ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أكثر منتجات الصيف حيوية وانتعاش

مس فراتين - لا وقت لديك للسفر إلى جزيرة استوائية؟ لا بأس، أنت بحاجة إلى منتجات تأخذك إلى هناك. هذه المنتجات العطرية شهية لدرجة أنك ستحاولين تذوقها أحيانا.

غسول الجسم برائحة المانجو Suave Naturals Mango Mandarin لماذا نحبه: يحول حمامك الصباحي إلى غابة استوائية بروائح شهية ومنعشة، بالاضافة إلى الترطيب والنعومة. يذكرنا: بشرائح وقشور الفاكهة البرتقالية والمانجو المخلوطة بالسكر.

شامبو وملطف جوز الهند Desert Essence Organics Coconut لماذا نحبه: يرطب زيت الجوز الهند الشعر وينعش الخصل المتعبة من اشعة الشمس الحارقة ويعيد اللمعان إلى لون شعرك. يذكرنا: برائحة جوز الهند الكريمي والمنعش – منتجات جوز الهند اللذيذة.

زيت الجسم Estée Lauder Bronze Goddess Dry Oil Spray لماذا نحبه: يغلف البشرة بطريقة لطيفة ويحمي الجلد من اشعة الشمس الضارة مع منحه وهجا برونزيا رائعا. يذكرنا: برائحة الرمل والبحر وايام الطفولة على الشواطئ النقية.

بلسم الشفاه Kiss My Face Coconut Pineapple SPF 15 Lip Balm لماذا نحبه: يحمي بلسمِ الشفاه المطلق هذا شفاهك من الشمس الحارقة ويضيف إليها الترطيب والنعومة. يذكرنا: برائحة كوكتيل عصير الاناناس مع المظلات الصغيرة.

بودرة التسمير Too Faced Aqua Bunny Splash-Proof Bronzer لماذا نحبه: نحب أن نحصل على كريم تسمير مضاد للماء تماما مثل الماسكارا المضادة للماء. هذا الكريم البودرة يحافظ على جلدك من اشعة الشمس ويمنحك لونا برونزيا متآلقا. يذكرنا: برائحة فطائر الشوكولا بجوز الهند. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
وسائل طبيعية لتنظيف البشرة
عزيزتي .. إذا كنتِ تودين تنظيف بشرتك بمواد طبيعية مفيدة ومرطبة لها ، تابعي معنا السطور القادمة نقدم لكِ فيها مستحضرات طبيعية لا تسبب آثار جانبية لبشرتك كالمستحضرات الصناعية التي لا تنظف البشرة بصورة جيدة‏

ومن هذه المواد ماينصحك به خبير التجميل حسين المهندس الذي يوضح أن اللبن البارد من أسهل الوسائل وأكثرها فاعلية لتنظيف البشرة وهو يناسب ...
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
للبشرة الدهنية .. إليك قناع الليمون بالبيض
عزيزتي .. إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية ، وتبحثين عن أقنعة طبيعية لبشرتك ، يقدم لكِ خبراء التجميل قناع الليمون بالبيض ، وإليكِ الطريقة :

المكونات :

بياض بيضة واحدة

عصير ليمونة واحدة

ملعقة ماء دافئ

أربعة نقاط من حامض البوريك المتوافر في الصيدليات ويستخدم كغسول للعين

الطريقة :

...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة