ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف

مس فراتين - هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق وخاصة الجزء السفلي.

2. التنانير الرفيعة: التنانير الرفيعة أو A-Line تعزز الطول خاصة إذا كانت التنورة اعلى من حافة الركبة بقليل. تجنبي التنانير التي تنزل تحت الركبة لانها تزيد من حجم ربلة الساق وتجعل الجسم غير متوازن.

3. البنطلونات الطويلة: فقط لأن درجات الحرارة ترتفع، لا يعني بأن تبتعدي عن البنطلونات هذا الصيف. البنطلونات ذات الارجل العريضة تجعل الارجل تبدو أطول. ارتدي احذية ذات كعوب عالية لزيادة الطول.

4. سراويل البرمودا: في الأيامِ الحارة جداً التي لا يمكنك ارتداء الجينزِ بها، اختاري سروال برمودا. تتراوح أحدث الأزياء من الدينيمِ إلى قماش الكاكي، المخطط والعادي.

5. الميني: الشورتات القصيرة مناسبة لذوات الارجل القصيرة لأنها تجذب العيون إلى طول الارجل .

6. الكعوب العالية: انها الخدعة الاكثر قدما في التاريخ، ولكنها تعمل بنجاح دائما. الكعب العالي يحسن من طول أقصر الارجل. إذا كنت ترتدين حذاء طول 5- انش ولست مرتاحة به يمكنك اختيار طول 2 -3 انش.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
Signature
Signature
من مجموعة Signature للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف ‏2011‏‏
مجموعة Bottega Veneta
مجموعة Bottega Veneta
لربيع وصيف 2011 مجموعة Bottega Veneta هذا الصيف تتّبع الموضة الجديدة، البساطة! البساطة حتّى في طلّة العارضات. التصاميم عصريّة، والسترات أضيفت إليها التفاصيل عند الظهر. في البداية ارتدت العارضات مجموعة من الفساتين باللون الأسود بقصّات مرتاحة وأقمشة متعدّدة، بعضها شفّاف وبعضها مع قماش من الشباك الأسود على الأكمام. المصمّم Tomas Maier يحبّ ...
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
هل تعتقدي بأنك لا تستطيعين الاستمتاع باجازة على الشاطئ، فقد لمجرد أنك ممتلئة؟ فكري مرة أخرى، فهناك العديد من مصممي الازياء المختصين بثياب السباحة الذين يعدونك بالعثور على قطعة ثياب مناسبة لجسمك.

اعرف بأن ذلك قد يبدو محبطا للعديد من النساء، خاصة الامهات اللاتي زاد وزنهن بشكل طارئ خلال فترة الحمل، ولم يعدن قادرات على الاستمتاع بالاجازة ا...
الفيروزي لون صيف 2010
الفيروزي لون صيف 2010
سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب

اللون الفيروزي هو اللون الأكثر رواجاً هذا الموسم. هو لون سنة 2010، سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب. يكشف هذا اللون عن قدرة فريدة على إبراز الجانب الأنثوي الناعم. إنه لون واحد يلائم كل امرأة وكل أسلوب. اختاري الأساور الفيروزية الكبيرة أو اختاري الأكسسوارات الكبيرة الحجم م...
حقائب جديدة
حقائب جديدة
أطلقت كوتش Coach مجموعة جديدة من الحقائب العصرية، هي Kristine Signature hobo، وKristine South-north tote، وKristine Sage، وKristine Ikat. الحقائب كلها مصنوعة من مواد فاخرة وتناسب ذوق المرأة العصرية.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة