ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تتخلص من حب الشباب بالطعام؟

مس فراتين - حبّ الشباب كلمةُ يكرهها كل مراهق لكن الكثيرين منهم يواجهون هذا الكابوسِ في حياتهم أكثر من غيرهم. وبالرغم من توفر العديد من الكريمات والمستحضرات التي تحارب وتقلل من مشكلة حب الشباب! إلا أن بحثا جديدة يقترح محاربة البثور بالأطعمة المناسبة التي تَحتوي على كمية منخفضة من glycemic .

هذا وقد قام العلماء من جامعة RMIT في ملبورن بدراسة تأثير الغذاءِ على حوالي ثلاثة وأربعون مريضا ما بين سن 15 و 25 سنة. حيث تم تقسيمهم بشكل عشوائي على حمية طبيعية و حمية غنية بالجلوكميك المنخفضة لمدة 12 أسبوع.

وشملت الحمية على 25 بالمائة طاقة من البروتينِ و45 بالمائة كربوهيدرات من الجلوميك المنخفض. فوجدت الدراسة بأن الأشخاص الذين تناولوا حمية منخفضة بالجلوميك، شعروا بتراجع في كمية البثور وحب الشباب بشكل ملحوظ، مقارنة مع الذين تناولوا حمية اعتيادية.

ما هو مؤشر الجلوميك؟

يرتبط مؤشر الجلوميك بمستويات السكر في جسمك ورد فعلها على بعض الأطعمة. تعطى الأطعمة تَقدير من 0 -100 على مؤشر glycemic بالجلوكوز في أعل موقع. تزيد الأطعمة الغنية بالجلوميك(مثل الكربوهيدراتِ البسيطة) مستويات سكّرِ الجسم بسرعة بينما الأطعمة المنخفضة بالجلوميك تزيد مستويات السكر ببطء.

هذا وتَقترح النتائج الجديدةَ بأنّ الحمية المنخفضة بالجلوميك لا تحسن مستويات الأنسيولينِ وحسب وإنما تساعد على خفض الوزنِ وتراجع حدة البثور.

لذا إذا كنت تريد وجها جميلا وجسدا رشيقا ايضا، فيجب أن تتوقف عن تناول الأطعمة الغنية بالجلوميك، مثل الخبز الأبيض، السكر الأبيض، والبطاطا. بينما تستطيع الاستمتاع بتناول أطعمة صحية ومفيدة لبشرتك، مثل الخبز الكامل، الخضار، السمك، واللحم الأحمر الخالي من الدهون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
مستحضرات فعالة للوجه، والشعر والجسم
هذه النصائح السريعة والبسيطة يمكن استعمالها يوميا أو فقط عند حدوث مشكلة ما.

لوجهك:
المشكلة: بشرة باهتة.
الحل: استعملي كريم اساس مرطب ذو لون وردي، أو يمكنك استعمال كريم الخدود لإضافة لون جذاب للخدود. ننصحك باستعمال Olay Definity Color Recapture . أو يمكنك استعمال Stila Convertible Color in Peony.

المشكلة: عيون متعبة.<...
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
بعض الوصفات الطبيعية لاجمل بشرة في الشتاء
جفاف البشرة ضيف غير مرغوب فيه كل شتاء. ومن المدهش أن التخلص منه أمر في غاية اليسر مع تلك الوصفات الطبيعية والصحية. جربيها وسوف تتمتع بشرتك بقمة حيويتها ونضارتها هذا الشتاء، وكل شتاء. تتألف الوصفات التالية من عناصر طبيعية، جميعها في متناول يديك، أو بالأحرى في مطبخك، وسوف تنقلك من قلب بيتك إلى أجمل منتجع صحي، تتغذى فيه بشرتك على الحليب وشعرك على العس...
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
حرصاً على جمالك وبشرتك ، ينصحك الخبراء بالتأكد من مساحيق الماكياج الأصلية ، وذلك لأن العديد من المؤسسات المنتجة لمساحيق الماكياج لم تخضعها لاختبارات أوتجارب قبل بيعها في الأسواق .

ويذكر الخبراء أنه يتطلب الأمر، حسب هذه المؤسسات، أن تجري الاختبارات أولاً على الحيوانات ومن ثم على الإنسان، ويتعلق الأمر هنا ببعض المنتجات الجاهزة وليس جميع...
إمنحي نفسك أجواء العطلات
إمنحي نفسك أجواء العطلات
حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة