ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟

مس فراتين - الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

للأكياس:

الوقاية:

لمنع ظهور الاكياس قبل حدوثها، يجب أن تتجنبي تماما تناول الأطعمة المالحة، والكحول، والكافيين، والتحديق البصري سواء على شاشة التلفاز أو الحاسوب طوال الليل، والتي تسبب انتفاخ الجيوب اسفل العين في الصباح. لا تستعملي منتج أساسه من الكريم للعناية العيون قبل النوم، بل استعملي منتج أساسه من الهلام (الجل) بدلا منه.

العلاج:

إذا استيقظت في الصباح وكانت الاكياس موجودة ضعي كيسا من الثلج أو أي كيس به ماء مبرد على المنطقة، يمكنك كذلك استعمال الملاعق بعد وضعها في الفريزر طوال الليل أو اكياس الشاي. يجب أن تقومي بتمارين رياضية في الصباح للتخلص من احتباس الماء في الجسم.

للدوائر السوداء:

أولا، استعملي كريم يحتوي على جزئيات لامعة لعكس الضوء. ينصح Gafni باستعمال منتج Prescriptives Vibrant أو Dimish من Estée Lauder . ثم ضعي كريم أخفاء العيوب بدرجة واحدة افتح من لون بشرتك على الدوائر. ثبتي الكريم بالبودرة الحرة أو المضغوطة. يقول Gafni "إذا فشلت جميع المحاولات، فجربي هذه الخطة الاستراتيجية لجذب الانتباه بعيدا عن العيون. استعملي محدد عيون بلون اسود أو بني داكن على الجانب العلوي من الجفن وليس اكمل العين. اتبعيه بمجمل رموش كثيف على الرموش العلويا فقط. وأخيرا قومي باستعمال ظلال العيون اللامع على الجفن لجذب الضوء إلى عيونك. إذا كانت الدوائر والاكياس المحيطة بالعين عصية ولا تزول حتى بهذه الطرق التجميلية فيجب مراجعة الطبيب المختص لمعرفة المسببات المرضية التي تسبب انتفاخ واسوداد محيط العين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
هل تساعد كريمات الترطيب على تثبيت لون السمرة؟
مهما كان نوع السمرة التي تختارينها، سواء كانت سمرة اصطناعية أو طبيعية، يجب أن تتأكدي من شيء واحد دائما، يجب أن لا تنسي أبدا استعمال كريم الترطيب اليومي. إن ترطيب بشرتك أمر هام جدا. وإليك نبذة عن أهمية استعمال كريمات الترطيب في الحفاظ على لون السمرة الطبيعي.

أسرة السمرة:

يقول خبراء السمرة بأن من السهل الحصول على سمرة رائ...
اسمرار لطيف
اسمرار لطيف
عند زيارة الجبال والمناطق الثلجية، لا بأس في الحصول على اسمرار جميل، ولكن من دون إيذاء البشرة. إنتبهي إلى احمرار البشرة الذي قد ينجم عن الحروق، واحذري التجاعيد التي قد تظهر نتيجة جفاف البشرة في المرتفعات العالية. وبما أن الوقاية خير من قنطار علاج، عليك استعمال الكريمات التي تحمي بشرتك من كل ضرر.

تذكري دوماً أنه كلما توجهت إلى مناطق أك...
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض...
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا....
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
أولا: إذا كنت تعانين من الأظافر الرقيقة أو الضعيفة، قومي بنقعها في زيت الزيتون النقي من 10-15 دقيقة يوميا لمدة شهر. ثم مرتين اسبوعيا بعد ذلك.

ثانيا: استخدمي كريما ملطفا غنيا بفيتامين E لمعالجة البشرة المتصلبة حول الأظافر وتقوية الأظافر الهشة أو المتقشرة.

ثالثا: يمكنك اللجوء لبعض الحلول الفعالة التي تقدمها بعض بيوت المكياج...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد