ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح ومحاذير الازياء في الخريف

مس فراتين - نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات : اختاري قطعة مميزة تعكس جمال موسم الخريف أو مستوحاة من عناصره الخشب والورق. كلما كانت القطعة بسيطة ومتناسقة كلما كنت أجمل. محاذير المجوهرات : ابتعدي عن الاكسسوارات البلاستيكية الملونة والمزخرفة والمعدنية الرخيصة.

نصائح الفستان الاسود الصغير: الفستان الاسود هو ابسط قوب يمكن أن ترتديه أي سيدة وتبدو انيقة، اختاري فستانا اسود ذو تفاصيل بسيطة وطوله لا يتعدى الركبة. محاذير الفستان الاسود الصغير: لا تختاري فستانا اسودا قصيرا جدا أو ضيقا جدا. هذا الخريف يركز على الرقي وليس على ديسكو الثمانينات.

نصائح المعاطف : اختاري معطف ذو تفاصيل واضحة على القبة والاكمام والازرار. نفضل الفرو الصناعي والصوف كذلك للسترات. محاذير المعاطف: لا تختاري معطفا قصيرا جدا فالموضة موضة المعاطف المتوسطة والطويلة. كذلك لا تشجعي معاطف الفرو والجلد الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الأصفر
الأصفر
- توب من الحرير الأصفر وتنورة وردية ماركة جيل ساندر Jil Sander لدى محلات آيشتي.

- قلادة ماركة طوم بينز Tom Binns لدى محلات بلام.

...
كيف ترتدين حزام الخصر؟
كيف ترتدين حزام الخصر؟
احب القمصان البيضاء بشغف ولا أعرف كم قميصا أبيضا املك، ولكنني في كل فرصة سانحة اشتري قميصا أبيض جديد ومختلف عن ما املك، وتظهر الرغبة القوية لدي لشراء القمصان البيضاء خلال فصل الصيف، فهي تناسب كل السراويل والتنانير، ولا تشعرك بالحر، ومع بعض الاكسسوارات المناسبة تصبح ملائمة لكل المناسبات.

وبما أنني لا املك حزاما عريضا بعد، فقد قررت أن اشت...
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
بمجموعة ربيع وصيف 2011

أثبت أرماني أنه لا يوجد عمر في الموضة. ففي عمر 76 عاماً، يستمر أرماني في استكشاف المجرّة بمجموعة حضرها في الصف الأمامي كل من الممثلة جودي فوستر، وصوفيا لورين، والمخرج الاسباني بيدرو ألمودوفار. والواقع أن التلاعب بالألوان والأقمشة اللماعة أخذ الجمهور في رحلة عبر الفضاء. التصاميم ذات النقوش الملونة كانت م...
مجموعة HOSS INTROPIA
مجموعة HOSS INTROPIA
أطلقت دار Hoss Intropia مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011.

تمتاز المجموعة الجديدة بالرومنسية والبساطة في الوقت نفسه. ...
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة