ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية و...
Black Label
Black Label
مجموعة Black Label

من 'رالف لورين' Ralph Lauren

أطلق «رالف لورين» Ralph Lauren مجموعة جديدة من الأزياء الأنيقة لهذا الصيف مميّزة بأقمشتها الناعمة وقصّاتها الضيّقة.

...
KRIZIA
KRIZIA
مجموعة KRIZIA لربيع صيف 2011

مجموعة Krizia هذا الصيف تجمع بين الأنوثة والأزياء شبه الفضائيّة بقصّاتها والثنيات العريضة على التصاميم. في العرض أقمشة لمّاعة باللون الأزرق واللون الأخضر.... وقد أعجبني فستان قصير فضفاض بلون البيج مع shorts تحته باللون الزهريّ الخافت، وزيّ آخر بلون البرونز اللمّاع، وshorts باللون الأبيض، قصير. وزيّ ...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد