ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أنوثة وجاذبية لموضة بأجواء اسبانية...
أنوثة وجاذبية لموضة بأجواء اسبانية...
- فستان من الحرير المطبع ماركة Peter Sam .

- بوليرو أسود ماركة بول كا Paule Ka.

- أقراط للأذنين وسوار. الكل لدى محلات تاتن....
من 'بول كا'
من 'بول كا'
من 'بول كا' لربيع وصيف 2011
 جيمي شو
جيمي شو
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
ألوان موحدة
ألوان موحدة
إنها الموضة المفضلة عندي على الدوام. الموضة التي تجعل عقلي يسافر إلى ذلك اليوم الصيفي المشمس الرائع. تراوح الألوان هذا الموسم بين البرتقالي، والفيروزي، والوردي، والأرجواني، والأزرق، والأخضر والأصفر. اختاري التصاميم التي تبرز قوة هذه الألوان، بحيث يمكنك دمج الألوان الموحدة مع بعضها البعض، أو اختيار لون واحد فقط مثل الأسود من أعلى الرأس وحت...
الفساتين الطويلة
الفساتين الطويلة
لاحظنا العام الماضي أن كل شيء أصبح أقصر، لكن الموضة اتخذت منحى مختلفاً تماماً هذا الموسم. فالتنانير والفساتين الطويلة هي موضة أساسية لهذا الربيع والصيف. ولا بد من تغطية الساقين خلال الموسم الذي يفترض أنه يستلزم العكس. إنها موضة أنيقة جداً. ولا تنسي انتعال الأحذية العالية الكعب لكي تبدي أطول. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد