ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟

مس فراتين - تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأن شيئا ما غير مناسب في كل مرة تنظرين إلى المرآة.

متى تفتحي لون شعرك؟

عندما ترغبين في قص شعرك قصيرا:

عندما تدرج موضة الشعر القصير بين الفنانات المشهورات غالبا ما نراها في ظلال فاتحة اللون، لأن الشعر القصير يبرز أكثر باللون الفاتح سواء الكامل أو بالخصل الشقراء.

اختاري البني إذا كانت بشرتك سمراء وشعرك خفيفا

ننصح بتلوين بصبغ الطبقات السفلى من الشعر بلون أغنى قليلا من الأعلى.

متى تغمقي لون شعرك؟

إذا كانت بشرتك بلون الزيتون اللون البني الغني يعزز قيمة البشرة ويبعد الشحوب الشبيه بالمرض عن وجهك، وكذلك يجعل عيونك تبدو صحية وأسنانك ناصعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
5 قصات للشعر مستوحاة من المشاهير
كايتي هولمز: قصة بوب قصير تناسب هذه القصة الوجوه البيضاوية أو على شكل قلب. كما تناسب الوجوه المربعة مع عمل زاوية ورفع الشعر من الخلف لتخفيف حدة زوايا الوجه. يجب أن تتجنب النساء ذات الوجوه المستديرة القصات الأقصر من مستوى الذقن، لأن ذلك يزيد من تدوير الوجه. إذا كانت جبهتك عريضة، حافظي على خصل جانبية طويلة. الشعر الناعم والمجعد قليلا يناسب هذه الق...
كيف تحمي نفسك من تساقط الشعر الموسمي؟
كيف تحمي نفسك من تساقط الشعر الموسمي؟
يعاني الرجال عادة من مشكلة تساقط الشعر إلا أن بعض السيدات يعانين منه خاصة بعد فترة الحمل وقد يظهر بعض التساقط للشعر ما بين 25 و35 سنة وقد يأتى أحيانا بعد ذلك . وتبدأ العلامات المبكرة للصلع بفقدان كثافة الشعر بإختفاء تدريجي للشعر من فوق الجبين وأعلى الخدين وفى منتصف الرأس.

أما السبب الرئيسي لتراجع كثافة وعدد الشعيرات هو زيادة فى هرم...
5 نصائح لشعر أكثر صحة
5 نصائح لشعر أكثر صحة
1. لا تبالغي في استخدام فراشي الشعر، فكلما زدت في تسريح شعرك كلما كان الضرر اكبر. قومي باستخدام الفرشاة لعمل التسريحة ثم توفقي عن التسريح.

2. استخدمي فراشي صحية للشعر بحيث لا تكون ذات حواف بلاستيكية حادة أو ذات زوايا معدنية. لأن ذلك يعد من أهم أسباب تقصف الشعر.

3. استخدمي مستحضرات صحية للعناية بالشعر، لان المستحضرات الرخيصة ...
قناع للشعر التالف
قناع للشعر التالف
الوصفة هي:

ملعقتان زيت الزيتون

ملعقتان كريم شعر

ملعقتان زبدة

ملعقتان عسل حر

طريقة الإستعمال:

أذيبي كل المكونات ثم أخلطيها مع بعضها لتحصلي على كريم خاص ثم ضعيها على شعرك لمدة ساعتين ثم أغسلى شعرك عادى ...
نصائح للتخلص من الشعر الدهني
نصائح للتخلص من الشعر الدهني
يحتاج الشعر الدهني لمعاملة خاصة لأنه قادر على أن يفسد حتى أفضل تسريحتك على الإطلاق وبسرعة قد لا تتخيلينها، هل يحبسك شعرك الدهني الملبد في البيت؟ هذه بعض الحلول لمشكلة الشعر الدهني تساعدك على التقليل من إفراز الشعر للزيوت وبالتالي الاحتفاظ بشكله ورونقه لأطول وقت.

1. لا تغسلي شعرك يوميا لان الشعر الدهني مثل البشرة الدهنية كلما غسلته أكث...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة