ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح ومحاذير الازياء في الخريف

مس فراتين - نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات : اختاري قطعة مميزة تعكس جمال موسم الخريف أو مستوحاة من عناصره الخشب والورق. كلما كانت القطعة بسيطة ومتناسقة كلما كنت أجمل. محاذير المجوهرات : ابتعدي عن الاكسسوارات البلاستيكية الملونة والمزخرفة والمعدنية الرخيصة.

نصائح الفستان الاسود الصغير: الفستان الاسود هو ابسط قوب يمكن أن ترتديه أي سيدة وتبدو انيقة، اختاري فستانا اسود ذو تفاصيل بسيطة وطوله لا يتعدى الركبة. محاذير الفستان الاسود الصغير: لا تختاري فستانا اسودا قصيرا جدا أو ضيقا جدا. هذا الخريف يركز على الرقي وليس على ديسكو الثمانينات.

نصائح المعاطف : اختاري معطف ذو تفاصيل واضحة على القبة والاكمام والازرار. نفضل الفرو الصناعي والصوف كذلك للسترات. محاذير المعاطف: لا تختاري معطفا قصيرا جدا فالموضة موضة المعاطف المتوسطة والطويلة. كذلك لا تشجعي معاطف الفرو والجلد الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ألكسندر فوتييه
ألكسندر فوتييه
... مجموعة تذكرنا بحقبة الثمانينات لربيع وصيف 2011

قدم مجموعته الثانية من الأزياء الراقية. يذكرني هذا المصمم بقوة المصمم تييري موغلر في أيام العز. والواقع أنه عمل قبلاً مع موغلر وغوتييه.

الأشكال الهندسية والطلات القوية تذكرنا بحقبة الثمانينات، لكن فوتييه نجح في دمجها ضمن أسلوب القرن الحادي والعشرين. ...
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
هل تعتقدي بأنك لا تستطيعين الاستمتاع باجازة على الشاطئ، فقد لمجرد أنك ممتلئة؟ فكري مرة أخرى، فهناك العديد من مصممي الازياء المختصين بثياب السباحة الذين يعدونك بالعثور على قطعة ثياب مناسبة لجسمك.

اعرف بأن ذلك قد يبدو محبطا للعديد من النساء، خاصة الامهات اللاتي زاد وزنهن بشكل طارئ خلال فترة الحمل، ولم يعدن قادرات على الاستمتاع بالاجازة ا...
 أناقتك
أناقتك
وبموديل بسيط، إليك سالوبيت ببيج، بجيوب أمامية، وحزام جلد أصفر.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة