ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)

مس فراتين - 7. لا تلمسي عيونك أبدا

المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون. اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye Restoration Complex، أو zinc المتوفر في Relastin Eye Silk.

8. لا تشربي أو تدخني

اعتني بجسمك وبجلدك جيدا. التدخين عامل ضار ومعروف ومسبب للشيخوخة المبكرة لأنه يدمر الكولاجين والالستين. كما أنه يسمم الدم ويجعل لون البشرة رماديا، ويزيد من إحتمال الإصابة بالالتهابات في مجرى الدم. تناول الكثير من السكريات يملك نفس التأثير على البشرة. جربي الامتناع عن تناول الشوكولا والحلويات والسكاكر لفترة من الوقت وسترين بأن بشرتك تتحسن.

9. التخلص من الأشياء العالقة

تذكري بعض الأمور الصغيرة والعالقة يمكن أن تؤثر على بشرتك وتسبب المشاكل. مثلا توقفي عن شد عيونك لتحسين نظرك، وبدلا من ذلك استعملي نظارة طبية أو عدسات لاصقة. كذلك استعملي نظارة شمسية مضادة لأشعة الشمس.

- تجنبي استعمال قشة العصير التي تسبب التجاعيد حول الفم.

- لا تضعي يدك أسفل ذقنك أو على خدك عندما ترتاحين لأن ذلك يسبب تجاعيد البشرة.

- استعملي مخدة من الحرير بدلا من القطن، لأن الثنيات على الوسادة القطنية ستترك أثرها على بشرتك.

10. امسحي البقع الداكنة

التجاعيد قد تكون الإشارةَ الكلاسيكيةَ للشيخوخة، لكن العديد من الأشخاص يعتبرون الجلد المبقع علامة أوضح. يمكن التخلص من البقع الداكنة خلال شهر واحد. باستعمال كريم يحتوي على مضادة البقع من Murad Age Spot & Pigment Lightening Gel and DDF Skincare Fade Gel. واخير استعملي كريم مضاد للشمس لحماية بشرتك من التأثيرات الضارة للشمس.

11. ابتهجي

عندما نكبر في السن، تتحول الخلايا وتموت وتتراكم فوق البشرة. وتدريجيا تسبب هذه الخلايا الميتة بهت البشرة وتوقف لمعانها. قومي بالتخلص من هذه الخلايا الميتة باستعمال MD Skincare Alpha Beta Daily Face Peel أو Avon Anew Clinical Advanced Retexturizing Peels.

12. لا تنسي الرقبة واليدين هذه الأعضاء هامة جدا لأنها يمكن أن تكشف نقاط ضعفك بسرعة. استعملي كريم مضاد لأشعة الشمس لحماية اليدين من الأشعة الضارة وكذلك اعتني برقبتك عند شطف الوجه وفرد كريم الوقاية من الشمس, ننصحك بعمل تقشير لليدين مرتان في الأسبوع للحصول على يدين ناعمتين كالحرير. ننصحك باستعمال St. Ives Elements Microdermabrasion scrub // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تعاملي مع بشرتك المركبة على طريقة الخبراء
تعاملي مع بشرتك المركبة على طريقة الخبراء
تدمر حواء جمالها باستخدام أقنعة وكريمات غير مناسبة لنوع بشرتها ، بالرغم من أن فحص البشرة أمر سهل وبسيط ويقي حواء من الآثار السلبية التي تتركها مستحضرات التجميل الخاطئة ، حيث تعتقد معظم السيدات أن بشرتهن دهنية لوجود بعض الدهون في منطقة الأنف أو الجبهة ولكنها في الحقيقة قد تكون بشرة مركبة إذا ما كانت المناطق الأخرى، مثل الذقن والخدين عادية أو جافة...
 شوكولا وفانيلا لترطيب الشفاه
شوكولا وفانيلا لترطيب الشفاه
هل تعاني من تشقق وجفاف الشفاه خلال موسم الصيف؟ هل تحبين الشوكولا والعسل والفانيلا؟
إذا كانت الاجابتان نعم، فتعالي معنا لنحضر مرطب شفاه لذيذ وفعال برائحة الشوكولا والفانيلا والعسل.

1. مرطب للشفاه بطعم الشوكولا

المكونات:
3ملاعق طعام زبدة كاكاو.
5 رقائق شوكولا.
كبسولة فيتامين أي "E".


الطريق...
 أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
أقنعة لتبييض و تفتيح البشرة
فى فصل الصيف تكثر الشكوى من اسمرارالبشرة و وجود بقع سمراء بها و فيما يلى نستعرض معاً مجموعة من الأقنعة لتبييض و تفتيح و جمال البشرة - قناع بياض البيض: يستخدم هذا القناع لتبيض البشرة العادية والدهنية فقط دون البشرة الحساسة أو الرقيقة ويتكون هذا القناع من بياض بيضة واحدة و5 نقط من عصير الليمون و خلط المكونات جيدا ودهان الوجه والعنق بفرشاة ويزال...
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
المكونات :
ملعقه كبيره نشا
قليل من الماء الدافئ
قليل من زيت الزيتون
الإستعمال :
1. تدهن البشره اولا بزيت الزيتون

2. يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه

3. يشطف بالماء الدافئ ثم البارد ...
 10 نصائح للحفاظ على شبابك
10 نصائح للحفاظ على شبابك
وجد الباحثون بأن الناس الذين يعيشون أطول عموماً ينجحون بذلك جزئياً بسبب العادات الجيدة. هنا، وفقاً للدكتور فيرنون كولمان العادات الجيدة التالية تطيل العمر. وإليك النصائح التي استخلصتها الدراسة:

النصيحة الأولى: أضحك، أمرح وابتعد عن المزاج السلبي. وجد الباحثون بأن الضحك والمرح يريح الأعصاب، ويجعل المزاج معتدلاً مما يسبب إطلاق هرمون تر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة