ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > وداعاً للمظهر الاصطناعي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وداعاً للمظهر الاصطناعي

مس فراتين - يعزى مظهر «القناع» أو الطبقة المصطنعة فوق البشرة إلى استخدام كمية مفرطة من كريم الأساس. لكن اليوم، ومع التركيبات الجديدة المتوافرة على شكل ماء أو سائل أو رغوة، بات فائض المادة شيئاً من الماضي. احرصي على التحلي بالخفة عند بسط كريم الأساس فوق بشرتك، واكتفي باستعمال كمية بسيطة لتوزيعها على كل الوجه. وبعد الانتهاء من بسط كريم الأساس على كل الوجه، بللي أطراف أصابعك وموهي كريم الأساس نحو أسفل الوجه.

جربي:

•Vitalumière Aqua من شانيل Chanel المرتكز على السيليكون والخالي من الدهون. إنه كريم أساس مستوحى من الجمال الياباني وهو يتيح توزيع اللون بشكل متجانس فوق كل الوجه.

•Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain المشتمل على ألياف الحرير والكتان التي تلتصق تماماً بكيراتين البشرة، فيما تكشف البوليمرات المركبة عن تأثير مطاط.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
أولا: إذا كنت تعانين من الأظافر الرقيقة أو الضعيفة، قومي بنقعها في زيت الزيتون النقي من 10-15 دقيقة يوميا لمدة شهر. ثم مرتين اسبوعيا بعد ذلك.

ثانيا: استخدمي كريما ملطفا غنيا بفيتامين E لمعالجة البشرة المتصلبة حول الأظافر وتقوية الأظافر الهشة أو المتقشرة.

ثالثا: يمكنك اللجوء لبعض الحلول الفعالة التي تقدمها بعض بيوت المكياج...
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحل...
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
فوائد حمام البخار للوجه وطريقة اعداده
أهم فوائد حمام البخار للوجه هي زيادة تنشيط الدورة الدموية في البشرة والعمل على تفتيح المسام للتخلص من أكبر قدر ممكن من الإفرازات الدهنية والسوائل الزائدة والمواد الضارة بالبشرة. وللوصول لأحسن النتائج أثناء عمل حمام البخار يجب مراعاة الأتي: - قبل استخدام حمام البخار يجب غسل الوجه جيدا و تنظيفه وإزالة آثار مواد الماكياج. - تغطية شعر الرأس بواس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة