ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تخفي الدوائر السوداء حول محيط العين؟

مس فراتين - الدوائر السوداء تشوه منظر العيون، سواء للرجال أو النساء، وبالرغم من أنها قد تبدو مستحيلة الزوال إلا أن استعمال المنتج المناسب يمكن أن يساهم في التخلص منها.

يقول فنان التجميل الامريكي Ramy Gafni من صالون Ramy Beauty Therapy جربي هذه الوصفات لعلاج الدوائر السوداء والاكياس المحيطة بالعين وستشعري باختلاف تام وتستعيدي وجهك المشرق.

للأكياس:

الوقاية:

لمنع ظهور الاكياس قبل حدوثها، يجب أن تتجنبي تماما تناول الأطعمة المالحة، والكحول، والكافيين، والتحديق البصري سواء على شاشة التلفاز أو الحاسوب طوال الليل، والتي تسبب انتفاخ الجيوب اسفل العين في الصباح. لا تستعملي منتج أساسه من الكريم للعناية العيون قبل النوم، بل استعملي منتج أساسه من الهلام (الجل) بدلا منه.

العلاج:

إذا استيقظت في الصباح وكانت الاكياس موجودة ضعي كيسا من الثلج أو أي كيس به ماء مبرد على المنطقة، يمكنك كذلك استعمال الملاعق بعد وضعها في الفريزر طوال الليل أو اكياس الشاي. يجب أن تقومي بتمارين رياضية في الصباح للتخلص من احتباس الماء في الجسم.

للدوائر السوداء:

أولا، استعملي كريم يحتوي على جزئيات لامعة لعكس الضوء. ينصح Gafni باستعمال منتج Prescriptives Vibrant أو Dimish من Estée Lauder . ثم ضعي كريم أخفاء العيوب بدرجة واحدة افتح من لون بشرتك على الدوائر. ثبتي الكريم بالبودرة الحرة أو المضغوطة. يقول Gafni "إذا فشلت جميع المحاولات، فجربي هذه الخطة الاستراتيجية لجذب الانتباه بعيدا عن العيون. استعملي محدد عيون بلون اسود أو بني داكن على الجانب العلوي من الجفن وليس اكمل العين. اتبعيه بمجمل رموش كثيف على الرموش العلويا فقط. وأخيرا قومي باستعمال ظلال العيون اللامع على الجفن لجذب الضوء إلى عيونك. إذا كانت الدوائر والاكياس المحيطة بالعين عصية ولا تزول حتى بهذه الطرق التجميلية فيجب مراجعة الطبيب المختص لمعرفة المسببات المرضية التي تسبب انتفاخ واسوداد محيط العين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
تفاح وجزر وماء ورد لعيون لامعة ونشيطة!
هل تشكين من مشاكل في الرؤية وتعب وإرهاق في العيون، ربما أنت بحاجة إلى زيادة رطوبة ونضارة عيونك. وهناك أنواع كثيرة من السوائل التي يمكن أن تستخدم للتخلص من التعب والإجهاد والحصول على عيون صافية وصحية. ينصح الأطباء المتخصصون باستخدام عصير التفاح الطازج، وعصير الجزر الطازج، وماء الورد في عمل مغطس للعيون.

الطريقة:
تضاف ملعقة كبيرة من ...
No7 جديد الحماية لبشرتك من
No7 جديد الحماية لبشرتك من
أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفا...
 نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال
نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال
كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا.

• التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فأليك هذه الوصفة السهلة. امزجي كمية من السكر البني مع العسل بحيث يكون السكر البني ظاهرا، ادهني بشرتك به...
وصفات جمالية 100% طبيعية
وصفات جمالية 100% طبيعية
اليك الأدلة المقنعة لذلك...

هل تعلمين أن الفراولة والبطاطا والموز والعديد من الأطعمة الأخرى يمكن أن تساعدنا لنصبح أكثر جمالاً؟ إليك هذه الأدلة المقنعة... تحبين الطبيعة وكل ما هو مرتبط بها، وتفضلين دوماً استخدام المنتجات الطبيعية. ولا عجب أن تعمد معظم مستحضرات التجميل إلى استخدام الفاكهة في مكوناتها. بالفعل، نجد الحمضي...
Guerlain
Guerlain
'غيرلان' Guerlain تقدّم الجيل الجديد من الكريم الغنيّ Orchidée Impérialeتعاني النساء من بشرة جافّة لأسباب مختلفة وتصبح بحاجة ماسّة إلى الليبيدات لتعزيز الرطوبة والحدّ من زحف علامات الشيخوخة.

لهذا السبب، ابتكرت «غيرلان» Guerlain الكريم الغنيّ من الجيل الجديد Orchidée Impériale الذي يرطّب البشرة بعمق، ويقاوم علامات التقدّم في السنّ بفضل مركّ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة