ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
قوليها أفضل بالازهار
قوليها أفضل بالازهار
لا شيء يمكن أن يعبر عن الطقس الربيعي الجميل وأنوثتك مثل الازهار الربيعية الملونة. لذا فقد اخترنا لك تصاميم ربيعية جميلة يمكنك الاقتباس منها للحصول على إطلالة ربيعية مميزة ومنعشة.

• Kate Spade Necklace قلادة من زهور الأقحوان الذهبية من تصميم Laurie Trott. هذا التصميم يناسب الملابس الربيعية الخفيفة والمزينة بالازها...
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
'كلاتش'
'كلاتش'
الحقيبة، الإمتياز النسائي الذي يتقلّص ويتضخّم وفق مقترحات مواسم الموضة. من قال أن تصميم السهرة لا يصلح لأناقة النهار والمناسبة الخاصة؟ لقد وضعت دار لوي فويتون هذا التساؤل رهن موضة ربيع وصيف 2011. فقد ضمّت هذه الأخيرة أكسسواراً نهارياً مستوحى من أناقة السهرات، إنما بصياغة غير كلاسيكية على الإطلاق. فقد طبع مارك جايكوبس الحقائب بثنائية وثلاثية ل...
حقائب لويس فويتون
حقائب لويس فويتون
الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
الجزمات المصنوعة من الجلد الناعم تعود بقوة
تتربع الجزمات ذات الرقبة المصنوعة من الجلود الناعمة على عرش موضة الأحذية في فصل الخريف هذا الموسم.

وفي هذا السياق تشير مجلة “الأقمشة والمنسوجات” الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن القطيفة تأتي في مقدمة الجلود الناعمة المستخدمة في صناعة الأحذية ذات الرقبة سواء كانت ذات كعب مسطح أم كعب عال. وفيما يتعلق بالألوان أوضحت المجلة أن...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد