ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 5 نصائح لعلاج الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح لعلاج الشعر

مس فراتين - الاعتناء بشعرك سمة يجب أن تفكري بها إذا كنت تفكّري بإمكانيات منع فقدان الشعر. ويتصل ذلك بتشكيلة من العوامل، مثل علم الوراثة، الحمية، أو المرض. وسيساعدك هذا على البقاء بصحة لفترة من الوقت.

1. المصادر الطبيعية: تأكدي من منح شعرك الكمية المناسبة من المغذيات. لمنع فقدان الشعر يجب أن تبحثي عن الزنك، والبروتين، والعديد من المواد المغذية الطبيعية. يمكنك تغذية الشعر عن طريق تناول أطعمة غنية بالمغذيات الصحية، أو استعمال أقنعة خاصة للشعر تمنحه الترطيب والوقاية والغذاء.

2. نظافة الشعر وفقدان الشعر: يجب أن تعتني بشعرك بطريقة جيدة، إن تساقط الشعر لا يعني أن تتوقفي عن غسيله. قومي بغسل شعرك بالطريقة المعتادة باستعمال شامبو لطيف أو شامبو معالج. ولكن ننصحك بالتوقف عن استعمال ملطف الشعر لحين معرفة سبب المشكلة، وعدم شد الشعر عند تسريحه.

3. لا تسرحي شعرك بطريقة قاسية: من الطرق الأخرى لمساعدتك على حماية شعرك من التساقط، عدم رفع الشعر أو جذبه أو شده بطريقة قاسية تسبب نزع الشعر من جذوره. إن رفع الشعر لفترة طويلة يمكن أن يسبب ضعف الجذور وبالتالي نزع الشعر بسهولة.

4. تحديد منتجات الشعر المختلفة: إن الأنواع المختلفة من منتجات الشعر تحتوي على أنواع مختلفة أيضا من المواد الكيماوية التي يمكن أن تسبب ضعف الشعر وتساقطه. يفضل استخدام نوع واحد من منتجات تنظيف الشعر.

5. معالجة فقدان الشعر الوقائية: تعتبر التغييرات الطبيعية التي تحدث في الجسم أحد أسباب تساقط الشعر. وهذا يرتبط بكمية الإصطباغ والهرمونات والبروتينات الذي ينتجه الجسم. إذا كنت تتقدم في السن وتعرف بأن مشكلة فقدان الشعر جزء أساسي من هذه المرحلة، فيمكنك علاج هذه الحالة باستعمال العديد من المغذيات البروتينية والملاحق الغذائية المناسبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
التسريحات البسيطة عنوانك فى رمضان
التسريحات البسيطة عنوانك فى رمضان
نظرا لضيق الوقت فى رمضان وكثرة الإنشغالات الرمضانية، فسيكون تصفيف الشعر بأشكال معقدة تحتاج لأدوات حرارية كثيرة امراً صعباً للغاية. حاولي قد الإمكان أن تكون تسريحاتك بسيطة وسهلة الإعداد وتمنحك مظهراً انيقاً ومقبولأ مثل ذيل الحصان العادي او رفع نصف الشعر للخلف وترك الباقي منسدلا او حتى إعداد ضفيرة جانبية. ...
Wellaflex Style
Wellaflex Style
حماية أكيدة Wellaflex Style & Repair Styling Milk

مستحضر غني بمستخلص زيت الجوجوبا وذرّات السيليكون، وهو مصمم لتصفيف الشعر والعناية به في آن واحد، يجعل التسريحات تدوم طويلاً، ويمنحها الثبات المرن واللمعان. ينصح باستعمال مستحلب التصفيف Styling Milk على الشعر بعد تجفيف الخصلات بالمنشفة وقبل استعمال أجهزة التصفيف لحماية ألياف الشعر من الضرر ا...
قناع الفواكه يعيد لشعرك حيويته وجماله
قناع الفواكه يعيد لشعرك حيويته وجماله
أعدي قناعا طبيعيا يعيد لشعرك حيويته وجماله، ويكسبه الزيوت والمواد الطبيعية التي يفتقدها خاصة مع المناخ الحار في فصل الصيف. ويعتبر قناع الفواكه من أكثر الأقنعة المغذية حيث إن له ملمساكريميا ناعما ويحتوي كذلك على الأحماض الدهنية المفيدة للشعر.

المكونات:

1\2 ثمرة موز

1\4 ثمرة أفوكادو

1/4 ثمرة كنتالوب

م...
Pantene Pro-V Moisture
Pantene Pro-V Moisture
بديل الزيت يوفر ترطيباً عميقاً للشعر الجاف Pantene Pro-V Moisture Therapy Oil Replacement ...
اليك ستايل الشعر الأنسب للوجه المستدير يا عزيزتي !
اليك ستايل الشعر الأنسب للوجه المستدير يا عزيزتي !
إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير وترغبين في اختيار الستايل المناسب لشعرك، إليك هذه النصائح التي قد تعود عليك بالفائدة ..قبل اختيار ستايل أو قصة الشعر ،عليك أولا أن تعرفي أن اذا كان مناسبا لك ام لا ، حتى وأن كان مناقضا لنصائح المصممين، فالأهم هوأن تشعري بالراحة لاختيارك. أما تصفيفة الشعر المناسبة للوجه المربع أو المستدير، فهي التى تأخذ شكل الجوهرة....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة