ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟

مس فراتين - الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

للأكياس:

الوقاية:

لمنع ظهور الاكياس قبل حدوثها، يجب أن تتجنبي تماما تناول الأطعمة المالحة، والكحول، والكافيين، والتحديق البصري سواء على شاشة التلفاز أو الحاسوب طوال الليل، والتي تسبب انتفاخ الجيوب اسفل العين في الصباح. لا تستعملي منتج أساسه من الكريم للعناية العيون قبل النوم، بل استعملي منتج أساسه من الهلام (الجل) بدلا منه.

العلاج:

إذا استيقظت في الصباح وكانت الاكياس موجودة ضعي كيسا من الثلج أو أي كيس به ماء مبرد على المنطقة، يمكنك كذلك استعمال الملاعق بعد وضعها في الفريزر طوال الليل أو اكياس الشاي. يجب أن تقومي بتمارين رياضية في الصباح للتخلص من احتباس الماء في الجسم.

للدوائر السوداء:

أولا، استعملي كريم يحتوي على جزئيات لامعة لعكس الضوء. ينصح Gafni باستعمال منتج Prescriptives Vibrant أو Dimish من Estée Lauder . ثم ضعي كريم أخفاء العيوب بدرجة واحدة افتح من لون بشرتك على الدوائر. ثبتي الكريم بالبودرة الحرة أو المضغوطة. يقول Gafni "إذا فشلت جميع المحاولات، فجربي هذه الخطة الاستراتيجية لجذب الانتباه بعيدا عن العيون. استعملي محدد عيون بلون اسود أو بني داكن على الجانب العلوي من الجفن وليس اكمل العين. اتبعيه بمجمل رموش كثيف على الرموش العلويا فقط. وأخيرا قومي باستعمال ظلال العيون اللامع على الجفن لجذب الضوء إلى عيونك. إذا كانت الدوائر والاكياس المحيطة بالعين عصية ولا تزول حتى بهذه الطرق التجميلية فيجب مراجعة الطبيب المختص لمعرفة المسببات المرضية التي تسبب انتفاخ واسوداد محيط العين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
استغلي العطلة الأسبوعية لاستعادة نضارة بشرتك
ارسمي حرف T على قطعة من الورق، ثم قومي بقصها ووضعها على وجهك، هذه المنطقة المغطاة التي تتكون من الجبين، والأنف، والذقن هي المناطق الدهنية على بشرتك والتي عادة ما يعاني منها المراهقون، وتمتاز هذه المنطقة بانتشار البثور على الجبين والأنف بسبب الهرمونات ومرحلة البلوغ.

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، هناك خطوات يمكنك إتباعها للتخفيف م...
إمنحي نفسك أجواء العطلات
إمنحي نفسك أجواء العطلات
حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث ...
5 أفضل مزيلات للماكياج
5 أفضل مزيلات للماكياج
الكثيرات منا يستعملن الماء والصابون لإزالة الماكياج ولكن هذا ليس الحل الافضل دائما، أحيانا نستعمل بعض انواع الماكياج المضادة للماء والتي مهما حاولنا بشدة أن نزيلها قبل النوم أو بعد انتهاء الحفل، يبقى بعضها عالقا على عيوننا مما يجعلنا نبدو أكثر تعبا في الصباح. إليكم خمسة مزيلات للماكياج تزيل حتى أعند انواع الماكياج وتجعل بشرتكم نضرة...
طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
طريقة سهلة للحصول على عيون جميلة
هل تعانين من عيون مرهقة ومتعبة ومنتفخة من السهر أو العمل؟ حسنا، وقبل أن تستعملي كريم التجميل الخاص بالعيون لما لا تجربي طريقتنا السهلة والرخيصة والفعالة جدا.

أكياس الشاي الأسود: إنّ التأثير المجدّد للشاي الأسود واضح جدا بحيث ستفاجئك سرعة هذه العملية البسيطة التي يمكن أن تقلل من مشكلتك وتكرار حدوثها. إذا كنت تعانين من مشكلة العيون المت...
6 حلول لمشاكلك التجميلية
6 حلول لمشاكلك التجميلية
بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة