ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
Gucci 2011
Gucci 2011
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
جديد Mojo
جديد Mojo
أُطلقت أخيراً في بيروت المجموعة الجديدة من حقائب اليد النسائية Mojo المستوحاة من أناقة أيقونة الموضة الأنثوية الساحرة والدراماتيكية أحياناً ديتا فون تيز. داريا وفاطمة وريم هي بعض أسماء تصاميم الحقائب التي جمعت بين الأنوثة المشاغبة والعملية. ونقوش النمر والدانتيل الفرنسي والألوان القرمزية هي أبرز العناصر المميّزة لمجموعة «ديتا» الجديدة من M...
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
سيكون هذا الصيف ساخنا جدا مع التصاميم الجديدة والمميزة لملابس البحر التي ستمتاز بكونها اصغر حجما وأكثر تركيزا على الالوان والخطوط الجريئة. إذا كنت تملكين القوام والثقة بالنفس لارتداء هذه التصاميم الجريئة فسوف تعجبك التصاميم التي اخترناها لك من مجموعة مصممي ملابس البحر العالميين.

1. Salinas ‘Cherie’ Bandeau Bikini أظه...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بعد انتهاء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تحتاج كل فتاة إلى أناقة معتدلة ومميزة لتستقبل بها فصل الخريف .

لذا ينصح خبراء الموضة بارتداء بلوزة مبتكرة بكتف واحد مع إكسسوار مناسب عقد طويل يتناسب مع ألوان البلوزة البينك مع الأبيض والأسود . ويوصي الخبراء كل فتاة بارتداء شال خفيف مناسب لألوان البلوزة لتبدي أكثر أناقة وجمالاً. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة