفنجة المليئة بالبودرة على وجهك بحركات ...
كريم الأساس الهلامي
كريم الأساس الهلامي
تعتبر التركيبة الهلامية لكريم الأساس ممتازة لكل أنواع البشرة. فهي تلتصق بالبشرة من دون تجفيفها أو جعلها دهنية، وتضفي إشراقاً ناعماً على الوجه مع لمسة بودرة خفيفة جداً.

يكمن السرّ في وجود المياه المعدنية ضمن التركيبة، مما يمنح النضارة للبشرة.

جربي:

•Diorskin Nude Compacte Gelée Effet Peau Nue. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة