ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جسم ناعم

مس فراتين - لا مجال أبداً لإهمال الجسم. فالبشرة تصاب بالتحسس نتيجة الاحتكاك بالثياب، ولاسيما على مستوى الذراعين والفخذين. حاولي تغليف بشرتك بكريم خاص بالجسم مباشرة بعد الاستحمام.

استعملي الكريم الناعم والغني الذي يحتوي على الغليسرين أو الزيوت الواقية والملطفة.

جربي:

•كريم اليدين Crème Jeunesse des Mains من كلارنس Clarins.

•مجموعة Body Excellence من شانيل Chanel.

•مجموعة Confort Extrême من سيسلي Sisley.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
  أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك
أريحي نفسيّتك لأنها تؤثّر على إطلالتك
وجه الإنسان يعكس ما يدور بداخله من أفكار وانفعالات سواء كانت ايجابية أم سلبية، فلو نظر أحدنا إلى وجه طفلة سعيدة فسوف يشعر فورا فيه بالنضارة في البشرة واللمعان في العينين والابتسامة النابعة من القلب على الشفتين.

وأيضا بالنسبة لجسمها سوف نجده ينمو نموا صحيا سليما بعكس الطفلة التعيسة حيث نجد اختفاء اللمعان والبريق من عينيها وتذهب...
عصير الليمون
عصير الليمون
عصير الليمون مع زيت الزيتون لبشرة رطبة حول الأظافر

أخلطي عصير نصف ليمونة حامضة مع مقدار ملعقتيّ طعام من زيت الزيتون. انقعي أطراف أصابعك في هذا الخليط لمدة 5 دقائق على الأقل، أو دلكي يديك جيداً بهذا الخليط لمدة 3 إلى 4 دقائق.

من شأن هذا الخليط ترطيب البشرة المحيطة بالأظافر والحؤول دون جفافها وانسلاخها بشكل مؤلم. ...
العناية بالقدمين خلال الاجازة
العناية بالقدمين خلال الاجازة
ربما لا تسمح ميزانيتك بتخصيص وقت لعلاجات دائما في المنتجع الصحي. لكن يمكنك جلبها إلى منزلك والاستمتاع بنفس التجربة للتخلص من كل الأورام والإرهاق الذي ينتاب كامل قدميك بعد يوم طويل من التسوق أو الوقوف في المكتب. فما رأيك بوصفة منزلية تريح قدميك وتنقلك إلى متعة الاسترخاء قليلا. اخلطي مقدار ملعقة من العسل مع ملعقة من سائل غسول الجسم وملعقة من الفانيلل...
نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
لا يخفى على أي امرأة أهمية الأظافر، فهي من العناصر المهمة التي تعكس أنوثتها وأناقتها، خصوصًا أن الكثير من الرجال يعتبرون مظهر المرأة الصحي والأنيق دليلا على مدى أنوثتها ونعومتها، وأيضا اهتمامها بصحتها.

لكل هذه الأسباب وغيرها، تحتاج الأظافر إلى عناية صحية سواء في الصيف أو الشتاء، مع اختلاف ألوان الطلاء و...
اقضى على التجاعيد بـالشاي الأبيض
اقضى على التجاعيد بـالشاي الأبيض
كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة أن للشاي الأبيض فوائد صحية جمة منها خفض احتمالات الإصابة بالسرطان، والتهاب المفاصل الروماتويدي، وحتى مكافحة تجاعيد البشرة الملازمة للتقدم بالسن.

وتفوق الشاي الأبيض بفوائده على 21 نوعاً مختلفاً من النباتات والأعشاب العطرية، أخضعها باحثون من جامعة "كينغستون" البريطانية بالتعاون مع "نيلس يارد رمديس" لاختبارا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة