ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
اكسسوارات ربيع 2010 الأكثر رواجا
اكسسوارات ربيع 2010 الأكثر رواجا
تمتاز اكسسوارات الربيع هذا الموسم بتنوعها من الكلاسيكي إلى العصري أو (الفضائي) ، ومن الالوان الربيعية التقليدية والجريئة إلى الالوان شبه الشفافة والمعدنية. اخترنا لك 3 أفكار للحصول على اطلالة ربيعية تناسب عام 2010.

الفكرة الاولى: ألوان عاجية

• الماكياج ظلال باللون الكريمي الهادئ، اناقة متناهية وراقية لب...
جماليات ديور Dior
جماليات ديور Dior
في مهرجان كولبير Festival Colbertتعكس حقيبة اليد «ليدي ديور» Lady Dior، التي تمّ ابتكارها تبعاً لروح التصاميم المترفة التي تشتهر بها «ديور» Dior، عدداً من رموز الدار، فضلاً عن مهارة مشاغل «ديور» Dior الذائعة الصيت. فحقيبة اليد هذه المصنوعة بعناية من الجلد الناعم، تتميز بنقش الكاناج» المضرب، وجاءت أحرف إسم «ديور» Dior المعلّقة كقلادات جالبة للحظ لت...
لوِّني صيفك بالأصفر!
لوِّني صيفك بالأصفر!
الصيف بحاجة للون مشع كحيويته، لذلك الموضة لهذا العام هو الأصفر، فإليك هذه التشكيلة المتكاملة لموضة الصيف التي نقدمها لكم آملين أن تنال إعجابكم، فأضفي على صيفك نشاط ولونيه بالأصفر! ...
الضباب
الضباب
الضباب مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011-2012

هذا الموسم، لدى شانيل، التركيز هو على الأسود. مجموعة صبيانية كما لو أنها خارجة للتو من تدفق بركاني مع تويد فحمي، وقماش صوفي رمادي داكن مثل الرماد. الكل مع طلات مذهلة وإنما تحمل توقيع شانيل طبعاً... ...
Carolina Herrera
Carolina Herrera
مجموعة ربيع وصيف 2011

أحبّ العروض وأستمتع بها كثيراً، كلها... ولكنّ هناك بعض العروض التي لا يمكن أن أفوّتها، مثل عرض Carolina Hererra: فالكواليس تكون مثيرة للغاية، وأرى فيها خبيرة الماكياج دايان كندال، ومصفّف الشعر Orlando Pita و52 من أشهر العارضات، المجموعة أنيقة طبعاً، ولكنْ هذا الموسم فيها أيضاً شيء من الغنج والدلال، لا تنا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد