ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة

مس فراتين - نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد جمال العنق على :

1- مدى الإهتمام به وتدليكه وترطيبه بالكريمات المرطبة.

2- الجلسة غير الصحيحة تؤثر تأثيرا بليغا على جمال العنق ,بأن تجلس المرأة منكبة على وجهها وتغرس بذلك عنقها بين كتفيها مما يتسبب في تهدل جلد العنق والذقن المزدوجة مما يسبب الخطوط في العنق والتكتلات الشحمية .

3- كما تؤثرالمشية الصحيحة بجعل القوام مشدودا وليس مترهلا ولامتمايلا اثناء المشي ، كما يجب ان يكون العنق مرتفعا لأعلى من اجل التمتع بعنق طويل شاب وايضا لسلامة العمود الفقري.

4- يساعد على صلابة العنق بالتهدل ايضا والتعود على النوم فوق وسادة عالية ومحشوة بحشوة قاسية.

5- افضل علاج لعنق وظهر متعب هو النوم مستلقية بدون وسادة على ظهرك فوق سرير مسطح والنوم بدون وسادة تحت الرأس.

6- لا ترهقي عنقك بلبس السلاسل الذهبية على الدوام لإن الذهب مع العرق والغبار يسبب اسوداد الجلد بفعل عملية التأكسد.

7- لا بد من الإهتمام بنظافة العنق مرة يوميا بالماء والصابون بليفة خشنه وليس اسفنجية لتدليك العنق .

8- لا تعمدي على ترطيب عنقك بالماء فقط بل يلزم دعكه يوميا.

9- بعد دعك العنق عليك بتجفيفه بمنشفة وتدليكه بها لتحريك الدورة الدموية .

10- لا بد من تعويض العنق بالمادة الدهنية المفقودة عن طريق دهنه بالكريمات المرطبة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض...
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
لما لا تحصلي على لون برونزي جذاب ومثير هذا الصيف دون التعرض للشمس الحارقة. سواء كنت ترغبين في الحصول على لون ذهبي أو برونزي أو لون طبيعي قبلته الشمس. نقدم لك سبعة حلول عصرية ومريحة.

1. Clarins Instant Sun Light Summer Glow Palette 15 - يحتوي على اربعة ظلال برونزية تمتزج معا لتشكل لونا واحدا متميزا وجذابا.

2. St. Tropez Self...
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
تؤثر الرحلات الطويلة ودرجات الطقس الحار والكعب العالى بالإضافة إلى السفرات الطويلة بالطائرة والجفاف، كثيراً على قدميك، مما يتركهما منتفختين ومتورمتين.

يقول Gevi Nicolaou من Aveda: "عليك تبريد قدميك وتحريك دورتك الدموية. امزجى زيت النعناع الأساسى مع مرطّب الجسم الخاص بك فى الصباح لإبقاء قدميك وساقيك منتعشتين طوال النهار و...
لبشرة جميلة دائماً
لبشرة جميلة دائماً
تمّ تطوير نظام Advanced Skincare Profiling System من ايستيه لودر Estée Lauder على مدى ثلاث سنوات ليمنحك بشرة رائعة وفقاً لقراءة دقيقة لقياسات معيّنة تسمى بـ Unprecedented 11 Key Skin Measurements التي تتضمّن علامات مرئية وغير مرئية تدلّ على مقدار تقدّم البشرة في السن. كما تتضمّن تشخيص الطبقة السفلية للبشرة، والخطوط والتجاعيد، والبقع المرئية، واللو...
تخلّصي من مظاهر التعب
تخلّصي من مظاهر التعب
من خلال اتباع نصائح الخبراء

سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك. ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ون...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة