ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > عين نمر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

عين نمر

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Color Design 506 Gorgeous Gold والظلال 608 Strass Bronzer من لانكوم Lancôme والظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Wet&Dry Color Liptoy B.B Kiss Coral من لانكوم Lancôme. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
آيتن عامر
آيتن عامر
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
أيام برونزية
أيام برونزية
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Vitalumière وبودرة الخدود Tissages de Chanel no.50 in Tweed Sienna من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Ombres 5 Lumières no.3 in Fauve وقلم الكحل Crayon Dessin du Regard Haute Tenue no.3 in Bleu D'Orient من إيف سان لوران YSL و ماسكارا Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôm...
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
مشرقة
مشرقة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال DiorBlush 553 Pêche من ديور Dior. - على العينين، تم استعمال الظلال Duolumières Violet ،Amethyst ،Brun Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Ombre à Paupière Chrome Yellow من ماك MAC، والآيلاينر Eyeliner 01 من غيرلان Guerlain، والماس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة