ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات :...
وجه جديد للملابس الرياضية
وجه جديد للملابس الرياضية
طوال أشهر السنة، تطل علينا ماركة «لاكوست» Lacoste بألوان مفعمة بالحياة، كما أظهر بمهارة المخرج الإبداعي «كريستوف لومار» في مجموعته لخريف/شتاء 2010، التي تأخذ الملابس الرياضية التقليدية الرمزية وتغيّرها بشكل جذري لتتخطّى حدود الخيال. ويبدأ العرض مع مجموعة «كلوب» Club الأنيقة، والتي توازن بشكل سليم بين الملابس العادية المريحة والأناقة المتمي...
  حقائب
حقائب
حقائب Marcello

من كارتييه Cartier

حقيبة كارتييه Cartier الكلاسيكية الجديدة مثالية لفترة الصيف وهي أيضاً شريك مثالي لفصلي الربيع والخريف نظراً للكتان الذي تمت معالجته بحيث أصبح مقاوماً للماء والمطر. ثمة إصدار «كروز» Cruise Version من حقيبة Marcello de Cartier يأخذنا في رحلة عبر الموضة الطبيعية. حقيبة من القماش والجلد جاهزة لل...
كيف تعثري على النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك
كيف تعثري على النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك
الوجه البيضاوي:
أي أسلوب من النظارات الشمسية يناسب الوجه البيضاوي الشكل ، وخاصة نظارات الطيارين. بيونسيه تفضل النظارات الكبيرة الحجم ذات الشكل الهندسي اللطيفة المناسب لمنحنيات وجهها.

الوجه على شكل قلب :

الوجوه التي تشبه شكل القلب مثل جنيفر انيستون يجب أن تبحث عن شكل خاص ، مثلا معدنية ذات أطار أو كبيرة الحجم من البلاستيك...
 ساهر ضيا
ساهر ضيا
البساطة والجاذبية تجتمعان في تصاميم ساهر ضيا

جمع المصمم ساهر ضيا في مجموعة Glamorous لربيع وصيف 2011 بين البساطة والجاذبية في تصاميم تميّزت بتنوع الألوان الأنثوية الناعمة. وفيما طغت البساطة على قسم من الفساتين التي اعتمد فيها المصمم ألواناً فرحة لتصبح أكثر جاذبية، جاء القسم الآخر من الفساتين متميزاً بطابعه البوهيمي المشغول بعناية ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد