ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > العناية المثالية بالأقدام والاظافر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

العناية المثالية بالأقدام والاظافر

مس فراتين - هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونسن للاطفال لرائحة طفولية تبعث على الراحة، أو بعض الاعشاب مثل اكليل الجبل، المنثول والاكالبتوس.

دليل العناية المثالية: استعملي عيدان أو كرات القطن مع مزيل طلاء الاظافر للتخلص من اي طلاء أو بقايا. إذا كان الجلد الميحط بالظفر جافا يمكنك اضافة القليل من زيت الزيتون وفرك الاظافر به جيدا. قومي بقص الاظافر بشكل مريح ومستوي بمقص اظافر حاد. استعملي مبرد خاص باظافر القدم لتدريمها بشكل مناسب. افضل شكل هو المربع مع الاطراف المستديرة.

العناية بالكعب: انقعي قدميك لمدة خمسة دقائق أو اكثر إذا كان الجلد قاسيا وسميكا في دلو الماء الدافئة. اغسلي مبرد الكعب بالماء ننصحك باستعمال Dr. Scholl's Dual Action Swedish File، ثم قومي بفرك الكعب وباقي القدم للتخلص من الجلد الجاف. جففي قدميك بالمنشفة عند الانتهاء. للسيطرة على الزوائد، قومي بدفعها بطرف المبرد إلى الداخل، ثم قومي بتقشير الظفر بلطف باستعمال مستحضر خاص، ننصحك باستعمال Rainforest Stress Therapy Foot Scrub لتنظيف سطح الظفر بطريقة مثالية. إذا شعرت بأن الزوائد بحاجة إلى تقليص فيمكنك استعمال منتج خاص بالزوائد، أو يمكنك الذهاب إلى صالون متخصص حتى لا تؤذي نفسك. اشطفي قدميك بكمية وافرة من الماء، جففيها ثم رطبي قدميك بالكامل بكريم ترطيب خاص بالقدمين ننصحك باستعمال Bliss Spa Foot Patrol. يمكنك لف منشفة على قدميك وتركها 5 دقائق للحصول على عناية عميقة.

الطلاء والتلميع:
1. استعملي قطعة اسفنجية لفصل اصابع القدم عن بعضها البعض حتى يسهل عليك طلائها دون أن تلوثيها.
2. ننصحك بوضع طبقة من طلاء أظافر شفاف ومعالج، هناك انواع تقوية، أو حماية. بعد أن تجف يمكنك وضع طبقة من اللون الذي اخترته.
3. استعملي عود قطن مبلل بمزيل الطلاء للتخلص من اي فائض أو تلوث بعد الانتهاء.
4. اتركي الطلاء ليجف عدة ساعات قبل ارتداء الاحذية المغلقة أو 30 دقيقة قبل الخروج من المنزل.
5. لا تنسي استعمال كريم الوقاية من الشمس على قدميك عند الخروج الى الشاطئ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
1. تقليص المسامات

تتسع المسامات كلما تراكمت بها الأوساخ، مما يجعلك تبدين اكبر سنا. قومي بتقليص حجم المسامات عن طريق اتباع خطة علمية، باستعمال المنظف وحمض السالسايلك salicylic acid الذي يذيب الزيوت المترسبة في المسامات. ننصحك باستعمال نيتروجينا Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser و بيوريه Bioré Blemish Fig...
شيرين عادل تعترف
شيرين عادل تعترف
التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر م...
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض...
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
خلطة يابانية لعلاج جميع مشاكل البشرة
مكونات الوصفـة: ملعقتين حليب طازج(كبيره)
ملعقه عصير برتقال او ليمون طازج.(كبيره)
ثلاث ملاعق عسل.(كبيره)
ملعقه كركم (صغيره)
ملعقه فلفل اسود مطحون(صغيره)
ملعقه عصير جزر(كبيره)
ملعقه عصير طماطم(كبيره)
ثلاث ملاعق عصير الخيار(كبيره)
ملعقتين ملح(كبيره)
ثلاث ملاعق خميره(كبيره)
خمس ملاعق نشا(كبيره)
...
وداعاً للمظهر الاصطناعي
وداعاً للمظهر الاصطناعي
يعزى مظهر «القناع» أو الطبقة المصطنعة فوق البشرة إلى استخدام كمية مفرطة من كريم الأساس. لكن اليوم، ومع التركيبات الجديدة المتوافرة على شكل ماء أو سائل أو رغوة، بات فائض المادة شيئاً من الماضي. احرصي على التحلي بالخفة عند بسط كريم الأساس فوق بشرتك، واكتفي باستعمال كمية بسيطة لتوزيعها على كل الوجه. وبعد الانتهاء من بسط كريم الأساس على كل الوجه، ب...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد