ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
"الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، ...
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
أناقة ناعمة للملابس الجاهزة
في مجموعة طوني ورد شكلت الأناقة البسيطة عنواناً عريضاً لمجموعة المصمم طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011 التي استخدم فيها المصمم ألواناً ناعمة كاللون الزهري والعسلي الفاتح والأبيض الناصع. أما الأقمشة، فاختارها بدقة وزينت برسوم ربيعية كالورود التي طبعت على أقمشة الدانتيل والموسلين. كما أراد أن يضفي مزيداً من الأناقة والرقي على تصاميمه، ...
فستان من موصلين الحرير المطبع
فستان من موصلين الحرير المطبع
- فستان من موصلين الحرير المطبع ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbana.

- خاتمان ماركة Harpo و Tom Binns .

- قبعة من H&M....
فستان أسود.
فستان أسود.
- فستان أسود مع تفاصيل ذهبية وقبعة من شانيل Chanel Couture باريس.
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
ما هي الثياب المناسبة للنوم؟
كثيرا ما نتحدث عن آخر خطوط الموضة للأزياء والملابس التي يمكننا ارتداؤها في الخارج، وفي حياتنا اليومية، ولكن ماذا عن ثياب النوم، هل هناك شروط هامة لثياب النوم؟ نعم، وكلمة السر هي الراحة، لذا يجب أن تختار ثياب نوم تسمح بالنوم براحة دون إزعاج. لمعرفة المزيد عن ثياب النوم المناسبة، نقدم لك هذه النصائح:

1. استكشف العديد من خيارات ثياب النو...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد