ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة

مس فراتين - يشير أطباء الجلدية إلى أن البشرة البيضاء أو الشقراء أكثر حساسية لأشعة الشمس من السمراء، لذا فهي فى حاجة إلى حماية لأنها أكثر عرضة للتأثيرات السلبية كظهور النمش بالوجه واسمرار البشرة وتكفي المقارنة بين لون الجلد وملمسه ونعومته ومرونته في الأماكن المغطاة مثل الصدر والبطن والأماكن المعرضة باستمرار لأشعة الشمس مثل الوجه واليدين للتأكد من مدى التأثير السلبي لكثرة التعرض للشمس.

ولكي نحمي بشرتنا من أضرار أشعة الشمس عليكِ الحرص على بعض الأمور:

1. تجنب أشعة الشمس الضارة في أوقات الذروة من الساعة 10 صباحا حتى الرابعة بعد الظهر.

2. تجنب التعرض للشمس لفترة طويلة.

3. ارتداء الملابس القطنية البيضاء طويلة الأكمام، حيث يعكس اللون الأبيض أشعة الشمس وتغطي الأكمام الطويلة مساحات من الجلد فتزيد الحماية من أشعة الشمس.

4. استخدام المظلات الشمسية.

5. استعمال واق من الشمس.

6. الكشف على الجلد في حالة ظهور أي تغييرات في اللون أو ظهور طفح جلدي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نضارة بشرتك باللبن
نضارة بشرتك باللبن
للألبان العديد من الفوائد بالإضافة إلى إنها تعتبر من أهم وسائل تنظيف و ترطيب البشرة كما أنها تعمل على تكوين طبقة رقيقة تساعد على حماية البشرة. كما أن اللبن يناسب جميع أنواع البشرة. وسنستعرض الأن سوياً مجموعة من الأقنعة تتكون فى مجملها من اللبن و المواد الطبيعية يمكنك استخدامها لإكساب بشرتك النضارة والحيوية.

اللبن مع الفراولة: 3 ثمار ...
نصائح جمال عالمية
نصائح جمال عالمية
تخلصي من البثور - نيوزيلندا: Manuka honey - يعد هذا المستحضر أحد اسرار الجمال من نيوزيلندا. استعمل عسل Manuka كمقوّي للجلد لأجيال. منشأه من شجرة Manuka ، نبات محلي في نيوزيلندا المشهورة بزيتها المطهّر، العسل غني بالمعادن وقد كسب سمعة عالمية لقدراته عل قتل الجراثيم والشفاء من الجروح. جربي: Comvita Skin Therapy Manuka Honey Skinclear Cream، يساعد ...
نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.

إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاست...
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة