ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات

مس فراتين - هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاطفال.

فرشاة Elemis :فرشاة مصنوعة من شعر الصبّار الخشن جدا، الذي يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وكشف طبقة الجلد الصحّية تحتها. تخلصي من الجلد الأصفر الداكن والجاف قبل الإغتسال من الكعب وحتى الارداف. " نعم هذه الفرشاة قاسية وسوف تؤلمك ولكنها مضمونة النتائج وسوف تحصلي على جلد ناعم واملس بعد كل استعمال."

دحروجة Biotherm Celluli :يقال بأن النتائج المرضية تأتي بعد الجهد، وهذا ما تعدك بعد هذه الدحروجة المعدنية التي تقرص وتترك علامات على الجلد هدفها تحريك الدورة الدموية والتخلص من السلوليات المتراكم.

منتج Good-bye Cellulite من Nivea :يحارب منتج Good-bye Cellulite من نيفيا السيلوليات من كل جانب. بعد أن يجف الهلام الدبق قليلاً على الأفخاذ، يصبح مشدودا أكثر. المنتج يأتي مع حبوب تدعي بأنها تحسن الايض وحرق الدهون مع الوقت.

آلة مساج Galenic Elancyl Minceur :تعتبر هذه الآلة الاكثر رواجا في فرنسا وهي تعالج السيلوليات بمادة الكافيين ومستخلصات النباتات. لما لا النباتات غنية بالمواد المعالجة!

كريم Orlane S.O.S. Contouring :تحتوي هذه الاكياس على كريم غني بالكافيين يزيد من جريان الدمّ ويصقل الجلد والأفخاذ.

FatGirlSleep من Bliss :]عد هذا المنتج معالجة ليلة فاخرة، ولكنه افضل لتحسين شكل البشرة من ازالة السيلوليات، رائحته منعشة ويمتزج بسهولة مع لون البشرة ولكنه ضعيف التأثير على السيلوليات. إذا كنت لا تعانين من مشكلة سيلوليات كبيرة فقد يعجبك هذا المنتج.

Shiseido Body Creator Concentrate :يحتوي هذا الهلام الفلفلي على مستخلصات تعزز الكولاجين. هذا المنتج سيترك آثر لسعة تشبه الفلفل قد تكون المسؤولة عن رفع وشد البشرة المحيطة بالسيلوليات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
5 أيام للتخلص من الوزن الزائد
5 أيام للتخلص من الوزن الزائد
هناك ريجيم قاس وأخر معقول وأخر علمي، أما اليوم فنقدم لك ريجيم يعتمد على أغذية تتطلب عددا أكبر من الوحدات الحرارية لهضمها. وبالتركيز على هذه الأغذية، فإننا نفقد الوزن الزائد. وإليك الآن وصفات بسيطة للريجيم لمدة خمسة أيام:

اليوم الأول: الإفطار : صحن فاكهة: تفاح، كمثرى، فراولة. مع كوب حليب منزوع الدسم. الغداء: كمية لا محدودة من ثمار الب...
هل أنت مرشح لعملية تحوير المعدة (gastric bypass)؟
هل أنت مرشح لعملية تحوير المعدة (gastric bypass)؟
أحياناً يوصّى باجراء عملية تحوير المعدة للاشخاص البدينين، تتضمّن إعادة توجيه الطريق الذي يسلكه الغذاء، بضمن ذلك إنكماش حجمِ المعدة. لكن الإجراء يملك عدد من الأخطارِ، بضمن ذلك إمكانية الاصابة بالالتهابات بعد الجراحة، الجلطات الدمِّوية أَو تطوير حصى المرارة.

تقول المكتبة الوطنية الأمريكية للطبِّ بأن الاشخاص المذكورينَ ادناه قد يكونوا مرش...
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة...
شرب كأس من عصير الخضار يومياً يخفض الوزن
شرب كأس من عصير الخضار يومياً يخفض الوزن
قال باحثون أميركيون إن شرب ما لا يقل عن كأسٍ من عصير الخضار الذي يحتوي على نسبة منخفضة من مادة الصوديوم يومياً يساعد على تخفيف أوزان الذين يعانون من "متلازمة التمثيل الغذائي" أو Metabolic syndrome والتي تسمى ايضا "عرض الأيض".

وأوضح الباحثون أن متلازمة التمثيل الغذائي تعني تعرّض المريض لمخاطر عدة صحية من بينها البدانة وارتفاع ضغط الدم واز...
القهوة مفيدة للصحة...
القهوة مفيدة للصحة...
إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق

من منا لا يشرب القهوة كل صباح؟ من منا لا يلجأ إلى فنجان القهوة كلما أحس بالضغط أو التوتر أو التعب؟ لكن الآراء تتضارب بشأن فوائد القهوة ومضارها. إليك لمحة عن الصح والخطأ في هذا السياق.

القهوة تزيل السموم من الجسم صح لا بل إن القهوة هي من أفضل المشروبات الغنية بالبولي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة