ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > أسباب خفية تؤدي إلى زيادة الوزن.. إحذروا منها!!!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أسباب خفية تؤدي إلى زيادة الوزن.. إحذروا منها!!!

مس فراتين - إرباك حالة الانتظام الذي يعيشها الجسم، وتعطيل حرق السعرات الحرارية، وممارسة الرياضة بشكل غير منتظم بعض من الأسباب الخفية التي تؤدي إلى زيادة وزنك، دون أن تشعري فتوخي الحذر.

1. الإمساك: يعتبر الإمساك سبباً مباشراً في زيادة وزن الجسم، لأنه يتسبب في سوء حالة الإنسان النفسية ودفعه للامتناع عن الأكل ثم الإقبال عليه بشكل مبالغ فيه بعد زواله، وهو الشيء الذي يربك حالة الانتظام التي يعيش عليها الجسم، والتي تعتبر أول عناصر الرشاقة.

2. أدوية الحساسية: تساعد أدوية الحساسية على زيادة الوزن وتعطيل حرق السعرات، وهو ما يجعل من المستحيل تقريباً القيام بعمل ريجيم ناجح في ظل علاج مكثف للحساسية، لأن قليلاًُ جداً من الأشخاص لا يتأثرون بهذا النوع من الأعراض الجانبية.

3. التمرينات الرياضية: إن ممارسة التمرينات الرياضية بشكل غير منتظم يعتبر من أهم أسباب زيادة الوزن، وذلك لأن بعض العضلات خاصة الصغيرة والضعيفة مثل عضلات الصدر والبطن والأرداف تعتاد سريعاً على التمرينات والحركة، وتستجيب لها بحرق ما عليها من شحوم متراكمة.

والتوقف عن ممارستها فجأة وبدون سبب تجعلها أكثر قابلية لاستقبال الشحوم والتي يصبح من الصعب إزالتها بعد العودة للتمرينات مرة أخرى. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
وجبات صحية وخفيفة لمنتصف الليل
وجبات صحية وخفيفة لمنتصف الليل
العديد منا يتابع مباريات كأس العالم هذه الايام التي قد تمتد لساعات متأخرة من الليل ومع التشويق والحماس واحيانا خيبة الامل نشعر بالجوع. وبالرغم من أننا نشدد على أن الاكل في الليل غير صحي إلا أن بعض الوجبات الخفيفة يمكن أن لا تضرك كما تعتقد. لذا لا تطلب محل البيتزا، تناول هذه الوجبات ثم فكر في الامر.

7 وجبات صحية في ا...
القهوة مفيدة للصحة...
القهوة مفيدة للصحة...
إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق

من منا لا يشرب القهوة كل صباح؟ من منا لا يلجأ إلى فنجان القهوة كلما أحس بالضغط أو التوتر أو التعب؟ لكن الآراء تتضارب بشأن فوائد القهوة ومضارها. إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق.

القهوة تزيل السموم من الجسم صح لا بل إن القهوة هي من أفضل المشروبات الغنية بالبولي...
المشي أم الركض؟
المشي أم الركض؟
أيهما أفضل لك؟

سمعت بلا شك الكثير عن فوائد المشي والركض، وتأثيرهما الإيجابي في الصحتين الجسدية والعقلية. لكن أيهما أفضل لك؟ المشي أم الركض؟ لكل منهما إيجابيته وسلبياته ولذلك نقدم لك في ما يأتي لمحة عن إيجابيات وسلبيات كل منهما لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

الحرية في المشي

ي...
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
السُّمنة – نذيرُ سوءٍ للجسم
أظهر بحثٌ علميٌّ أعدّه باحثون من جامعة بئر السبع أن السمنة التي يُصاب بها الإنسان تُعتبر مؤشراً خطيراً يُنذِر بتعرّض الجسم للأمراض.

وكان بحثٌ إسرائيلي-ألماني فحص كيف "تشعر" خلايا الدهن في الجسم بالتغييرالحاصل في محيطها، وكيف تترجم هذا الشعور بحيث تتطور في الجسم أمراضٌ تصيب المصابين بالسمنة.

ووجد الباحثون، وهم طاقم من جامعة ب...
رجيم لرمضان مجرب و فعال
رجيم لرمضان مجرب و فعال
الفطور: 1-3 تمر+ كوب ماء فاتر

صحن سلطةأي نوع

صحن شوربة اي نوع (ماعد العدس والشوفان والشعريه)

مقليات من 1-3

دايت كولا(السعرات الحرارية لدايت بيبسي ) (حبة زنيكال)

بعد التراويح: شاي او نسكافيه بالحليب او الكوفي ميت

الساعه 10 او 11

سندويشة همبرجر(2 توست+همبرجر+شريحة جب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة