ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > الشعر الطويل أو القصير جداً???
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الشعر الطويل أو القصير جداً???

مس فراتين - كانت ملامحك ممتلئة ننصحك بتجنب الشعر الطويل أو القصير جداً، واعتماد قصة تتجاوز خط الحنك بقليل أي تبلغ وسط العنق. كذلك، تجنبي قصات الغرة الكثيفة والقصيرة. أقصدي مزيناً محترفاً متخصصاً في علم الوجوه Visagiste لإعطائك القصة المناسبة لك بحيث تبدو ملامحك منحوتة أو أكثر نحافة. ربما يقترح عليك تبديل لون شعرك بما يتناسب مع قصة الشعر الجديدة، وينسجم أكثر مع وجهك الممتلىء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأ...
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتم...
اجمل الصور لقصات شعر قصيرة
اجمل الصور لقصات شعر قصيرة
اجمل الصور لقصات شعر قصيرة للفتيات والسيدات اخر صيحة !!
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة