ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟

مس فراتين - اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحمل تفسيرات مختلفة عن سبب تعرض بعض الاشخاص لسرطان الجلد، ونموه بشكل سريع بين بعض الاشخاص اكثر من غيرهم، وخصوصا بين النساء إلا أن الوقاية دائما خير من العلاج.

إليك بعض النصائح لحمايتك من اضرار التعرض للشمس:

1. استعملي كريم الوقاية من الشمس على الاقل قبل 15 دقيقة من مغادرة المنزل أو التعرض للشمس. كم منك خطط لاخذ كريم الوقاية من الشمس معه إلى المسبح أو الشاطئ، ثم نسي ذلك. يجب وضع كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج من المنزل وليس على الشاطئ.

2. يجب وضع كريم الوقاية من الشمس على كامل الجسم وليس على المناطق المعرضة للشمس فقط. قد يبدو هذا الامر مبالغا به، ولكن اشعة الشمس قادرة على اختراق الثياب والوصول الى الجلد. القميص الابيض على سبيل المثال يملك قوة حماية تعادل 4 درجات فقط. وهذا يعني بأن الضرر من الاشعة سيصبح فعالا بعد ساعة واحدة فقط من الجلوس تحت اشعة الشمس. وبمناسبة الحديث عن الثياب. ننصحك بارتداء ثياب ملونة مع درجات داكنة للحماية من الشمس، وكلما كانت الثياب جافة كلما قل التأثر بالاشعة الضارة.

3. لا تفكر بأن الجلد الداكن افضل من الجلد الفاتح في مقاومة تأثيرات الشمس الضارة. قد يصاب الاشخاص ذو البشرة الفاتحة بسرطان الجلد اكثر، ولكن هذه النسبة موجودة بين اصحاب البشرة الداكنة كذلك. بالنسبة لسرطان الجلد، التوقيت هو الاساس، كلما طالت فترة التعرض غير الآمن للشمس كلما زادت فرص الاصابة بسرطانات الجلد مهما كان لون البشرة.

4. اسرة التسمير غير آمنة. 20 دقيقة على سرير الستمير يعادل 4 ساعات من التعرض المباشر لاشعة الشمس. قد يبدو اللون جذابا ولكن الضرر أعمق.

5. استعملي اقلام تلوين الشفاه غير اللامعة لأنها تقلل التأثير السيء للاشعة.

6. احمي اطفالك من التعرض للشمس. يمكن أن يصاب الاطفال بسرطان الجلد ايضا.

تذكر: التعرض المفرط للشمس في الطفولة يمكن أن يسبب مخاطر جدية للاصابة بالسرطان لاحقا.

7. قم بتفقد جسمك لاي بقع أو تلوين غير طبيعي في الجسم. النساء يجب أن يحذرن جيدا من منطقة الرجلين، وفروة الرأس. يمكنك استعمال مرآة لمراقبة جسمك أو الاستعانة بالشريك لتفقد جسمك بشكل كامل. 3 من اصل اربعة حالات يتم اكتشافها منزليا وليس في عيادة الطبيب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
La Mer Radiant Serum
La Mer Radiant Serum
إطلاق La Mer Radiant Serum في منتجع لامير في ميامي

كل فوائد الحياة البحرية في مستحضر...

أحياناً أنسى فعلاً كم أنا محظوظة، كم أحبّ عملي وأستمتع به، إلى أن يقترب وقت العروض، أو نتلقى دعوة لتغطية حدث ما أو لإطلاق مستحضرات جديدة من الشركات الكبرى، كما هو الحال اليوم. فأنا مدعوّة لتمضية يومين في ميامي South Bea...
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريمات تبييض البشرة لنضارة فورية
كريم التألق والنضارة المثالية Olay Natural White Day Cream SPF24

شباب وتألّق Natura Bisse The Cure

مستحضراً ثوري لإعادة الشباب إلى البشرة Prodigy Powercell من Helena Rubinstein

كريم ليلي لتبييض البشرة L'Oréal Paris Dermo-Expertise White Perfect Night Transparent Rosy Whitening

...
 5 أعشاب مفيدة لجمالك
5 أعشاب مفيدة لجمالك
1. الكافور

يتميز الكافور في المقام الأول بفاعليته كمادة مطهرة. ولذلك فإن زيت الكافور ظل يستخدم خلال القرن الثامن عشر كعلاج أساسي لنزلات البرد والتهاب الشعب الهوائية والسعال الديكي والحميّات عموماً. وفي مجال التجميل ، تُستغل هذه الخاصية في عمل بعض المستحضرات مثل مستحضرات علاج حروق الشمس، وغسول الفم، وفي عمل بعض أنواع الصابون، ومنظفات البشرة...
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
وجباتك اليومية طريقك لبشرة نضرة ونقية
اختيار الغذاء المناسب والوجبات اليومية المتوازنة هو طريقك إلى بشرة نضرة ونقية وقليلة المشاكل. ورغم أن مستحضرات التجميل تؤطر جمالك وتبرز محاسن وجهك وتخفي عيوبه إلا إن التغذية هي التي تضع الحجر الأساس لهذا الجمال ، وبدون نضارة تشع من داخل البشرة تبقى كل الحلول ناقصة ووقتية. واليكً بعض المعلومات الغذائية التي قد تساعدكـً في الحفاظ على نضارة بشرتك: ...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة