ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟

مس فراتين - إذا كنت مثلنا، تقضّين الساعات وأنت تحاولين إيجاد نظارات الشمس المثالية لشكل وجهك، ووقتا أطول في البحث عن تسريحة شعر مناسبة. فأنت في المكان المناسب، لأننا على وشك أن نتعلم كيف نختار نظارات الشمس المناسبة حسب شكل الوجهه.

1. الوجوه القلبية: تمتاز الوجوه القلبية بضيّق الفكّ، مع عظامِ خدّ عريض. وتناسب هذه الوجوه قصات الشعر المستديرة لأنها تظهر التركيبة العظمية للفك. إذا كان شكل وجهك يشبه وجه الممثلة الامريكية جينفر لف هيويت فأنت على الطريق الصحيح. النظارات الشمسية للوجوه القلبية: إذا كان لديك وجه قلبي، ابتعدي عن النظارات الكبيرة (تذكري نيكول ريتشي والتوئم اولسن) لأنهم ستغطي الجزء العلوي من وجهك وتبرز وجهك .

2. الوجوه البيضاوية: الوجوه البيضوية هي الأكثر تكافئاً، وحظا فالاشخاص الذيني يملكون وجوها بيضاويا يرتدون معظم اشكال النظارات. إذا اردت أن تتأكد من أن شكل وجهك بيضاوي فيمكنك قياس طول وعرض الوجه بشريط قياسي. يجب أن يعادل طول الوجه مرة ونصف عرضه. النظارات الشمسية للوجوه البيضاوية: يمكن أن يرتدي اصحاب الوجوه البيضاوية العديد من الاشكال المختلفة. ابتعدي عن الاشكال الكبيرة جدا، بما أن الوجوه البيضاوية تحمل تقاطيع وجه ناعمة، والاطارات الكبيرة تخفي الوجه أكثر.

3. الوجوه المستديرة: إذا كان وجهك مستديرا فيجب أن تهتمي بتسريحة شعرك كثيرا لانها ستزيد من استدارة وجهك أو استطالته. لذا ننصحك برفع الشعر والتركيز على ابراز عظام الخدود وزيادة طول الوجه. النظارات الشمسية للوجوه المستديرة: عند اختيار نظارة شمسية ركزي على الانواع التي تملك زوايا وتغطي العيون، إذا اخترت اطار اصغر فسيبدو وجهك اكثر استدارة.

4. الوجوه المربعة: إذا كان وجهك على شكل مربع أي عظامك وفكك متساويان. فأنت بحاجة إلى تسريحة شعر تزيد من نعومة تقاطيع وجهك مثل الضفائرِ أو الخصل الملتفة حول الوجه. النظارات الشمسية للوجوه المربعة: اختاري اطارات بيضاوية أو تشبه عيون القطط للحصول على استدارة ناعمة ولطيفة حول محيط الوجه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة


مجموعة JUST CAVALLI لربيع وصيف 2011 في مجموعة Just Cavalli هذا الصيف تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة، أضاف إلى بعضها الورود التّي علّقها على السراويل أو الدانتيل بالأبيض والأسود، اللؤلؤ وقطع من الباتشوورك. المجموعة ضمّت أيضاً بعض رسوم النبات المطبوعة على الأقمشة بألوان الأخضر والأصفر. وطبعاً Cavalli ليس Cavalli دون الف...
أكسسوارات ديور Dior
أكسسوارات ديور Dior
للربيع والصيف أطلقت دار ديور Dior مجموعة جديدة من الأكسسوارات الرائعة للربيع والصيف، تميّزت بالرقي والأناقة والمواد الفاخرة. ...
تنوّع أنيق
تنوّع أنيق
في مجموعة Edition by Georges Chakra ركز المصمم جورج شقرا على مبدأ التنويع في مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011. فبين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة التي ترضي مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات، اعتمد البرَق والتطريز أحياناً فيما مالت التصاميم إلى البساطة الأنيقة في أحيان أخرى.

تميّزت المجموعة التي ضمت 46 تصميماً ...
كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
كلنا نمر بيوم مشابه: نرتدي ملابس عملية جدا لمكان العمل ولكننا نتفاجئ بموعد طارئ مع الاصدقاء وبالطبع لا نستطيع الذهاب لأن ملابسنا غير مناسبة. أو الاسوء من ذلك، مع تقلبات ومزاجية الطقس نرتدي ملابس شتوية ونتفاجئ بأن الطقس اصبح حارا جدا وقت الغذاء مما يعني الغاء فرصة لقاء الاصدقاء على وجبة غداء خفيفة، فما هو الحل!

الحق...
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
صنادل مثيرة وعصرية وملونة هذا الصيف
اذا لم تقومي بشراء صنادل للصيف بعد، فهذه فرصتك لتعرفي ما الجديد في عالم موضة الاحذية والصنادل الصيفية.
الالوان الالوان
ركز مصممو الصنادل والاحذية الصيفية هذا العام على الالوان الرائعة والجذابة، وهذا ما ستجدينه في الاسواق المحلية، لذا لا تفكري كثيرا، اختاري الوانا بهيجة ومتحررة وعصرية للمسبح، الشاطئ، وحتى حفلات الشواء.
هذه ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة