ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)

مس فراتين - 7. لا تلمسي عيونك أبدا

المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون. اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye Restoration Complex، أو zinc المتوفر في Relastin Eye Silk.

8. لا تشربي أو تدخني

اعتني بجسمك وبجلدك جيدا. التدخين عامل ضار ومعروف ومسبب للشيخوخة المبكرة لأنه يدمر الكولاجين والالستين. كما أنه يسمم الدم ويجعل لون البشرة رماديا، ويزيد من إحتمال الإصابة بالالتهابات في مجرى الدم. تناول الكثير من السكريات يملك نفس التأثير على البشرة. جربي الامتناع عن تناول الشوكولا والحلويات والسكاكر لفترة من الوقت وسترين بأن بشرتك تتحسن.

9. التخلص من الأشياء العالقة

تذكري بعض الأمور الصغيرة والعالقة يمكن أن تؤثر على بشرتك وتسبب المشاكل. مثلا توقفي عن شد عيونك لتحسين نظرك، وبدلا من ذلك استعملي نظارة طبية أو عدسات لاصقة. كذلك استعملي نظارة شمسية مضادة لأشعة الشمس.

- تجنبي استعمال قشة العصير التي تسبب التجاعيد حول الفم.

- لا تضعي يدك أسفل ذقنك أو على خدك عندما ترتاحين لأن ذلك يسبب تجاعيد البشرة.

- استعملي مخدة من الحرير بدلا من القطن، لأن الثنيات على الوسادة القطنية ستترك أثرها على بشرتك.

10. امسحي البقع الداكنة

التجاعيد قد تكون الإشارةَ الكلاسيكيةَ للشيخوخة، لكن العديد من الأشخاص يعتبرون الجلد المبقع علامة أوضح. يمكن التخلص من البقع الداكنة خلال شهر واحد. باستعمال كريم يحتوي على مضادة البقع من Murad Age Spot & Pigment Lightening Gel and DDF Skincare Fade Gel. واخير استعملي كريم مضاد للشمس لحماية بشرتك من التأثيرات الضارة للشمس.

11. ابتهجي

عندما نكبر في السن، تتحول الخلايا وتموت وتتراكم فوق البشرة. وتدريجيا تسبب هذه الخلايا الميتة بهت البشرة وتوقف لمعانها. قومي بالتخلص من هذه الخلايا الميتة باستعمال MD Skincare Alpha Beta Daily Face Peel أو Avon Anew Clinical Advanced Retexturizing Peels.

12. لا تنسي الرقبة واليدين هذه الأعضاء هامة جدا لأنها يمكن أن تكشف نقاط ضعفك بسرعة. استعملي كريم مضاد لأشعة الشمس لحماية اليدين من الأشعة الضارة وكذلك اعتني برقبتك عند شطف الوجه وفرد كريم الوقاية من الشمس, ننصحك بعمل تقشير لليدين مرتان في الأسبوع للحصول على يدين ناعمتين كالحرير. ننصحك باستعمال St. Ives Elements Microdermabrasion scrub // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Tre...
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
إجتفاف البشرة
إجتفاف البشرة
كل أنواع البشرة معرّضة للإجتفاف في أي مرحلة من مراحل العمر، لكن الأكثر عرضة لهذه المشكلة التي تصيب الجلد وتسهّل زحف علامات الشيخوخة المبكرة إليه هي البشرة الجافة. تتعرّض البشرة للاجتفاف عندما تفوق كمية الماء الذي نصرّفه من جسمنا الكمية التي نشربها أي عندما نفقد مخزون الماء الموجود في جسمنا والذي يساعد على ترطيب بشرتنا من الداخل. والبشرة المجتفة...
4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
هل ترغبين في الحصول على وجه خال من العيوب كل يوم؟ هذه الخطوات ستحضر وجهك للماكياج كأنك عارضة ازياء.

1. تنظيف الوجه وتطهيره: ابدئي باختيار منظف الوجه المناسب لك. إذا كانت بشرتك حساسة، ابتعدي عن المنظفات والمطهرات ذات المكونات القوية مثل hydroxyl أو الاحماض الغروية - مكونات تسبب الاحمرار وتهيج الجلد. ابحثي عن مكونات لطيفة تنجز نتائ...
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
5 أخطاء شائعة للعناية بالبشرة
1. تعتقدي بأنك تستطيعين ترطيب بشرتك بالماء: قد يبدو الأمر بسيطا ولكن في الحقيقة يحتوي الماء على كميات كبيرة من الملح التي قد تستقرّ بسهولة على سطحِ جلدك وتؤدّي إلى تأثير معاكسِ - بتجفيف الجلد. إذا أردت ترطيب بشرتك فيجب أن تستعملي بخاخ ماء دافئ لأنها الأفضل لترطيب الجلد. يحتوي الماء الحراري على المعادن والعناصر المفيدة لجلدك، ويمنعه من الجفاف.
...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة