ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)

مس فراتين - 7. لا تلمسي عيونك أبدا

المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون. اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye Restoration Complex، أو zinc المتوفر في Relastin Eye Silk.

8. لا تشربي أو تدخني

اعتني بجسمك وبجلدك جيدا. التدخين عامل ضار ومعروف ومسبب للشيخوخة المبكرة لأنه يدمر الكولاجين والالستين. كما أنه يسمم الدم ويجعل لون البشرة رماديا، ويزيد من إحتمال الإصابة بالالتهابات في مجرى الدم. تناول الكثير من السكريات يملك نفس التأثير على البشرة. جربي الامتناع عن تناول الشوكولا والحلويات والسكاكر لفترة من الوقت وسترين بأن بشرتك تتحسن.

9. التخلص من الأشياء العالقة

تذكري بعض الأمور الصغيرة والعالقة يمكن أن تؤثر على بشرتك وتسبب المشاكل. مثلا توقفي عن شد عيونك لتحسين نظرك، وبدلا من ذلك استعملي نظارة طبية أو عدسات لاصقة. كذلك استعملي نظارة شمسية مضادة لأشعة الشمس.

- تجنبي استعمال قشة العصير التي تسبب التجاعيد حول الفم.

- لا تضعي يدك أسفل ذقنك أو على خدك عندما ترتاحين لأن ذلك يسبب تجاعيد البشرة.

- استعملي مخدة من الحرير بدلا من القطن، لأن الثنيات على الوسادة القطنية ستترك أثرها على بشرتك.

10. امسحي البقع الداكنة

التجاعيد قد تكون الإشارةَ الكلاسيكيةَ للشيخوخة، لكن العديد من الأشخاص يعتبرون الجلد المبقع علامة أوضح. يمكن التخلص من البقع الداكنة خلال شهر واحد. باستعمال كريم يحتوي على مضادة البقع من Murad Age Spot & Pigment Lightening Gel and DDF Skincare Fade Gel. واخير استعملي كريم مضاد للشمس لحماية بشرتك من التأثيرات الضارة للشمس.

11. ابتهجي

عندما نكبر في السن، تتحول الخلايا وتموت وتتراكم فوق البشرة. وتدريجيا تسبب هذه الخلايا الميتة بهت البشرة وتوقف لمعانها. قومي بالتخلص من هذه الخلايا الميتة باستعمال MD Skincare Alpha Beta Daily Face Peel أو Avon Anew Clinical Advanced Retexturizing Peels.

12. لا تنسي الرقبة واليدين هذه الأعضاء هامة جدا لأنها يمكن أن تكشف نقاط ضعفك بسرعة. استعملي كريم مضاد لأشعة الشمس لحماية اليدين من الأشعة الضارة وكذلك اعتني برقبتك عند شطف الوجه وفرد كريم الوقاية من الشمس, ننصحك بعمل تقشير لليدين مرتان في الأسبوع للحصول على يدين ناعمتين كالحرير. ننصحك باستعمال St. Ives Elements Microdermabrasion scrub // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إمنحي نفسك أجواء العطلات
إمنحي نفسك أجواء العطلات
حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية يمكنك الحصول على قسمات مسترخية، وبشرة مسفوعة، وجسم رشيق... حتى لو لم تذهبي في إجازة صيفية. إليك التفاصيل.

بشرة مسفوعة بالشمس وسط المدينة: إذا كنت لا تحبين استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على اسمرار جميل باستعمال المستحضرات المرتكزة على الحنّة، بحيث ...
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
زيت اللوز الناعم
زيت اللوز الناعم
مستحضر تقشير الوجه مع زيت اللوز لتقشير مغذٍ

أخلطي القليل من مستحضر التقشير الخاص بالوجه مع القليل من زيت اللوز الناعم المرطب للحصول على مزيج متجانس. وعندما تجدين بشرتك عطشانة وتحتاج إلى تقشير مغذٍ، ابسطي هذا الخليط على وجهك للحصول على نضارة متألقة مع ترطيب مثالي.

فزيت اللوز الناعم يغذي البشرة بنعومة ويمنحها ليونة رائعة. واللاف...
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
تفرض البشرة، إلى أي نوع انتمت، عناية خاصة لتحافظ على صحتها ورونقها، خصوصاً البشرة الحساسة التي تتأثر أكثر بالعوامل المحيطة بها وتشيخ باكراً. لتجنب الظهور بمظهر مترهل وبائس، إليك مجموعة من النصائح للاعتناء ببشرتك والشعور بالرضى كلما نظرت إلى نفسك في المرآة.

1. جربي المستحضرات الجديدة

قبل أن تختاري مستحضراً معيناً للاعتناء ببش...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة