ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 7 غسولات جسم لا تقاوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 غسولات جسم لا تقاوم

مس فراتين - الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. وبالاضافة إلى رائحته الزكية، هذا المنتج قادر على تنظيف الشوائب وترطيب جسمك بفعالية تكاد لا تصدق، عكس الصابون العادي الذي يترك الجلد جافا. يفضل استعمال الليفة للحصول على فائدة أكبر.

2. Lavender Green Body & Soul Bath :تأثير العلاج برائحة اللافندر المهدئة للاعصاب والجسم. غسول الجسم هذا سيجعلك تنسين هموم العمل وارهاقه. بالطبع يمكنك مشاركة زوجك هذه النعمة لأن اللافندر يناسب الجنسين. يفضل استعماله مساءا لأنه يساعد على النوم.

3. Rainbow Sorbet Scrub : من توم فليمنج مثل رائحته الشهية، هذا المنتج خيالي، ولكن لا تحاولي أكله! الرائحة التي لا تقاوم ستجعلك تبدين شهية جدا كبحة فاكهة استوائية. يفضل استعماله في المساء.

4. Neutrogena Body Clear Body Wash :برائحة فاكهة الكريب الوردية لن يغسل هذا المستحضر بشرتك بفعالية الصابون الطبي المعالج لمشاكل البشرة وحسب، بل سيقوم بتغذية البشرة بمستخلص فيتامين ج ويترك بشرتك نضرة ولامعة.

5. Body Wash Plus Body Butter Ribbons من Olay :غسول فعال وترطيب كثيف، ضمن تركيبة ابداعية. هذا المستحضر سوف يحسن من نوعية بشرتك لمدة 5 ايام! من يمكنه أن يقاوم.

6. Walgreens Daily Cleansing Body Wash with Sea Salt and Microbeads :هذا المستحضر الرائع سيقوم بتنظيف بشرتك من الجلد الميت بفعالية. ورائحته لا تقاوم أيضا. الاستعمال المنتظم سيجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة يوما بعد يوم.

7. Burt’s Bees Milk & Shea Butter Body Wash :بعض الرجال يفضلون النساء الطبيعيات، لذا فالمنتج الطبيعي من برت يناسب الاشخاص الذين يبحثون عن مكونات طبيعية فعالة. ترطيب وتنظيف ونعومة فائقة، برائحة جوز الهند المثيرة وزيوت عباد الشمس. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
كيف تحصلين على بشرة صافية؟
موقع "miss foraten" يقدم لكل سيدة ترغب في الحفاظ على مظهرها.. ثلاث نصائح جديدة تساعدك في الحصول على بشرة صافية بلا حبوب أو بقع لونية أو التهابات خلال الشتاء.

1- عندما تنتهين من حب الشباب وآثاره المفسدة لصفاء بشرتك تبدأ البقع اللونية والالتهابات في الظهور لذلك ينصحك الخبراء بوضع كريم يحتوي على الصويا مثل...
أداء متكامل
أداء متكامل
Dior Capture Totale Crème Multi-Perfection

كريم عناية بتركيبة متطورة تعتمد على الخلايا الجذعية التي ستحدث ثورة في عالم التجميل، إذ أن عمل هذه الخلايا لا يقتصر على ترميم الأدمة بل يمتد إلى الطبقة المتوسطة في البشرة والمنطقة التي تنشأ فيها علامات الشيخوخة المرئية والعميقة. فمن خلال استعمال مجموعة Capture Totale الجديدة ستصبح البشرة ملساء...
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني س...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
 نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال
نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال
كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا.

• التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فأليك هذه الوصفة السهلة. امزجي كمية من السكر البني مع العسل بحيث يكون السكر البني ظاهرا، ادهني بشرتك به...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة