ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح ومحاذير الازياء في الخريف

مس فراتين - نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات : اختاري قطعة مميزة تعكس جمال موسم الخريف أو مستوحاة من عناصره الخشب والورق. كلما كانت القطعة بسيطة ومتناسقة كلما كنت أجمل. محاذير المجوهرات : ابتعدي عن الاكسسوارات البلاستيكية الملونة والمزخرفة والمعدنية الرخيصة.

نصائح الفستان الاسود الصغير: الفستان الاسود هو ابسط قوب يمكن أن ترتديه أي سيدة وتبدو انيقة، اختاري فستانا اسود ذو تفاصيل بسيطة وطوله لا يتعدى الركبة. محاذير الفستان الاسود الصغير: لا تختاري فستانا اسودا قصيرا جدا أو ضيقا جدا. هذا الخريف يركز على الرقي وليس على ديسكو الثمانينات.

نصائح المعاطف : اختاري معطف ذو تفاصيل واضحة على القبة والاكمام والازرار. نفضل الفرو الصناعي والصوف كذلك للسترات. محاذير المعاطف: لا تختاري معطفا قصيرا جدا فالموضة موضة المعاطف المتوسطة والطويلة. كذلك لا تشجعي معاطف الفرو والجلد الطبيعي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
'بول كا' Paul Ka
'بول كا' Paul Ka
لربيع وصيف 2011

تتميّز المرأة لدى «بول كا» Paul Ka بأنها مليئة بالمفاجآت والمرح، تعبّر عن نفسها في المجموعة التي تتأرجح بين التصاميم الهيكلية الصارمة والأقمشة المرحة، مع الألوان والأشكال التي تتّحد لخلق التأثيرات البصرية. إنها أصيلة وجريئة. صمّم سيراج كاجفينجر مجموعات هذا الموسم مثل لعبة البناء.

والنتيجة هي خزانة غريبة تشك...
من 'بول كا'
من 'بول كا'
من 'بول كا' لربيع وصيف 2011
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
Jimmy Choo
Jimmy Choo
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
السعر والشكل والماركة – وليس الحماية من أشعة الشمس الضارّةَ هو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص عند شراء نظارة شمسية، وفقا لاستفتاء جديد.

تقول الجمعية الأمريكي للبصريات، التي أجرت المسح، هذا أمر غير جيد، صحيا يجب أن يكون السبب الحماية وليس الشكل والسعر.

هذا وقال الدّكتور جريجوري غود ، إخصائيّ نظارات، وناطق بل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة