ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات

مس فراتين - هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاطفال.

فرشاة Elemis :فرشاة مصنوعة من شعر الصبّار الخشن جدا، الذي يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وكشف طبقة الجلد الصحّية تحتها. تخلصي من الجلد الأصفر الداكن والجاف قبل الإغتسال من الكعب وحتى الارداف. " نعم هذه الفرشاة قاسية وسوف تؤلمك ولكنها مضمونة النتائج وسوف تحصلي على جلد ناعم واملس بعد كل استعمال."

دحروجة Biotherm Celluli :يقال بأن النتائج المرضية تأتي بعد الجهد، وهذا ما تعدك بعد هذه الدحروجة المعدنية التي تقرص وتترك علامات على الجلد هدفها تحريك الدورة الدموية والتخلص من السلوليات المتراكم.

منتج Good-bye Cellulite من Nivea :يحارب منتج Good-bye Cellulite من نيفيا السيلوليات من كل جانب. بعد أن يجف الهلام الدبق قليلاً على الأفخاذ، يصبح مشدودا أكثر. المنتج يأتي مع حبوب تدعي بأنها تحسن الايض وحرق الدهون مع الوقت.

آلة مساج Galenic Elancyl Minceur :تعتبر هذه الآلة الاكثر رواجا في فرنسا وهي تعالج السيلوليات بمادة الكافيين ومستخلصات النباتات. لما لا النباتات غنية بالمواد المعالجة!

كريم Orlane S.O.S. Contouring :تحتوي هذه الاكياس على كريم غني بالكافيين يزيد من جريان الدمّ ويصقل الجلد والأفخاذ.

FatGirlSleep من Bliss :]عد هذا المنتج معالجة ليلة فاخرة، ولكنه افضل لتحسين شكل البشرة من ازالة السيلوليات، رائحته منعشة ويمتزج بسهولة مع لون البشرة ولكنه ضعيف التأثير على السيلوليات. إذا كنت لا تعانين من مشكلة سيلوليات كبيرة فقد يعجبك هذا المنتج.

Shiseido Body Creator Concentrate :يحتوي هذا الهلام الفلفلي على مستخلصات تعزز الكولاجين. هذا المنتج سيترك آثر لسعة تشبه الفلفل قد تكون المسؤولة عن رفع وشد البشرة المحيطة بالسيلوليات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
6 نصائح للتخلص من الوزن دون جهد
6 نصائح للتخلص من الوزن دون جهد
تفيد الأبحاث الجديدة بحسب جريدة منظمة الصحة الأمريكية أن النوم المبكر قد يكون عامل أساسي في المساعدة على خفض الوزن. الدراسة تركز على مدى تأثير قلة النوم على إفراز هرمون الكورتيسول، وهو هرمون مسئول عن تنظيم الشهية.

فقد تبين أن الأشخاص الذين يحصلون على ساعات نوم قليلة يشعرون دائما بالجوع رغم انهم يتناولون كميات كافية من الطعام. و تبعا...
الدهون البنية قد تساعد على خفض الوزن
الدهون البنية قد تساعد على خفض الوزن
صنع علماء أميركيون شكلاً جديداً من أشكال الطاقة عن طريق حرق خلايا دهنية أو ما يسمى الخلايا البنية الموجودة عند الفئران وفي الخلايا البشرية في إطار تجارب من أجل خفض الوزن والقضاء على البدانة. وقال هؤلاء في الدراسة التي نشرتها مجلة نايتشر الطبية أخيراً إن الخلايا البنية قد تساعد على مكافحة النوع الثاني من السكري. ووصف هؤلاء هذا النوع من الدهون بأنه ج...
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
اليك هذه الوصايا العشر للتخلص من الكرش ولو التزمت بها في طريقة تناول الطعام فستكون لك حارسًا في ألا تملأ بطنك ومعدتك بدون حدود وستساعدك على الشبع بأقل كمية من الطعام.

1- تناول 3 أكواب كبيرة من الماء قبل الوجبات الرئيسية، فالماء ليس له أى سعرات حرارية ويملأ فراغ المعدة ويقلل بالتالي من تناول الطعام.

2- تناول الج...
صحتك في طعامك
صحتك في طعامك
يتبع الكثيرون بعض الأساليب الغذائية الخاطئة التي تضر بالهضم والرشاقة في شهر رمضان، لذا يجب أن تتبع النصائح التي يقدمها أطباء التغذية لضمان سلامة الأسرة في شهر الصيام:

1. احرص على احتواء الوجبة التي ستتناولها على الخضراوات لغناها بالمعادن والألياف، وابتعد عن الدهون ، فهي عدو الرشاقة الأول .
2. احرص على تناول كوبين من الحليب يوميا...
حميات غذائية ورياضة
حميات غذائية ورياضة
بادئ ذي بدء، لا بدّ من التنويه بأنّ الإعتدال في تناول الطعام، من حيث النوعيّة والكميّة، أمر ضروريّ بغية الحفاظ على القوام الرشيق. إذ يجب مراقبة الوزن والإنتباه إلى الوحدات الحرارية والإمتناع عن العادات المسيئة إلى عمليّة الأيض والهضم. ذلك أنّ الإنصياع للنزوات الغذائية وإشباع المعدة من كلّ ما يقع عليه النظر مضرّ للغاية لأنّ ثمنه باهظ، ألا وهو البد...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة