ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول

مس فراتين - يقدم لكن عالم الجمال بعض النصائح الذهبية التي من شأنها ان تجعلكن تبدون اكثر وسامة ورقة.. اليكم النصائح طبقوها بحذافيرها وستحصلون على النتائج المرضية..

1. تقول خبيرة التجميل Paula Dorf "هل بشرتك باهتة بينما ترغبين في الحصول على توهج صحي؟ الأخبار الجيدة أنك قد لا تحتاجين للكثير من الماكياج لتحقيق ذلك". للحصول على نتائج طبيعية، استعملي منتجات التوهج على قمة خدودك، خط الأنف و الجبهة والذقن.

2. عندما تستعملي الشمع في البيت، استعملي كريم تخفيف الم التسنين للاطفال على المنطقة التي ترغبين في نزع الشعر منها، على الاقل قبل نصف ساعة من موعد نزع الشعر. سوف يقوم الكريم بتخدير الجلد مرقتا، ويجعل التجربة أقل الما.

3. هل ترغبين في الحصول على رموش كثيفة وطويلة، دون أن تتشابك. استعملي أداة لف الرموش على رموش نظيفة وقومي بلفها مباشرة من الجذور. استعملي الماسكارا المفضلة، وقومي بتمشيط الرموش إلى الاعلى وعيونك مفتوحة. وانظري إلى طولها يزداد.

4. أن معاملة رقبتك مثل وجهك لا تنجح دائما. للاسف تشيخ الرقبة قبل الوجه لأنها من جلد رقيق وحساس. لذا عاملي رقبتك برفق الآن، تأكدي من أن ظهرك مشدود ورقبتك عالية، ولا تضعي يدك تحت ذقنك عندما تفكري. استعملي زيت الزيتون لدهن الرقبة كلما استطعت للحصول على جلد ناعم خال من التجاعيد.

5. لإضافة الطول إلى شعرك أو الكثافة، لا تعتمدي على الشعر الصناعي بالكامل لأنه سيضعف بصيلة شعرك. بل قومي باستعمال قطع منفصلة يتم تركيبها منزليا لعمل تسريحة سريعة فقط. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
التقشير الكيميائي للوجه
التقشير الكيميائي للوجه
تحسين مظهر الجلد بالتقشير الكيميائي يستَعمل التقشير الكيميائي لمعالَجة الخطوط الرفيعة، والتجاعيد، والبقع، والجروح، أو لتحسين مظهر الجلد بشكل عام. ويمكن تأدية ثلاثة أنواع من التقشير بالاعتماد على مدى تضرر الجلد، والنتيجة المطلوبة وهي: التقشير السطحي، والتقشير المتوسّط، والتقشير العميق. ولكل طريقة حسناتها وسيئاتها. التقشير السطحي: ...
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
 10 نصائح للحفاظ على شبابك
10 نصائح للحفاظ على شبابك
وجد الباحثون بأن الناس الذين يعيشون أطول عموماً ينجحون بذلك جزئياً بسبب العادات الجيدة. هنا، وفقاً للدكتور فيرنون كولمان العادات الجيدة التالية تطيل العمر. وإليك النصائح التي استخلصتها الدراسة:

النصيحة الأولى: أضحك، أمرح وابتعد عن المزاج السلبي. وجد الباحثون بأن الضحك والمرح يريح الأعصاب، ويجعل المزاج معتدلاً مما يسبب إطلاق هرمون تر...
  سر الحصول على سيقان رائعة
سر الحصول على سيقان رائعة
قد لا تأتي المعجزات في علب، لكن هناك مرهم للدباغة الذاتية اقترب من تحقيق ذلك . فبالإضافة إلى التخلص من الشحوب، يقوم مرهم الدباغة الذاتي بتعزيز لون الجلد، ونعومته، وحتى صقله. يجب أن يدوم اللون على الأقل ثلاثة إلى خمسة أيام (أو أطول، بالاعتماد على نوع المنتج المنتجات التي تحتوي على كميات عالية من dihydroxyacetone - دي إتش أي - عادة تأخذ وقتها في الزو...
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
تتصل الصحة بالجمال بطريقة مباشرة ويمكن أن يقال بأنهما وجهان لعملة واحدة. فلا يمكنك التفكير بالجمال دون الحفاظ على صحة جيدة. والصحة تعني جسما يعمل بقوة؛ والجمال هو المؤشر الخارجي للصحة الجيدة.

ويمكن أن تظهر مؤشرات الصحة السيّئة على الجسم وتؤثر على الجمال. بعض الإشارات الخارجية الواضحة للصحة السيّئة على الجمال ظهور الدوائر الداكنةَ حول ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة